سبورت 360- واصل ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان انطلاقته الكارثية في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بتعادله منذ قليل على ملعبه سانتياجو بيرنابيو مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة على كثير من الغيابات في صفوف ريال مدريد، على رأسها الويلزي جاريث بيل، صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز والظهير الأيسر فيرلاند ميندي.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قام باستبعاد جاريث بيل، بسبب حالة اللياقة البدنية للجناح الويلزي في الفترة الأخيرة.

وأفادت صحيفة “كواترو” الإسبانية أن جاريث بيل خالف قوانين ريال مدريد في مباراة أمس والتي تخص المستبعدين من المباراة حيث تنص اللائحة على وجود اللاعب المستبعد قبل المباراة ولكن الويلزي وصل بعد 4 دقائق من ضربة البداية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. ريال مدريد يستعيد جاريث بيل وخاميس رودريجيز قبل لقاء غرناطة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تعادل فريق ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين لمثلهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج، وجالطة سراي التركي.

ويتذيل فريق ريال مدريد عقب تعادله في مباراة أمس، جدول ترتيب المجموعة الأولى بنقطة وحيدة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان صاحب العلامة الكاملة.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعبه من جديد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأيضاً لم ينجح في الانتصار حتى الآن على كلوب بروج بالبطولة الأوروبية، حيث التقيا ثلاث مرات من قبل، فاز بروج بواحدة، وتعادل الفريقان في لقائين.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر الحالي :


لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

مودريتش يقر بحاجة ريال مدريد إلى تطوير جوانب كثيرة

موقع سبورت 360 – تحدث لوكا مودريتش يال مدريد الإسباني عن التعادل المخيب للآمال أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


تدريبات ريال مدريد

تدريبات ريال مدريد

ريال مدريد يستعيد جاريث بيل وخاميس رودريجيز قبل لقاء غرناطة

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الأربعاء مواصلة الاستعداد للمباراة القادمة ضد غرناطة التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يعقد مستقبله بدوري الأبطال ورسالة ميسي

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري الضوء على نتيجة ريال مدريد الغير متوقعة أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعقيد موقف المرينجي الذي يحتل المركز الأخير بمجموعته الأولى برصيد نقطة.

وتحدثت أيضاً صحف إسبانيا عن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة إنتر ميلان الإيطالي المرتقبة مساء اليوم، وإمكانية مشاركته أمام النيراتزوري بعد تعافيه من الإصابة هو والفرنسي عثمان ديمبيلي.

إقرأ الخبر من هنا


إيمانويل دينيس بونافونتور

إيمانويل دينيس بونافونتور

دينيس يكشف لما احتفل مثل رونالدو ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث إيمانويل دينيس بونافونتور مهاجم كلوب بروج البلجيكي عن الطريقة التي احتفل بها على طريقة كريستيانو رونالدو بعد أن سجل الهدف الثاني في مرمى ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


تبو كورتوا

تبو كورتوا

هل انتهت الثقة بتيبو كورتوا في ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – كانت صافرات الاستهجان تضوج في مدرجات ملعب “سانتياجو برنابيو” ليلة أمس الثلاثاء لحظة خروج حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا من أرضية الملعب بسبب الإصابة، في حين دخل الفرنسي ألفونسو أريولا لتعويضه.

وانطلقت تلك الصافرات في ظل المستوى المخيب لأفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، في وقت عانى به ريال مدريد ضد كلوب بروج، وخرج بنقطة التعادل 2-2 بشق الأنفس، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى.

إقرأ الخبر من هنا


توماس توخيل

توماس توخيل

توخيل يوجه رسالة تحذيرية إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – وجَّه توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، رسالة تحذيرية إلى ريال مدريد، عقب تعثر الفريق الملكي على أرضه وبين جماهيره، بهدفين لمثلهما، مع كلوب بروج، مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواجه باريس سان جيرمان صعوبات كبيرة حتى يحقق الانتصار على جلطة سراي التركي، بهدف نظيف، من توقيع ماورو إيكاردي في الدقيقة 52، ليعزز العملاق الفرنسي تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

إقرأ الخبر من هنا


ناتشو فيرنانديز

ناتشو فيرنانديز

ناتشو مهدد بالغياب عن ريال مدريد لفترة طويلة

موقع سبورت 360 – أزاح ريال مدريد الستار عن تفاصيل إصابة مدافعه الإسباني ناتشو فيرنانديز، والتي تعرض لها خلال مباراة الميرنجي، وكلوب بروج البلجيكي، مساء أمس الثلاثاء، لحساب فعاليات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد مع كلوب بروج بهدفين لمثلهما، ليحصد النادي الملكي أول نقطة له هذا الموسم، في الكأس ذات الأذنين، وقد شهد اللقاء استبدال ناتشو بين الشوطين ليحل بدلاً منه البرازيلي مارسيلو، الذي تعافى لتوه من إصابة لحقت به مؤخراً.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان

زيدان

زيدان: الهدفان اللذان سكنا مرمى ريال مدريد كانا مضحكين

موقع سبورت 360- أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن تقديره للأداء الذي قدمه اللاعبين في مباراة كلوب بروج على الرغم من فشلهم في تحقيق الفوز على ملعب سنتياجو برنابيو في مباراة الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأخر المرينجي بهدفين نظيفين في الشوط الأول أمام الضيوف، إلا أنه قد عادل النتيجة بصعوبة في الشوط الثاني بهدفين من رأسيتين لسيرجيو راموس وكاسيميرو.

إقرأ الخبر من هنا


2EE9673D-A79C-49B0-B444-0DF42F357DBD
راموس يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- واصل ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان انطلاقته الكارثية في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بتعادله منذ قليل على ملعبه سانتياجو بيرنابيو مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد ريال مدريد من بعيد بعد التأخر بهدفين نظيفين في الشوط الأول ليكتب عودته في الفترة الثانية بفضل قائده سيرجيو راموس ولاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو.

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد واصل حسمه للمباريات الصعبة وظهوره في أصعب الأوقات كعادته ونجح بتسجيل هدف التعادل شرارة العودة لصالح فريقه.

إقرأ الخبر من هنا


تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

بوتراجينيو يوضح تفاصيل إصابتي كورتوا وناتشو

موقع سبورت 360 – تحدث إيميليانو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد عن التعثر المفاجئ لكتيبة مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان أمام كلوب بروج البلجيكي، حيث خطف الفريق نقطة التعادل في الدقائق الأخيرة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ثاني جولة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد متأخراً بهدفين دون مقابل، قبل أن يعادل النتيجة عن طريق سيرجيو راموس وكاسيميرو في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة خروج الثنائي الإسباني ناتشو فيرنانديز والبلجيكي تيبو كورتوا من المباراة بسبب الإصابة.
إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

راموس يُعادل رقم جيرارد بيكيه في دوري الأبطال

موقع سبورت 360- حقق سيرجيو راموس قائد دفاع ريال مدريد رقماً جديداً مميزاً في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهدف الذي سجله في مرمى كلوب بروج البلجيكي مساء اليوم.

حيث أصبح النجم الإسباني ثاني مدافع يسجل في 10 نسخ مختلفة من المسابقة الأوروبية، ولم يسبقه لهذا الرقم من قبل إلا جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة.

وكان أول هدف قد سجله نجم إشبيلية السابق بتاريخ 6 ديسمبر 2005 في مرمى أولمبياكوس اليوناني وكانت كذلك ضمن مرحلة المجموعات بالبطولة.

إقرأ الخبر من هنا


D44B9FCC-5D5E-49F9-9F84-8837D9BC4D83
تقييم لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع كلوب بروج

سبورت 360- واصل ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان انطلاقته الكارثية في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بتعادله منذ قليل على ملعبه سانتياجو بيرنابيو مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد وكلوب بروج

ريال مدريد وكلوب بروج

وقفة 360.. أشباح ريال مدريد تضعه على الهاوية!

موقع سبورت 360 – لم يكن يتوقع جمهور ريال مدريد أن يظهر الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان بهذه الصورة المهزوزة بعد عدة مباريات جيدة من الجانب الدفاعي على المستوى المحلي في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد ضد بروج

ريال مدريد ضد بروج

ريال مدريد يواجه خطر الوداع المبكر وتاريخه الأوروبي يُكسر

موقع سبورت 360 – نجح كلوب بروج البلجيكي في الخروج بنقطة ثمينة من ملعب “سانتياجو برنابيو” بالتعادل مع مضيفه ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


هازارد و بنزيمة

هازارد و بنزيمة

أهداف مباراة ريال مدريد و كلوب بروج .. ملخص و نتيجة المباراة

موقع سبورت 360- شهد ملعب سنتياجو برنابيو مباراة من الطراز الرفيع ما بين ريال مدريد وكلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – تحدث لوكا مودريتش نجم ريال مدريد عن التعادل المخيب للآمال أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحصد نادي ريال مدريد نقطة واحدة فقط في مباراتين على التوالي في المجموعة الأولى ، ليصبح مهدداً بالخروج من دور المجموعات وذلك في حال تعثره في الجولات القادمة من هذه المسابقة.

وحول ما إذا كان التعادل (2-2) جاء بسبب غياب التركيز وقال : “لا أعلم ، ربما يكون الهدف الثاني أتى بخطأ مني ولكن علينا تطوير جوانب كثيرة ، من غير المعقول أن نتلق أهدافاً في كل هجمة”.

واعترف النجم الكرواتي إنه يشعر بخيبة أمل من هذه النتيجة واضاف : “هذه لم تكن النتيجة التي نريدها ، نحن لم نبدأ المباراة بشكل جيد واستقبلنا هدفين من خطأين وهذا أمر غير مقبول أبداً”.

وتابع بقوله : “عندما تلعب في دوري الأبطال فإنك تدفع الثمن سريعاً عند ارتكاب أي خطأ ، في الشوط الثاني استطعنا العودة ولكنها ليست نتيجة جيدة على ملعبنا ، لكننا أظهرنا شخصية وقاتلنا حتى النهاية”.

الأكثر مشاهدة