ماكس أليجري

موقع سبورت 360- يتحكم نادي ريال مدريد الإسباني في الوجهة المقبلة للمدرب الإيطالي ماكس أليجري وفقا لما نقلته وسائل إعلام إيطالية اليوم الخميس.

و أوضحت شبكة كالتشيو ميركاتو أن أليجري قد يتجه لتولي تدريب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الفترة المقبلة بسبب تحركات الريال في سوق الإنتقالات.

و وضع النادي الملكي عينه على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للتعاقد معه لتدريب الفريق خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان حال استغناء إدارة النادي عن خدماته.

و رغم تصدر الريال جدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي ، إلا أن النادي الملكي يشك في عمل الفرنسي في حقبته الثانية داخل سانتياجو بيرنابيو.

و وفقا للشبكة فإن أليجري قد يكون المدرب الجديد لتوتنهام حال رحل بوتشيتينو للجلوس على كرسي تدريب الريال بدلاً من زيدان.

و كان يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع بوتشيتينو في الصيف الماضي ليكون خليفة أليجري الذي ترك البيانكونيري بمجرد نهاية موسم 2018 -2019.

و ألمح مدرب السبيرز إلى إمكانية تدريب الريال و قال مؤخراً في حفل الفيفا السنوي ” تدريب ريال مدريد؟ ربما يحدث ذلك في وقت ما”.

في الجهة المقابلة يبدو أن أليجري يخطط للذهاب للدوري الإنجليزي حيث يدرس اللغة الإنجليزية منذ عدة أشهر و قد يجد ضالته في كتيبة السبيرز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فينيسيوس جونيور وفرحة هدفه في مرمى أوساسونا

موقع سبورت 360 – أكد النجم البرازيلي داني ألفيس بأن مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني يعتبر حالياً أفضل لاعب شاب في العالم، نظراً للأداء الذي يقدمه مع المرينجي.

وسطع نجم فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي مع ريال مدريد، عقب انضمامه لصفوف المرينجي، قادماً من فلامينجو البرازيلي.

ونجح الشاب البرازيلي صاحب 19 عاماً فقط في تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم، إثر تسديدة رائعة سكنت شباك أوساسونا، وقدّم اللاعب مساء أمس الأربعاء أداءً مبهراً، وكان أحد أسباب فوز المرينجي بنقاط المباراة الثلاث.

وتحدث داني ألفيس لموقع “بيزنيس إنسايدر”، عندما سئل عن أفضل لاعب شاب في العالم حالياً، قائلاً “أعتقد بأنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي”.

وأضاف “هناك البعض يولد بموهبة كبيرة، وفينيسيوس جونيور واحداً منهم”.

وتابع “لقد أتيحت لي الفرصة لمشاهدته عن كثب، وهو يلعب مع منتخب البرازيل، وأنا متأكد بأننا سنسمع ونرى أشياءً إيجابية عنه في المستقبل القريب”.

الجدير بالذكر أن داني ألفيس يلعب حالياً في فريق ساو باولو البرازيلي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة

أريولا يأمل في المشاركة مجدداً مع ريال مدريد

Belal Mohammed 19:41 26/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يأمل الحارس الفرنسي المتألق ألفونس أريولا المنضم حديثاً لنادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، في المشاركة مجدداً مع الفريق بعد دفع زين الدين زيدان به خلال مواجهة أوساسونا.

وظهر ألفونس أريولا لأول مرة في مباراة رسمية مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الفوز ضد أوساسونا في الليجا بنتيجة 2-0، ضمن الجولة السادسة من عمر المسابقة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعاقد سان جيرمان مع نافاس بصفقة دائمة مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة ألفونس أريولا لمدة موسم واحد، وهو العرض الذي لاقى ترحيب من النادي الملكي في الساعات الماضية.

وتحدث أريولا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أنا سعيد للغاية بالظهور مع ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وسعيد للغاية بالنسبة لي وللفريق لأنهم لم يسجلوا هدفاً ضدنا وفزنا، واللعب على هذا العشب لأول مرة مع قميص ريال مدريد يجعلني أشعر بالفخر. وأتمنى الحصول على المزيد من المباريات والاستفادة منها. عائلتي هي التي تمنحني القوة وأكرسها لوالديّ وزوجتي”.

وأضاف: “أنا أحب كرة السلة ولهذا السبب لدي بعض إيماءات كرة السلة. لقد اتخذت هذه الإيماءة منذ أن كنت طفلاً”.

الأكثر مشاهدة