مفاجأة سارة في قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أتلتيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عن قائمة النادي الملكي التي تستعد لمواجهة الجار والغريم أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت قائمة ريال مدريد الرسمية بعض الأخبار السارة لجماهير الميرنجي قبل مباراة الديربي اليوم، وهى عودة الكرواتي لوكا مودريتش من جديد.

وعاد مودريتش لأول مرة لقائمة ريال مدريد بعد غياب دام حوالي 3 أسابيع بعد عودته من التوقف الدولي مصاباً في العضلة الخلفية رفقة منتخب بلاده كرواتيا.

واستمر غياب البرازيلي مارسيلو عن قائمة ريال مدريد، بالإضافة إلى زميله في نفس المركز فيرلاند ميندي الثنائي الذي يعاني من نفس الإصابة العضلية.

إليكم قائمة الريال الرسمية

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس.

الهجوم: هازارد، بنزيما، بيل، فاسكيز، يوفيتش، فينيسيوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تناولت وسائل الإعلام الألمانية اليوم السبت مسألة العروض التي حصل عليها المدرب جوزيه مورينيو خلال الفترة الماضية من بعض الأندية العريقة في الدوري الألماني لكرة القدم.

وقبل عيد ميلاده مباشرة ، فقد أقيل المدرب البرتغالي من قيادة مانشستر يونايتد في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين ما زال ينتظر الحصول على وظيفته التدريبية القادمة.

وفي الآونة الأخيرة ، فقد ارتبط المدرب البالغ من العمر 56 عاماً بالعودة إلى ريال مدريد بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها زين الدين زيدان في بداية مشواره في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية في عددها الصادر اليوم أن مورينيو حصل على عدة عروض من جانب الأندية الألمانية خلال وقت سابق من هذا الصيف ، وأبرز هذه العروض من شالكه وفولفسبورج.

وأشارت هذه المصادر أن كلا الناديين أرادا إقناع البرتغالي بالانتقال إلى ألمانيا ، لكن مورينيو رفض جميع الاغراءات لأنه يريد الحصول على وظيفة مع نادٍ كبير جداً ، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأفادت هذه المعلومات أن مدرب مانشستر يونايتد السابق كان يأمل في تلقي دعوة من باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو بايرن ميونخ ، مع الإبقاء على فرصة لتدريب برشلونة في حال إقالة فالفيردي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- فاجأ الشاب النرويجي مارتن أوديجارد البالغ من العمر 20 عاماً الجميع بالمستويات الرائعة التي يقدمها حاليا مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

مارتن أوديجارد لاعب خط وسط وصانع ألعاب ريال مدريد انتقل الصيف الماضي إلى صفوف ريال سوسيداد على سبيل الإعارة، وها هو يقدم مستويات جيدة مع فريق ملعب أنويتا الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، أن هناك حالة من السعادة الكبيرة داخل نادي ريال مدريد بسبب المتسويات التي يقدمها مارتن أوديجارد مع ريال سوسيداد في بداية الموسم الحالي.

وقالت ماركا أن هناك بعض الأقاويل داخل ريال مدريد أصبحت تطالب بعودة مارتن أوديجارد إلى صفوف النادي الملكي مجدداً في شهر يناير القادم ولكن هذا لن يحدث وفقاً للصحيفة الإسبانية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد لن تقطع إعارة أوديجارد في يناير لأنه من الأفضل للاعب البقاء واكتساب بعض الخبرات في الدوري بالإضافة إلى احترام العقد مع ريال سوسيداد.

وأنهت ماركا تقريرها أن مارتن أوديجارد يريد العودة إلى ريال مدريد ولكن مع وجود دور واضح له داخل الفريق، الأمر الذي سيدرسه زيدان مع نهاية الموسم الحالي وليس في يناير.

ووقع مارتن أوديجارد على عقد جديد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2023 قبل أن ينتقل إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية