فينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 ـ أعلن زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة غرناطة على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

واستدعى زين الدين زيدان 19 لاعباً وكانت المفاجأة هي عدم استدعاء لوكاس فاسكيز، وفينيسيوس، اللذان اعتمد عليهما زيدان في المباراة الأخيرة ضد كلوب بروج (2ـ2) ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما تم استدعاء رودريجو.

وشهدت القائمة أيضاً غياب تيبو كورتوا الذي يعاني من آلام في المعدة، وأكمل زيدان قائمة الحراس بكل من إلتوبي و بيلمان. كما شهدت القائمة غياب كل من مارسيلو وناتشو وميندي ، وسيضطر المدرب الفرنسي للاعتماد على ميلتاو أو أودريوزولا على الرواق الأيسر.

وعرفت القائمة عودة خاميس وبيل بعد غيابهما عن مباراة كلوب بروج. ويتوقع أن يكون بيل أساسياً إلى جانب هازارد، وبنزيما، في الخط الأمامي، فيما من غير الواضح ما إن كان زيدان سيضع ثقته في خاميس على حساب مودريتش وفالفيردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كورتوا وهازارد

موقع سبورت 360 – دافع روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، عن إدين هازارد وتيبو كورتوا، بعد أدائهما المخيب مع ريال مدريد في بداية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالقلق حيال مستوياتهما.

واستدعى روبرتو مارتينيز، الجناح المميز إدين هازارد، والحارس تيبو كورتوا لمواجهتي سان مارينو وكازاخستان في 10 و13 من الشهر الجاري، على الترتيب، وسيضمن أي فوز في المباراتين القادمتين للشياطين الحمر التأهل لبطولة أمم أوروبا 2020.

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “لا أشعر بالقلق حيال مستوياتهما مع ريال مدريد مؤخراً، فعندما تلعب مع أفضل الفرق في العالم، فإنك تواجه فترات صعبة”.

وأضاف في نفس السياق “بالطبع يستطيع تيبو وإدين التغلب على هذه الصعوبات، وهما جاهزان للتحدي، فترة التوقف الدولية قد تكون إيجابية بالنسبة لهما، ويمكنهما العودة بعد ذلك إلى ناديهما أكثر قوة”.

ولم يرق أداء إدين هازارد إلى مستوى التوقعات حتى الآن منذ انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادماً من تشيلسي، خلال صفقة تخطت الـ100 مليون يورو.

بينما يرتكب كورتوا أخطاءً كثيرة منذ بداية الموسم، ما جعل الجماهير الملكية تطالب زين الدين زيدان باستبعاده من التشكيلة الأساسية، والدفع بدلاً منه بالفرنسي ألفونس أريولا.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يراقب وضع فودين مع مانشستر سيتي

Belal Mohammed 22:52 04/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن مراقبة نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضع لاعب خط الوسط الشاب فيل فودين نجم نادي مانشسر سيتي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه.

ولعب فودين 36 مباراة في الموسمين الماضيين تحت قيادة جوارديولا، لكنه كان أساسياً في 22 منها فقط، لكن المان سيتي يعقد أمال مستقبلية كبيرة على اللاعب لتعويض دافيد سيلفا (33 عاماً) الذي من المرتقب أن يرحل في نهاية الموسم عن السيتيزن.

وجدد اللاعب الإنجليزي الموهوب عقده مع مانشستر سيتي مؤخراً حتى 2024.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فيل فودين الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، سئم من دوره الصغير للغاية في مانشستر سيتي الإنجليزي، على الرغم من وعد بيب جوارديولا له بأنه سيكون مهماً في الفريق وأقنعه بالتجديد، ويريد ريال مدريد استغلال ذلك لمحاولة ضمه.

وأشارت إلى أن فيل فودين قرر بالفعل مغادرة مانشستر سيتي وأبلغ العديد من الأندية الكبرى في أوروبا بذلك، وقد تم إخطار نادي ريال مدريد الذي يستعد للتفاوض بشأن ضمه، حيث يراه زيدان اللاعب المثالي لتعويض رحيل لوكا مودريتش المحتمل بنهاية الموسم.

الأكثر مشاهدة