ملخص أخبار ريال مدريد .. يوفنتوس وروما يتنافسان مع ريال مدريد على موهبة أمريكا الجنوبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة إشبيلية المعقدة التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي، وذلك في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتربع إشبيلية على عرش الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بتحقيقه انتصارين وتعادلين لغاية الآن، ويأمل أن يتمكن من خطف الصدارة غداً أو على الأقل الصعود للمركز الثاني.

وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية يوم الأربعاء الماضي من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، وهي التي فتحت ملف إقالة زين الدين زيدان مبكراً عند الجماهير ووسائل الإعلام، لاسيما وأن الفريق قدم أداء سيء أيضاً.

ويعاني ريال مدريد من غيابات عديدة في الفترة الحالية بسبب الإصابة، حيث يغيب عن الفريق كل من لوكا مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، فالفيردي وإبراهيم دياز.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري:-


GettyImages-1142475088

يوفنتوس وروما يتنافسان مع ريال مدريد على موهبة أمريكا الجنوبية

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن دخول ناديي أي سي روما ويوفنتوس في تنافس قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني، على ضم موهبة أمريكا الجنوبية أغوستين ألميندرا لاعب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.


Sevilla-vs-Real-Madrid-22-09

إشبيلية × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم الأحد ، وذلك عندما يحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث ضيفاً على إشبيلية المتصدر في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يستجيب للانتقادات ويضع شرطاً قبل مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الأيام الأخيرة بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


EE36B86C-CA16-41D1-855E-92E696A174B2

راموس جاهز لمواجهة إشبيلية

شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية على مدار اليومين الأخيرين عودة المدافع سيريجو راموس قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة استعداداً لمواجهة إشبيلية.

وتعرض سيرجيو راموس لإصابة عضلية الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ليغيب على أثرها عن مباراة النادي الملكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


F261BDF6-0B7E-41A5-837C-431EA42ABD5D

ريجيلون يتحدى ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

وتعد هذه المواجهة خاصة جداً بالنسبة إلى الشاب سيرجيو ريجيلون البالغ من العمر 22 عاماً لاعب أكاديمية ريال مدريد الذي صعد إلى الفريق الأول الموسم الماضي قبل أن يقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إعارته خارج النادي الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


كريم بنزيما

كريم بنزيما

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية

موقع سبورت 360 – ينتظر ريال مدريد مباراة صعبة للغاية ضد إشبيلية متصدر سلم ترتيب الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم خد الأحد لحساب الجولة الخامسة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط بعد تحقيقه انتصارين وتعادله في مباراتين خلال أول 4 جولات، ويملك فرصة للتربع على الصدارة في حال فوزه غداً وتعثر اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيواجه سيلتا فيجو.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

راموس يوجه نصيحة لريال مدريد لتجاوز الفترة الصعبة

موقع سبورت 360 ـ وجه قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رسالة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أظهر فيها الحل لتجاوز الفترة الصعبة التي يمر منها الفريق.

وكان سيرجيو راموس قد غاب عن المباراة التي هزم فيها ريال مدريد (3ـ0) ضد باريس سان جيرمان في افتتاح الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1025590172 (1)

كاكا يؤمن بقدرة هازارد على إنهاء سيطرة برشلونة

يعتقد ريكاردو كاكا، نجم الكرة البرازيلية سابقاً، أن إدين هازارد قادر على قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة، مشيراً في سياق آخر، إلى أن زين الدين زيدان يدرك حجم الضغطات الملقاة على عاتقه.

اقرأ المزيد

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360- رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الدخول في صدام مع إدارة النادي الملكي بسبب الطلبات التي لم تتحقق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و علق زيدان في تصريحات صحفية اليوم السبت على عدم تعاقد النادي مع دوني فان دي بيك متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي أو كريستيان إيريكسين لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الصيف الماضي.

و كان زيدان يمني النفس بضم لاعب وسط جديد لكتيبة اللوس بلانكوس في الموسم الجاري لكن النادي الملكي لم ينجح في سعيه لضم لاعب وسط جديد.

و قال الفرنسي عن الأمر ” لن أعلق على الأمر بأي شيء ، إنه شيء يخص النادي ، نحن هنا و هذه هي القائمة المتاحة للفريق في الموسم الجاري “.

و عن قرار عودته من جديد لتولي تدريب ريال مدريد قال ” قررت العودة إلى هنا لأني رأيته مشروعاً جديداً ، نعيش فترة صعبة و سأحاول دوماً تغيير الصورة.

و استطرد زيزو قائلاً ” عندما نفوز يكون الأمر سهل على الكل ، علينا أن نتحد و التوقف عن رؤية الأمور بهذه الدرجة من السواد”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم الأحد ، وذلك عندما يحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث ضيفاً على إشبيلية المتصدر في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويبحث نادي ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة بعد العثرات في المباراتين الأخيرتين من بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، فيما سيحاول الفريق الأندلسي الحفاظ على أدائه المميز وكسب النقاط الثلاث والابتعاد في الصدارة.

فيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* إشبيلية وصل إلى مرمى ريال مدريد في آخر 17 مباراة على أرضه في الدوري الإسباني ، محققاً 11 انتصاراً وتعادل واحد وخمس هزائم ، المرة الأخيرة التي فشل بها تهديفياً كانت في مارس 2002 (0-1).

* ريال مدريد هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف ضد إشبيلية في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم ، وقد تكمن النادي الملكي من الوصول إلى مرمى النادي الأندلسي في 113 مرة حتى الآن.

* إشبيلية جمع حتى الآن 10 نقاط بعد مضي أربع جولات على انطلاق الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وهو أفضل رقم قياسي في هذه المرحلة من البطولة منذ اعتماد النقاط الثلاث عند كل انتصار.

* ريال مدريد خسر في 11 من أصل 18 زيارة إلى رامون سانشيز بيزخوان في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين ، مقابل ست انتصارات وتعادل وحيد ، أكثر من أي ملعب آخر كزائر منذ يناير 2001.

* منذ عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد ، لم يفز النادي الملكي إلا في مباراة واحدة من مبارياته السبعة الأخيرة خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، عندما فاز على سيلتا فيجو (3-1) في الجولة الافتتاحية.

* لاعب خط الوسط الإسباني خوان جوردان سجل هدفين في مباراته الأربع الأولى مع إشبيلية في الدوري الإسباني ، بفارق هدفين اثنين فقط عما سجله 36 مباراة قبل ذلك مع إيبار الموسم الماضي (4).

* النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد شارك بشكل مباشر بتسجيل ثماني أهداف ضد إشبيلية في الدوري الإسباني ، وذلك من خلال صناعة ثماني تمريرات حاسمة ، أكثر من ضد أي منافس آخر.

* جولين لوبيتيجي فاز في ثلاث من أربع مباريات مع إشبيلية في الدوري الإسباني ، بفارق فوز واحد فقط عما حققه من عدد الانتصارات خلال عشر مباريات خاضها كمدرب مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

* خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد هو أكثر لاعب من حيث الكرات المسددة على المرمى من دون أن يسجل أي هدف في الدوري الإسباني ، بمعدل (7) تسديدات حتى الآن ، مثل أنتي بوديمير لاعب مايوركا.

* سيرجيو راموس قائد ريال مدريد سجل سبعة أهداف ضد إشبيلية في جميع المسابقات ، أربعة في دوري الدرجة الأولى الإسباني وهدف في كأس إسبانيا ، وهدف في كأس السوبر الإسباني والأوروبي.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة