زيدان مدرب فريق ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأحد منافسه إشبيلية على ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا.

ريال مدريد يتواجد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل إشبيلية المركز الأول مناصفةً مع المفاجأة غرناطة برصيد 10 نقاط.

لن نبالغ إذا أكدنا أن مباراة اليوم بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وريال مدريد هي مباراة الموسم، نظراً للإيجابيات التي ستنهال على المرينجي في حال تحقيقه الفوز، والسلبيات والكوارث التي ستطارد الفريق إذا تعرض للخسارة.

صدارة الدوري

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

فوز ريال مدريد في مباراة اليوم، يعني تصدر المرينجي جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن إشبيلية.

فالفريق المدريدي في جعبته حالياً 8 نقاط في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن المتصدران غرناطة، وإشبيلية.

وبما أن غرناطة قد لعب مباراته مساء أمس السبت، وانتصر على برشلونة بثنائية نظيفة، فإن الفرصة مواتية للمرينجي من أجل تحقيق الفوز وتصدر الليجا.

استعادة الثقة

ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

الفوز بمباراة اليوم بجانب أنها ستعطي الصدارة للمرينجي، ستعيد الثقة للفريق من جديد، بعد خسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أوروبا.

الثقة ستعطي دفعة قوية لريال مدريد الذي تضربه الإصابات في كل جولة من أجل مواصلة المشوار، وتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

تخفيف الضغط عن زيدان

GettyImages-1169952832

يعتبر زين الدين زيدان أكثر المتضررين من أداء فريق ريال مدريد هذا الموسم، خاصةً في مباراة باريس سان جيرمان، فالصحافة الإسبانية التي كانت تتغنى بقدراته التدريبية الاستثنائية، الآن تطلق قذائفها عليه بدون رحمة.

المتداول الآن في الصحافة الإسبانية هو متى سيرحل زيدان، ومن سيقوم خليفته، مما يضع ضغطاً كبيراً على المدرب الفرنسي.

ولكن الفوز في مباراة اليوم أمام إشبيلية، سيزيل الضغوط بعض الشيء عن زيدان، والتركيز على ما هو قادم بالنسبة للفريق الملكي.

الاستفادة من سقوط برشلونة

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

حامل اللقب برشلونة ينهار بكل ما تحمله الكلمة من معنى في مسابقة الدوري الإسباني -البطولة المفضلة بالنسبة للبرسا- وهذا بعد خسارته أمام غرناطة مساء أمس بهدفين نظيفين.

ويتواجد حالياً برشلونة في المركز السابع بترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، وفوز ريال مدريد اليوم سيبعده عن غريمه التقليدي بفارق أربع نقاط كاملة، وهذا شيء سيعطي الريال دافعاً قوياً من أجل الاستمرار بشكلٍ جيد بمسابقة الليجا، ومحاولة الوصول لهدف الفريق الأول وهو تحقيق لقب الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة