سيرخيو راموس

موقع سبورت 360- أبدى قائد ريال مدريد سيرخيو راموس سروره بعد النتيجة المميزة التي عاد بها ريال مدريد من معقل إشبيلية بالفوز بهدفٍ للا شىء عن طريق كريم بنزيمة.

ويعتبر راموس أن هذا الانتصار وهذا الأداء جاء رداً على الانتقادات الثقيلة للغاية التي طالت الفريق بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان قبل أيام.

قال راموس في حديثه بعد المبارة لقناة موفيستار: “كنا نعرف مدى صعوبة هذه المباراة فهي تقام على أحد أكثر الملاعب تعقيداً وهو ملعب لم نفز عليه لمدة سنوات ولكننا اتينا بعقلية قوية جداً ولم نرتكب إلا القليل من الأخطاء ووقفنا بصورة جيدة في الدفاع ولذا فقد كانت نتيجة مستحقة لنا والآن علينا أن نتحلى بالهدوء بعد كل ما قيل هذا الأسبوع ضدنا”.

أضاف سيرخيو: “الريال لديه دائماً الرغبة في الانتصار ولكن أحياناً لا تذهب الأشياء في الاتجاه الذي نريده ولكننا فريق إيجابي ولديه عقلية التعلم والتطور ونريد الفوز بالنقاط الكاملة في المباراة القادمة”.

وعاد النجم الإسباني للحديث عن الصلابة الدفاعية التي امتاز بها فريق زيدان الليلة: “كنا منظمين جداً وإشبيلية كان يلعب باثنين من اللاعبين على الأطراف وبشكلٍ عميق ولكننا عرفنا كيف نوقفهم ولقد ساعدنا إيدين هازارد وجاريث بيل كثيراً في ذلك وجعلنا من الصعب إيجاد مساحات في منطقتنا..ويجب أن نستمر على هذا المنول”.

وعن انتصاره رقم 400 مع النادي الملكي علق بقوله: “إنها مجرد إحصائيات ولكن كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة تجعلني فخوراً..من كان سيقول أنني سأحقق ذلك عندما كنت طفلاً، وآمل أن أتمكن بالاستمرار والفوز بالكثير”.

من ناحية أخرى فإن جماهير إشبيلية قابلت مدافع منتخب إسبانيا بالتصفير والاستهجان وهو الأمر الذي علق عليه بقوله: “بعض الناس لا يفهمون..لا أريد أن أثير الجدل في كل مرة أعود إلى هنا..ولكن بمرور الوقت سيتغير كل شىء..إذا كنت قد أسأت إلى شخص ما هنا في مرحلة ما فأنا أعتذر..ولكني لم أفعل أي شىء لكي أتلقى هذه الإساءة منهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زيدان

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد عن كامل سعادته ورضاه عما قدمه الفريق في مباراة إشبيلية الليلة.

وكان الفريق الملكي قد حقق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه، إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وحل العملاق المدريدي ضيفاً ثقيلاً على الأندلس لمواجهة فريق المدرب يولين لوبيتيجي لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

المدرب الفرنسي الشاب تحدث عقب نهاية المباراة قائلاً “أولاً نقول أننا سعداء. رضا هائل. لقد تم التشكيك فينا كثيراً، ولكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية”.

وأضاف “لقد قدمنا 90 دقيقة بمستوى عال، في ملعب صعب ومعقد ضد خصم بدأ الموسم بشكل جيد للغاية. يجب أن أهنئ الفريق بأكمله، من لعبوا ومن لم يشاركوا. إنه انتصار جماعي”.

وحول هدف كريم بنزيما، قال “أنا سعيد لهدفه. نحن نعرف ما يقدر كريم على فعله، هو منحنا الفوز، ولكن مع كل اللاعبين على أرض الملعب. لقد دافعنا بشكل جيد جداً. فسرنا المباراة بشكل جيد للغاية تكتيكياً. عندما تتحكم في منافس صعب مثل اليوم، فهذا مهم”.

وعن خاميس، بيل وهازارد، قال “نحن نعلم أننا قادرون على خلق الفرص وسوف نفعل ذلك وأكثر في المباريات القادمة. لقد كان العمل الدفاعي اليوم من الجميع جوهرياً. جهود خاميس، بيل وهازارد ساعدت الفريق. في ملعب وفي مباراة صعبة مثل اليوم، كان علينا القيام بالقليل من كل شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تقييم لاعبي ريال مدريد في مباراة اليوم بعد الفوز على إشبيلية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق ريال مدريد أمام إشبيلية

موقع سبورت 360- انتزع ريال مدريد فوزاً غالياً على ملعب رامون سانشيز بيزخوان على حساب منافسه إشبيلية بهدف للفرنسي كريم بنزيمة ليعود أخيراً لنغمة الفوز مع الاداء الُمقنع.

اعتلاء النادي الملكي لصدارة ترتيب الليجا الإسبانية كان أمراً إيجابياً لنسيان مرارة الخسارة الثقيلة من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، وخاصةً وأن اللاعبون قدموا وجهاً مغايراً تماماً على صعيد الحدة والانضباط والفاعلية في أرضية الميدان.

ونستعرض معكم تقييمات لاعبي ريال مدريد بعد هذه المواجهة:

تيبو كورتوا: 6 – لم يتعرض الحارس البلجيكي المُنتقد في الآونة الاخيرة لكثير من الاختبارات وكانت رعونة لاعبي إشبيلية في الفرص القليلة هي مفتاح النجاة له اليوم.

داني كارفاخال: 8- مباراة في الموعد تماماً يُعيد بها الظهير الإسباني قيمته ومكانته التي تعرضت للتشكيك مؤخراً..مجهود دفاعي وهجومي مميز وعلاوة على ذلك صنع هدف الفوز لبنزيمة.

راموس وكارفاخال

راموس وكارفاخال

قلبي الدفاع فاران وراموس: 7.5 – مباراة شبه مثالية لقلبي الدفاع اليوم وظهر فيها معنى وأهمية القائد سيرخيو راموس في هذا المكان ومدى تأثيره على من بجواره.

ميندي: 7 – مباراة جيدة للظهير الفرنسي الذي سيكون تطوره مهماً للغاية في الفترة القادمة خاصة مع غياب مارسيلو.

كاسيميرو: 7 – مباراة جيدة قدمها اللاعب البرازيلي الذي يعتبر صمام الامان واللاعب الذي يقوم بأكبر المجهودات في خط الوسط.

توني كروس: 6.5 – مباراة غير مثالية للنجم الألماني الكبير الذي مازال يفتقد للنسق المطلوب في الآونة الأخيرة سواءاً بتأخيره لبعض الكرات أو فقدانها.

جاريث بيل: 7 – قام بعملٍ هجومي جيد وتحرك حتى الدقائق الأخيرة وصنع جبهة يمنى متميزة للغاية مع كارفاخال.

بنزيمة و خاميس رودريجيز

بنزيمة و خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز: 7 – كانت لديه الحدة والقوة البدنية وقام بتضحيات دفاعية كبيرة في استرجاع الكرات والضغط على لاعبي وسط إشبيلية علاوة على كونه محطة هامة خلف الهجوم.

إيدين هازار: 6.5 – مازال من المنتظر منه أكثر من ذلك بكثير فالنجم البلجيكي يفتقد حتى الآن للتركيز رغم وجود إمكانيات كبيرة وسرعة مميزة لديه وقد أضاع في الشوط الأول فرصة لا تُصدق.

كريم بنزيمة: 8 – لاعب قاتل داخل المنطقة وسيزداد دوره أهمية بمرور الوقت فهو اللاعب الذي يعول عليه الريال أكثر من السنوات الماضية في عملية الحسم واليوم أبلى بلاءاً حسناً في التحرك وفي حسم كرة الفوز بدقة وبتحركٍ مثالي خلف الدفاع وتوجيه مُحكم للكرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة