جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تناولت وسائل الإعلام الألمانية اليوم السبت مسألة العروض التي حصل عليها المدرب جوزيه مورينيو خلال الفترة الماضية من بعض الأندية العريقة في الدوري الألماني لكرة القدم.

وقبل عيد ميلاده مباشرة ، فقد أقيل المدرب البرتغالي من قيادة مانشستر يونايتد في كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين ما زال ينتظر الحصول على وظيفته التدريبية القادمة.

وفي الآونة الأخيرة ، فقد ارتبط المدرب البالغ من العمر 56 عاماً بالعودة إلى ريال مدريد بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها زين الدين زيدان في بداية مشواره في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية في عددها الصادر اليوم أن مورينيو حصل على عدة عروض من جانب الأندية الألمانية خلال وقت سابق من هذا الصيف ، وأبرز هذه العروض من شالكه وفولفسبورج.

وأشارت هذه المصادر أن كلا الناديين أرادا إقناع البرتغالي بالانتقال إلى ألمانيا ، لكن مورينيو رفض جميع الاغراءات لأنه يريد الحصول على وظيفة مع نادٍ كبير جداً ، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأفادت هذه المعلومات أن مدرب مانشستر يونايتد السابق كان يأمل في تلقي دعوة من باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو بايرن ميونخ ، مع الإبقاء على فرصة لتدريب برشلونة في حال إقالة فالفيردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة