ملخص أخبار ريال مدريد .. هازارد سعيد جداً بهدفه الاستثنائي

رامي جرادات 23:15 05/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يمر ريال مدريد بفترة عصيبة امتداداً لأحداث الموسم الماضي، الفريق ما زال متذبذباً في المستوى ويعاني من مشاكل عديدة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وذلك رغم تحسنه في المباريات الاخيرة في الدوري الإسباني.

بعد 3 مباريات بطولية خاضها ريال مدريد ضد إشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد في الليجا، حصد خلالها 7 نقاط، تعثر بطريقة غريبة أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف غرناطة اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، لكن مهمته لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، حيث حتل الخصم المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويتربع الفريق الملكي على عرش صدارة الليجا برصيد 15 نقطة، متفوقاً على غرناطة بفارق نقطة وحيدة، وعلى غريمه التقليدي برشلونة بفارق نقطتين.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري:-


GettyImages-1173849463 (1)

كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

بات الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب نادي ريال مدريد، مهدداً بالغياب عن مباراة فريقه أمام برشلونة، المقرر إجراؤها يوم السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، بسبب حصوله على بطاقة صفراء ضد غرناطة اليوم السبت.

اقرأ المزيد


GettyImages-1179179255 (1)

هازارد سعيد جداً بهدفه الاستثنائي

أعرب إدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق الملكي على حساب غرناطة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه حاول افتتاح سجله التهديفي مع المرينجي بهدفٍ استثنائي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1173853446

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على غرناطة

موقع سبورت 360 – حقق نادي ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية اليوم السبت على حساب نادي غرناطة بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


GettyImages-1173856457

أهداف مباراة ريال مدريد ضد غرناطة .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – نجح نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز ضد نظيره غرناطة بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


GettyImages-1169976624

فينيسيوس يفكر في مغادرة ريال مدريد إذا استمر زيدان في تهميشه

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن تفكير النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في مغادرة نادي ريال مدريد بنهاية الموسم، إذا استمر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في تهميشه.


GettyImages-1171801082

ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما ويضع 100 مليون من أجله

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تحديد نادي ريال مدريد، المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس هداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بديلاً للفرنسي كريم بنزيما في المستقبل القريب.


إدين هازارد

إدين هازارد

زيدان يكشف تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد غرناطة

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في مباراة اليوم ضد غرناطة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

التاريخ يرشح ريال مدريد للفوز بسهولة على غرناطة

موقع سبورت 360 – هناك عوامل عديدة ترجح كفة ريال مدريد للفوز على غرناطة في مباراة اليوم التي ستلعب ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، ومن أبرزها المواجهات المباشرة بين الفريقين خلال السنوات الأخيرة التي تظهر تفوق واضح للفريق الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1176404412 (1)

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد غرناطة والقنوات الناقلة

موقع سبورت360- يلعب ريال مدريد على أرضه في “سانتياجو بيرنابيو” أمام ضيفه غرناطة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (18:00 بتوقيت الإمارات)، و(17:00 بتوقيت السعودية)، و(16:00 بتوقيت القاهرة)، و(14:00 بتوقيت جرينيتش)، وتذاع على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي لخليل البلوشي.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال

ريال

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد غرناطة

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة آس الإسبانية التشكيلة المتوقع أن يبدأ بها المدرب زين الدين زيدان مباراة فريقه ريال مدريد ضد غرناطة التي ستقام الوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثامنة من بطولة الليجا.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين في مباراة اليوم بسبب الإصابة، أبرزهم الثلاثي الذي يشغل مركز الظهير الأيسر مارسيلو وفيرلاند ميندي وناتشو، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي سيستمر غيابه لفترة طويلة، كما استبعد زيدان كل من لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيرو وإبراهيم دياز وماريانو لأسباب فنية، دون أن ننسى غياب تيبو كورتوا الذي يعاني من آلام في المعدة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1176404412 (1)

حلول زيدان لتعويض غياب مارسيلو ضد غرناطة

حاصرت الأزمات، مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قبل سويعات قليلة من المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين المرينجي وغرناطة، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-994429710 (1)

مدرب بلجيكا يدعم هازارد وكورتوا

دافع روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، عن إدين هازارد وتيبو كورتوا، بعد أدائهما المخيب مع ريال مدريد في بداية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالقلق حيال مستوياتهما.

اقرأ المزيد


GettyImages-1178606283 (1)

حكيمي يكشف موقفه من العودة إلى ريال مدريد

أماط أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند، اللثام عن موقفه من العودة إلى ريال مدريد، مشيراً في نفس السياق، إلى أن علاقته بالمدرب زين الدين زيدان، جيدة للغاية.

اقرأ المزيد


سون

سون

سون نجم توتنهام يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن دخول النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل.


GettyImages-1178197517

ريال مدريد يحصل على موافقة بديل صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن حصول نادي ريال مدريد على موافقة نجم خط الوسط الشاب برونو فيرنانديز لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعد فشل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.


GettyImages-1172918450

ريال مدريد يحدد بديل كاسيميرو بعد صعوبة ضم كانتي

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، عن تحديد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بديل لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بعد صعوبة ضم نجولو كانتي بسبب تمسك ناديه تشيلسي الإنجليزي بخدماته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة