ملخص أخبار ريال مدريد .. زيدان ولوبيتيجي، ما أشبه الليلة بالبارحة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضيفاً على إشبيلية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر الحالي إشبيلية.

وستكون مباراة اليوم بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي مصيرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فانتصار المرينجي يعني تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن إشبيلية، والخسارة تعني المزيد من المعاناة بعد الخسارة الأليمة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

هدف ريال مدريد هذا الموسم الأساسي هو السيطرة المحلية، وكسر هيمنة برشلونة، وهذا بالفوز بلقب الدوري الإسباني.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري :


زيدان-ريال-مدريد

زيدان ولوبيتيجي.. ما أشبه الليلة بالبارحة

كانت سمعة جولين لوبيتيجي التدريبية على شفا الانهيار، بعد فترة قصيرة ومؤلمة في ريال مدريد، لكنه يستمتع الآن بانطلاقة رائعة في تجربته الجديدة مع إشبيلية، ويمكنه أن يثأر من الفريق الملكي عندما يتقابلان مساء اليوم الأحد.

اقرأ المزيد


فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

رسالة قوية من كاسياس لريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

موقع سبورت 360 – وجه الحارس الإسباني المعتزل إيكر كاسياس أسطورة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، رسالة قوية إلى فريقه السابق ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مطالباً بتحقيق الفوز وتصدر مسابقة الليجا.


GettyImages-1165359146

رقم سلبي ينتظر ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

موقع سبورت 360 – ينتظر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رقماً سلبياً غائباً منذ 18 عاماً خلال مواجهة نادي إشبيلية، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية

جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية

عناوين صحف إسبانيا : كارثة برشلونة ولوبيتيجي يسعى للثأر من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن خسارة برشلونة الغير متوقعة على يد غرناطة بثنائية نظيفة، بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد المرتقبة اليوم أمام إشبيلية، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان مدرب فريق ريال مدريد

زيدان مدرب فريق ريال مدريد

ريال مدريد ضد إشبيلية .. مباراة الموسم بالنسبة لزيدان

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأحد منافسه إشبيلية على ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا.

ريال مدريد يتواجد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل إشبيلية المركز الأول مناصفةً مع المفاجأة غرناطة برصيد 10 نقاط.

لن نبالغ إذا أكدنا أن مباراة اليوم بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وريال مدريد هي مباراة الموسم، نظراً للإيجابيات التي ستنهال على المرينجي في حال تحقيقه الفوز، والسلبيات والكوارث التي ستطارد الفريق إذا تعرض للخسارة.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية بالدوري

موقع سبورت 360 – أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن قائمة المرينجي المستدعاة لمواجهة إشبيلية مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الفرنسي بول بوجبا ومدربه سولشاير

الفرنسي بول بوجبا ومدربه سولشاير

سولشاير يفجرها: لم استمع لكلام بيريز لأن بوجبا مستمر معنا

موقع سبورت 360 – أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن نجمه الفرنسي بول بوجبا مستمر مع الشياطين الحمر، بالرغم من تلميح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بمحاولة التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد بالميركاتو الصيفي، ولكن انتهى الأمر باستمرار بوجبا مع اليونايتد.

وبالرغم من تصريحات بول بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا، وحتى شقيق بوجبا برغبة النجم الفرنسي في الانضمام للريال، وتلميح فلورنتينو بيريز، إلا أن سولشاير واثق من استمرار اللاعب مع الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد إشبيلية والقنوات الناقلة

موقع سبورت360- يحل ريال مدريد ضيفاً على إشبيلية مساء اليوم الاحد في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي لعصام الشوالي.

إقرأ الخبر من هنا


إدواردو كامافينجا

إدواردو كامافينجا

موهوب نادي رين الفرنسي على رادار ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد مهتم بموهبة نادي رين الفرنسي صاحب (16 عاماً) إدواردو كامافينجا.

تشرح صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد يتابع كامافينجا تمهيداً للتوقيع معه. لاعب خط الوسط ظهر لأول مرة في الدوري الفرنسي مع رين في الموسم الماضي، وعزز مركزه في الفريق الموسم الجاري.

تشرح الصحيفة أن أدائه الرائع ضد باريس سان جيرمان في فوز فريقه رين (2ـ1) قد جلب نحوه اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد الذي يتابعه منذ فترة طويلة.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 22 / 9 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة كبيرة من المباريات القوية والمثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية.

وتتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن لمتابعة موقعة تشيلسي ضد ليفربول في قمة الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

ريال مدريد في مواجهة إشبيلية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد إشبيلية

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد مضيفه إشبيلية على ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد حالياً فريق ريال مدريد بالمركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الأول مناصفةً مع غرناطة برصيد 10 نقاط.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي في الفوز بمباراة اليوم، وانتزاع صدارة الليجا من إشبيلية، ولكن الأمر لن يكون سهلاً على المرينجي الذي سيواجه مدربه السابق لوبيتيجي.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33 (4)
جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 22 \ 9 \ 2019

موقع سبورت 360 – تختتم اليوم مباريات الليجا الإسبانية لموسم 2019-2020 بخمس مباريات من العيار الثقيل وأهمها تلك القمة التي ستجمع بين المتصدر إشبيلية مع ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

النادي الملكي وبعد العودة من الرحلة الاوروبية الصعبة ضد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون تركيزه هو الفوز على إشبيلية في محاولة لخطف الصدارة منه أو الصعود إلى المركز الثاني خلف اتليتكو مدريد.

أما فالنسيا الجريح والذي اقال مدربه مارسيلينو ولكنه منتشي أوروبيًا سيستقبل متذيل الترتيب ليجانيس في محاولة لمصالحة جماهير ملعب الميستايا الحزينة بسبب الأحداث الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مرشح لقيادة فريق بيكهام

موقع سبورت 360 – يتطلع دافيد بيكهام الذي يملك نادي إنتر ميامي، للمنافسة بقوة على الدوري الأمريكي في موسمه الجديد، لذلك يحرص اللاعب الإنجليزي السابق على الاستعانة بأبرز الأسماء على الساحة الأوروبية.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد السابق، قد يتولى قيادة فريق إنتر ميامي في الموسم المقبل، حيث يرى فيه دافيد بيكهام الرجل المناسب لهذه المرحلة.

ومن المتوقع أن يحصل سولاري على منصب المدير الفني للنادي الأمريكي، رغم إقالته من تدريب ريال مدريد في وقت متأخر من الموسم الماضي، بقرار من فلورنتينو بيريز.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1170122068 (2)
واتفورد يتخطى قطبي مدريد في قائمة ضحايا جوارديولا

موقع سبورت 360 – سحق حامل اللقب مانشستر سيتي، ضيفه واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، لحساب فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويُعد الانتصار بثمانية أهداف نظيفة على واتفورد، هو أكبر فوز لمانشستر سيتي في تاريخه بالدرجة الممتازة (3626 مباراة)، علاوة على أن الفريق السماوي نجح بتسجيل 8 أهداف في مباراة واحدة ببطولة الدوري للمرة الثالثة.

وتفوق واتفورد على قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قائمة أكثر الأندية التي تلقت أهدافاً من بيب جوارديولا في مسيرته التدريبية بجميع البطولات.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يرفض الدخول في صدام مع ريال مدريد

موقع سبورت 360- رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الدخول في صدام مع إدارة النادي الملكي بسبب الطلبات التي لم تتحقق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

و علق زيدان في تصريحات صحفية اليوم السبت على عدم تعاقد النادي مع دوني فان دي بيك متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي أو كريستيان إيريكسين لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الصيف الماضي.

و كان زيدان يمني النفس بضم لاعب وسط جديد لكتيبة اللوس بلانكوس في الموسم الجاري لكن النادي الملكي لم ينجح في سعيه لضم لاعب وسط جديد.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يستجيب للانتقادات ويضع شرطاً قبل مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات زيدان في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم قبل المباراة التي سيخوضها نادي ريال مدريد أمام إشبيلية غداً الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسئل المدرب الفرنسي عن الانتقادات المتواصلة التي يتعرض لها وقال : “لا تفاجئني هذه الانتقادات ، لا شيء يفاجئني ، نحن دائماً واجهنا صعوبات في هذا النادي وتغلبنا عليها حتى في أسوأ اللحظات ، لست مهتماً بما يقال في الخارج”.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة