كريستيان إريكسن وبوتشيتينو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف الحصول على توقيع كريستيان إريكسن نجم فريق نادي توتنهام الإنجليزي في يناير المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الدنماركي مع السبيرس بنهاية الموسم الجاري، وما زالت المفاوضات الجارية معه من أجل تجديد عقده مع النادي اللندني لم تكلل بالنجاح.

ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً رفض الحصول على عقد جديد مع توتنهام، يتقاضى على إثره 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، حيث ينتظر الانتقال إلى صفوف النادي الملكي.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة أن الريال يريد الحصول على توقيع صانع الألعاب المميز في يناير، على أن ينضم بشكل رسمي إلى صفوف الميرينجي الصيف المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن اللوس بلانكوس يضع عينه على السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني الكفء لفريق ملعب توتنهام الجديد لخلافة المدرب الفرنسي الشاب زين الدين زيدان.

وتحوم شكوك حول استمرارية أسطورة الكرة الفرنسية على رأس العارضة الفنية للريال بعد الهزيمة الكبيرة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويرتبط مدرب إسبانيول السابق بعقد يمتد حتى عام 2023 مع نادي شمال لندن، ويتقاضى 8.5 مليون باوند سنوياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة