زيدان

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد عن كامل سعادته ورضاه عما قدمه الفريق في مباراة إشبيلية الليلة.

وكان الفريق الملكي قد حقق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه، إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وحل العملاق المدريدي ضيفاً ثقيلاً على الأندلس لمواجهة فريق المدرب يولين لوبيتيجي لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

المدرب الفرنسي الشاب تحدث عقب نهاية المباراة قائلاً “أولاً نقول أننا سعداء. رضا هائل. لقد تم التشكيك فينا كثيراً، ولكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية”.

وأضاف “لقد قدمنا 90 دقيقة بمستوى عال، في ملعب صعب ومعقد ضد خصم بدأ الموسم بشكل جيد للغاية. يجب أن أهنئ الفريق بأكمله، من لعبوا ومن لم يشاركوا. إنه انتصار جماعي”.

وحول هدف كريم بنزيما، قال “أنا سعيد لهدفه. نحن نعرف ما يقدر كريم على فعله، هو منحنا الفوز، ولكن مع كل اللاعبين على أرض الملعب. لقد دافعنا بشكل جيد جداً. فسرنا المباراة بشكل جيد للغاية تكتيكياً. عندما تتحكم في منافس صعب مثل اليوم، فهذا مهم”.

وعن خاميس، بيل وهازارد، قال “نحن نعلم أننا قادرون على خلق الفرص وسوف نفعل ذلك وأكثر في المباريات القادمة. لقد كان العمل الدفاعي اليوم من الجميع جوهرياً. جهود خاميس، بيل وهازارد ساعدت الفريق. في ملعب وفي مباراة صعبة مثل اليوم، كان علينا القيام بالقليل من كل شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة