لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – تحدث لوكا مودريتش نجم ريال مدريد عن التعادل المخيب للآمال أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحصد نادي ريال مدريد نقطة واحدة فقط في مباراتين على التوالي في المجموعة الأولى ، ليصبح مهدداً بالخروج من دور المجموعات وذلك في حال تعثره في الجولات القادمة من هذه المسابقة.

وحول ما إذا كان التعادل (2-2) جاء بسبب غياب التركيز وقال : “لا أعلم ، ربما يكون الهدف الثاني أتى بخطأ مني ولكن علينا تطوير جوانب كثيرة ، من غير المعقول أن نتلق أهدافاً في كل هجمة”.

واعترف النجم الكرواتي إنه يشعر بخيبة أمل من هذه النتيجة واضاف : “هذه لم تكن النتيجة التي نريدها ، نحن لم نبدأ المباراة بشكل جيد واستقبلنا هدفين من خطأين وهذا أمر غير مقبول أبداً”.

وتابع بقوله : “عندما تلعب في دوري الأبطال فإنك تدفع الثمن سريعاً عند ارتكاب أي خطأ ، في الشوط الثاني استطعنا العودة ولكنها ليست نتيجة جيدة على ملعبنا ، لكننا أظهرنا شخصية وقاتلنا حتى النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تدريبات ريال مدريد

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الأربعاء مواصلة الاستعداد للمباراة القادمة ضد غرناطة التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك في مران اليوم الذي أقيم في مدينة فالديباس الرياضية كلٍ من خاميس روديجيز وجاريث بيل ، حيث ظهر كلاهما في حالة بدنية جيدة رغم أن استبعادهما من مواجهة كلوب بروج جاء بقرار فني.

وزعم المدرب زين الدين زيدان بعد نهاية المباراة أمام الفريق البلجيكي يوم أمس الثلاثاء أن عدم اعتماده على الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز جاء بسبب خوفه من المخاطرة بهما نظراً لعدم الجاهزية.

وتعكس الصور التي وزعها الموقع الرسمي للنادي الملكي أن خاميس وبيل كانا في حالة بدنية مثالية بعد رؤية التدريبات التي شاركا بها مع المجموعة ، مما يثير علامات استفهام حول غيابهما عن لقاء الأمس.

وكان الغائب الوحيد عن تدريبات هذا اليوم هو حارس المرمى تيبو كورتوا الذي غادر مباراة الأمس بعد نهاية الشوط الأول ، حيث زعمت بعض المصادر إنه شعر بدوخة وقيء منعه من لعب الشوط الثاني ضد بروج.

ولم يصدر حتى الآن أي تقرير طبي حول الحالة البدنية للحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، مما يشير إلى أنه قد يكون قادراً على العودة إلى التدريبات مع بقية زملائه غداً الخميس لمواصلة الاستعدادت لمواجهة غرناطة.

الأكثر مشاهدة

إيمانويل دينيس بونافونتور

موقع سبورت 360 – تحدث إيمانويل دينيس بونافونتور مهاجم كلوب بروج البلجيكي عن الطريقة التي احتفل بها على طريقة كريستيانو رونالدو بعد أن سجل الهدف الثاني في مرمى ريال مدريد.

وتمكن المهاجم النيجيري من التوقيع على هدفين في المباراة ضد ريال مدريد التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو ، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان الشوط الأول كارثياً على نادي ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان ، حيث كان الفريق الملكي متأخراً بفارق هدفين ، وهو ما ترك الجمهور في حالة من الاندهاش الشديد ولم يكن يصدق ما يحدث.

وقال ديينس في مقابلة مع شبكة “RTL” البلجيكية : “أحب كريستيانو رونالدو ، فهو بالنسبة لي أفضل لاعب في العالم ، كنت حزيناً عندما غادر مدريد واحتفلت بأهدافي على طريقته لإظهار أنهم فقدوا شيئاً ما”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد سئل لاعب كلوب بروج عن النتيجة التي حققها فريقه وأجاب : “النتيجة الجيدة التي حققها فريقي ترجع إلى الأداء الجماعي ، لقد أردنا الفوز بالمباراة ولم نكن بعيدين ، لكنها نتيجة جيدة بالفعل”.

الأكثر مشاهدة