موقع سبورت 360 – لا يوجد أي شيء يبشر بالتفاؤل بخصوص ريال مدريد ومباراته ضد إشبيلية يوم غد الأحد في قمة الجولة الخامسة من الليجا، فعدا عن الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها الفريق، تؤكد المواجهات المباشرة في السنوات الأخيرة أن الريال يعاني كلما زار ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويحتاج ريال مدريد للفوز على الفريق الأندلسي لكي يستعيد الثقة بالنفس بعد الهزيمة المذلة من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، بالإضافة إلى رفع رصيده لـ11 نقطة والصعود للمركز الثاني، أو حتى التربع على الصدارة في حال تعثر اتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو، علماً أن إشبيلية يتصدر الآن برصيد 10 نقاط.

ولم يحقق ريال مدريد سوى انتصار وحيد من آخر 8 زيارات لملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل إشبيلية، والأمر الأسوأ انه تلقى 6 هزائم خلال هذه المدة وتعادل مرة وحيدة فقط.

وفي آخر 3 مباريات خاضها ريال مدريد على هذا الملعب انتهت جميعها بفوز إشبيلية، وسجل الفريق الأندلسي 6 أهداف خلالها، مقابل 3 أهداف فقط لرجال المدرب زين الدين زيدان.

وكان آخر انتصار حققه الريال على الفريق الأندلسي بمعقله في موسم 2014-2015 تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وانتصر حينها بصعوبة أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية على مدار اليومين الأخيرين عودة المدافع سيريجو راموس قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة استعداداً لمواجهة إشبيلية.

وتعرض سيرجيو راموس لإصابة عضلية الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ليغيب على أثرها عن مباراة النادي الملكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية أن سيرجيو راموس سوف يكون جاهزاً لمواجهة فريقه السابق إشبيلية غداً الأحد و من المتوقع مشاركته في تدريبات اليوم الأخيرة قبل المواجهة المنتظرة.

ويبحث ريال مدريد العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد السقوط الكارثي بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني، مساء غداً الأحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

وتعد هذه المواجهة خاصة جداً بالنسبة إلى الشاب سيرجيو ريجيلون البالغ من العمر 22 عاماً لاعب أكاديمية ريال مدريد الذي صعد إلى الفريق الأول الموسم الماضي قبل أن يقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إعارته خارج النادي الملكي.

ورفع سيرجيو ريجيلون راية التحدي في وجه فريقه الأصلي ريال مدريد قبل المواجهة المنتظرة التي ستجمعهما غداً على ملعب راموس سانشيز بيزخوان.

وتحدث ريجيلون عن المباراة في تصريحات على لسانه نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً:” إنها مباراة خاصة لي ولفريقي أيضاً، لكنني لا أعرف سوى طريق الفوز”.

وأكمل ريجيلون تصريحاته قائلاً:” فريقي اليوم هو إشبيلية، شعاري هو شعار إشبيلية، وجماهيري هى جماهير إشبيلية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة