زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن ثقته من ظهور اللاعب إدين هازارد بالمستوى اللائق خلال مباراة يوم السبت ضد أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صفقة مدتها خمس سنوات من تشيلسي مقابل مبلغ تصل قيمته 130 مليون جنيه إسترليني ، لكنه غاب عن أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني بسبب إصابة في الفخذ.

ومنذ ذلك الحين شارك الجناح البلجيكي في ثلاث مباريات ولم يسجل أي هدف ، لكن زيدان أكد إنه واثق من نجاحه رغم بدايته البطيئة وقال خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة : “نعرف مستوى اللاعب الذي لدينا.”.

وتابع قائلاً : “هازارد سيُظهر قوته وخبرته الكروية في أي لحظة ، لقد فعل ذلك أمام إشبيلية ، بالطبع الجميع يتوقع المزيد منه وهو على دراية بذلك ، نحن وراءه وهو معنا ، علينا فقط أن نتعامل مع الديربي بحكمة كبيرة”.

وفيما يتعلق بمشاركة هازارد في أول ديربي مدريدي وأجاب : “هذا النوع من اللاعبين مستعد لهذه الأنواع من المباريات الكبيرة ، لن أشكك في قدرة هازارد أو أي من بقية اللاعبين ، نحن نركز على اللعب في مباراة رائعة”.

وحول جاهزيته لمباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد وقال : “نعلم أن الأمر سيكون معقداً وسيتعين علينا القيام بكل شيء بشكل صحيح منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة ، يجب أن نكون مستعدين لكافة الاحتمالات وبذل قصارى جهدنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة