زيدان يستجيب للانتقادات ويضع شرطاً قبل مغادرة ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت تصريحات زيدان في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم قبل المباراة التي سيخوضها نادي ريال مدريد أمام إشبيلية غداً الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسئل المدرب الفرنسي عن الانتقادات المتواصلة التي يتعرض لها وقال : “لا تفاجئني هذه الانتقادات ، لا شيء يفاجئني ، نحن دائماً واجهنا صعوبات في هذا النادي وتغلبنا عليها حتى في أسوأ اللحظات ، لست مهتماً بما يقال في الخارج”.

وأكد المدرب البالغ من العمر 47 عاماً أن هناك شرط وحيد لاستمراره مع ريال مدريد واضاف : “أشعر بالقوة والدعم الكامل من النادي ، أشعر بأنني مدعوم من جانب الجميع في ريال مدريد ، إذا لم يكن الأمر كذلك فأفضل أن أغادر”.

وتكرر اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل متكرر في المؤتمر الصحفي ، حيث ارتبط بخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني ، وهو ما قام الأخير بالرد عليه عندما قال : “لا يزعجني ذكر اسم مورينيو ، هذه هي الحقيقة”.

وحول المباراة الصعبة ضد إشبيلية المقررة في إقليم الأندلس وأجاب : المباراة ستُلعب في ميدان صعب جداً ، إشبيلية يتصدر جدول الترتيب العام للدوري الإسباني وهو فريق يلعب بشكل جيد ، إنها لعبة جيدة بالنسبة لنا ونحن مستعدون”.

واضطر المدرب الفرنسي للدفاع عن قراره بمنح يوم إجازة للاعبيه بعد الهزيمة في حديقة الأمراء وقال : “سمعت أن النادي كان غاضبًا من هذا ولكن فريقي لعب سبع مباريات في 21 يوماً ، كما عدنا من العاصمة باريس في الرابعة صباحاً”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لا يوجد أي شيء يبشر بالتفاؤل بخصوص ريال مدريد ومباراته ضد إشبيلية يوم غد الأحد في قمة الجولة الخامسة من الليجا، فعدا عن الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها الفريق، تؤكد المواجهات المباشرة في السنوات الأخيرة أن الريال يعاني كلما زار ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويحتاج ريال مدريد للفوز على الفريق الأندلسي لكي يستعيد الثقة بالنفس بعد الهزيمة المذلة من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، بالإضافة إلى رفع رصيده لـ11 نقطة والصعود للمركز الثاني، أو حتى التربع على الصدارة في حال تعثر اتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو، علماً أن إشبيلية يتصدر الآن برصيد 10 نقاط.

ولم يحقق ريال مدريد سوى انتصار وحيد من آخر 8 زيارات لملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل إشبيلية، والأمر الأسوأ انه تلقى 6 هزائم خلال هذه المدة وتعادل مرة وحيدة فقط.

وفي آخر 3 مباريات خاضها ريال مدريد على هذا الملعب انتهت جميعها بفوز إشبيلية، وسجل الفريق الأندلسي 6 أهداف خلالها، مقابل 3 أهداف فقط لرجال المدرب زين الدين زيدان.

وكان آخر انتصار حققه الريال على الفريق الأندلسي بمعقله في موسم 2014-2015 تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وانتصر حينها بصعوبة أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأكثر مشاهدة

شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية على مدار اليومين الأخيرين عودة المدافع سيريجو راموس قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة استعداداً لمواجهة إشبيلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعرض سيرجيو راموس لإصابة عضلية الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ليغيب على أثرها عن مباراة النادي الملكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية أن سيرجيو راموس سوف يكون جاهزاً لمواجهة فريقه السابق إشبيلية غداً الأحد و من المتوقع مشاركته في تدريبات اليوم الأخيرة قبل المواجهة المنتظرة.

ويبحث ريال مدريد العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد السقوط الكارثي بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني، مساء غداً الأحد.

الأكثر مشاهدة