دوني فان دي بيك

موقع سبورت 360 – يبصم نادي ريال مدريد على بداية موسم متناقضة، فالفريق يحتل صدارة الدوري الإسباني، لكنه يقبع في المركز الأخير بالمجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زين الدين زيدان يستمر في إرسال رسائل الثقة بلاعبيه، لكنه شعور غير متبادل مع الجماهير التي ترى تذبذب المستوى بين مباريات أتلتيكو مدريد وإشبيلية وبين باريس سان جيرمان وكلوب بروج.

وأضاف المصدر المذكور: “الوضع الحالي أجبر مسؤولي النادي الملكي على التفكير بجدية في دخول السوق الشتوي هذه المرة، لكن قبل كل شيء، يجب بيع لاعبين اثنين على الأقل لمنح فراغٍ في التشكيلة”.

ومع استحالة التوقيع مع بول بوجبا (متوسط الميدان المفضل لزيزو)، تبدو خيارات كريستيان إريكسن، ودوني فان دي بيك وكامافينجا متوسط ميدان رين ذو 16 ربيعاً، أكثر واقعية.

ولم يجدد الدنماركي عقده مع توتنهام وتبدو فرصه في القدوم لسانتياجو برنابيو كبيرة هذا الشتاء، بينما رفض دوني فان دي بيك الانتقال في منتصف الموسم مفضلاً إنهاءه مع فريقه الهولندي.

وصرح فان دي بيك بعد مواجهة فالنسيا: “سألعب هنا في آياكس طوال الموسم، وفي ريال مدريد يعرفون ذلك، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وتابع بالقول: “لن أرحل في الشتاء، اللعب هنا في آياكس طوال الموسم يمنحني راحة البال، وربما في المستقبل خلال مسيرتي أنتقل بين الأندية في الشتاء، لكن حالياً لا أفضل ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة