لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – يعاني ريال مدريد من قلة اللاعبين في خط الوسط خلال الموسم الحالي، وذلك بعد رحيل داني سيبايوس وماركو يورنتي في الميركاتو الصيفي دون تعويضهما، وما زاد الأمر سوءاً تعرض لوكا مودريتش وإيسكو للإصابة في الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الثنائي توني كروس وكاسيميرو ينتظران عودة مودريتش بفارغ الصبر لكي يحصلان على بعض الراحة، فقد شاركا في معظم المباريات منذ بداية الموسم.

وبدأ زيدان مداورته مبكراً هذا الموسم وأراح معظم اللاعبين في مباراة أوساسونا، لكن ذلك لم يشمل كروس وكاسيميرو اللذان اضطرا للمشاركة لعدم وجود بديل، وهذا الأمر تحديداً يقلق المدرب الفرنسي لأنه ليس من نوعية المدربين الذين يجهدون اللاعبين، ويفضل دائماً إراحة العناصر المهمة لكي يكونوا في أتم الجاهزية عند الاستعانة بهم في المواعيد الكبرى.

وتعافى موديتش من الإصابة وشارك لمدة 23 دقيقة في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، ومن المنتظر مشاركته أساسياً في لقاء اليوم ضد كلوب بروج لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويفكر زيدان بإراحة توني كروس أو كاسيميرو في مباراة اليوم والدفع بمودريتش، ومع عودة إيسكو أيضاً الذي دخل في القائمة الرسمية، سيكون من السهل إراحة اللاعب الثاني في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة