لوكا مودريتش بجانبه مبابي وهازارد

موقع سبورت 360 – علّق الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني على اختياره ضمن التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هذا العام، مؤكداً بأنه لن يقدم هو وزملائه في المرينجي الأداء المطلوب في الموسم الماضي.

وأقيمت حفل جوائز “الفيفا” مساء أمس الاثنين في إيطاليا، وأسفر عنها فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم، واختيار البرازيلي أليسون بيكر كأفضل حارس للمرمى، والألماني يورجن كلوب كأفضل مدرب.

وشهدت التشكيلة المثالية الخاصة بالفيفا هذا العام مفاجآت كبيرة، بتواجد أربعة لاعبين من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بالرغم من خروج المرينجي بموسم صفري، وقدّم جميع اللاعبون باستثناء الفرنسي كريم بنزيما أداءً باهتاً للغاية.

وبالرغم من ذلك، رأينا سيرجيو راموس، ومارسيلو، ولوكا مودريتش، والبلجيكي إيدين هازارد صفقة ريال مدريد الجديد في التشكيلة المثالية، وتلك الاختيارات أحدثت ضجة كبيرة في الصحافة، خاصةً وأن الريال قدّم واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق.

وتحدث لوكا مودريتش في تصريحٍ خاص للبرنامج الإسباني الشهير “شيرينجيتو”، عندما سئل عن اختياره في التشكيلة المثالية للفيفا، ورد قائلاً “لم تكن سنة جيدة بالنسبة لنا، ولكننا قدمنا كل ما لدينا، وهذه الأمور لن تغير من حقيقة تواجدي في التشكيلة المثالية هذا العام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة