إدين هازارد

موقع سبورت 360 – تحدث إدين هازارد لاعب ريال مدريد عن مباراة القمة التي سيخوضها يوم السبت المقبل ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيخوض الجناح الدولي البلجيكي أول ديربي له مع نادي ريال مدريد أمام غريمه المحلي أتلتيكو مدريد ، حيث شدد على رغبة في التسجيل واحراز الفوز عندما يواجه دييجو كوستا الذي لعب معه سابقاً في صفوف تشيلسي.

ورداً على سؤال حول مباراة السبت وقال هازارد : “المشاعر قبل بداية مثل هذه المباريات تكون قوية وترقب وشغف من جانب المشجعين ، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بفريقين من نفس المدينة مثل ريال مدريد وأتلتيكو”.

وحول رسالته قبل هذا اللقاء المهم واضاف : “أريد تسجيل الأهداف والحصول على نتيجة الفوز في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد ، كل ما أريده هو أن تكون جماهير ريال مدريد سعيدة للغاية وأن نواصل تحقيق الانتصارات”.

وفيما يتعلق بمشاركته في أول ديربي مع ريال مدريد وأجاب : “في مباريات الديربي تكون الحالة الذهنية والرغبة بالفوز عنصرين أساسيين ، إذا كنت تلعب كرة القدم فإنك تعلم قيمة هذه المباريات وماذا يتعين عليك فعله”.

ورداً على سؤال حول مواجهة زميله السابق دييجو كوستا خلال يوم السبت القادم وقال : “دييجو كوستا هو الخصم الذي أود مواجهته أكثر من غيره في هذه المباراة ، لأنه صديقي وسبق لنا وأن لعبنا سوياً مع فريق واحد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360- أصبح الثنائي فينيسيوس جونيور و رودريجو أحد ركائز الخطة البديلة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

و منح فينسيوس رفقة رودريجو النادي الملكي النقاط الثلاث في مواجهة أوساسونا حيث سجل كلاً منهما هدفاً في مرمى ضيوف سانتياجو بيرنابيو في اللقاء الذي فاز به الفريق بهدفين دون رد برسم مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

و أفاد برنامج (التشيرنجيتو) الإسباني التلفزيوني اليوم الخميس أن البرازيل تريد استدعاء رودريجو لتمثيل المنتخب الأولمبي البرازيلي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو و التي ستقام في الفترة بين 18 يناير 2020 و 2 فبراير من العام ذاته.

و كان الاتحاد البرازيلي قد طلب من الريال السماح لفينسيوس بالانضمام لأولمبي السيلساو لكن الأخير رفض الأمر.

و تشير التوقعات إلى وجود حرب في الطريق بين البرازيل و الريال بسبب رودريجو لرغبة الريال في بقاء اللاعب مع الفريق في تلك الفترة و عدم الذهاب لتمثيل منتخب بلاده الأولمبي.

و سيفقد الريال خدمات رودريجو في أربع مباريات بالليجا أمام إشبيلية ، بلد الوليد ، أتلتيكو مدريد و أوساسونا و بعض مباريات كأس ملك إسبانيا و مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني في الثاني عشر من يناير ، لو ذهب لمعسكر البرازيل.

الأكثر مشاهدة

لوكاس فاسكيز : سمات النجومية متواجدة في فينيسيوس ورودريجو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأن الثنائي البرازيلي الشاب رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور بإمكانهما أن يكونا من ضمن أبرز نجوم المرينجي في المستقبل.

ونجح فريق ريال مدريد مساء أمس الأربعاء في الفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور في تسجيل هدفي ريال مدريد، مما جعل لوكاس فاسكيز يتحدث عن الثنائي الشاب البرازيلي، ويشيد بهما.

وتحدث لوكاس فاسكيز حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “نحن سعداء للغاية بصفقتي رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور، وسوف يتطورون بكل تأكيد، حيث أنهما يمتلكان سمات النجومية، وقد يكونان من ضمن أبرز نجوم الريال في المستقبل”.

وبسؤاله عن هدف فينيسيوس الرائع، رد قائلاً “نحن سعداء للغاية بهدفه، فهو لاعب مذهل، ويتدرب دائماً بشكل قوي، وساعد الفريق بشكل كبير أمام أوساسونا”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيصطدم بجاره أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير “واندا ميتروبوليتانو” يوم السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة