شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية على مدار اليومين الأخيرين عودة المدافع سيريجو راموس قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة استعداداً لمواجهة إشبيلية.

وتعرض سيرجيو راموس لإصابة عضلية الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ليغيب على أثرها عن مباراة النادي الملكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية أن سيرجيو راموس سوف يكون جاهزاً لمواجهة فريقه السابق إشبيلية غداً الأحد و من المتوقع مشاركته في تدريبات اليوم الأخيرة قبل المواجهة المنتظرة.

ويبحث ريال مدريد العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد السقوط الكارثي بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني، مساء غداً الأحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

وتعد هذه المواجهة خاصة جداً بالنسبة إلى الشاب سيرجيو ريجيلون البالغ من العمر 22 عاماً لاعب أكاديمية ريال مدريد الذي صعد إلى الفريق الأول الموسم الماضي قبل أن يقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إعارته خارج النادي الملكي.

ورفع سيرجيو ريجيلون راية التحدي في وجه فريقه الأصلي ريال مدريد قبل المواجهة المنتظرة التي ستجمعهما غداً على ملعب راموس سانشيز بيزخوان.

وتحدث ريجيلون عن المباراة في تصريحات على لسانه نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً:” إنها مباراة خاصة لي ولفريقي أيضاً، لكنني لا أعرف سوى طريق الفوز”.

وأكمل ريجيلون تصريحاته قائلاً:” فريقي اليوم هو إشبيلية، شعاري هو شعار إشبيلية، وجماهيري هى جماهير إشبيلية”.

الأكثر مشاهدة

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية

رامي جرادات 10:08 21/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – ينتظر ريال مدريد مباراة صعبة للغاية ضد إشبيلية متصدر سلم ترتيب الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم خد الأحد لحساب الجولة الخامسة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط بعد تحقيقه انتصارين وتعادله في مباراتين خلال أول 4 جولات، ويملك فرصة للتربع على الصدارة في حال فوزه غداً وتعثر اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيواجه سيلتا فيجو.

ويعوّل المدرب زين الدين زيدان على جاريث بيل وكريم بنزيما لحصد النقاط الثلاث، حيث يملك هذا الثنائي أرقام مميزة ضد الفريق الأندلسي، سواء على صعيد تسجيل الاهداف أو صناعتها.

وخاض بنزيما 21 مباراة خلال مسيرته ضد إشبيلية في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، ورغم أن هذا ليس رقماً مذهلاً، لكن المميز في الأمر أنه صنع 10 أهداف، أي أنهم ساهم بتسجيل 18 هدفاً.

ويعد إشبيلية أكثر فريق صنع بنزيما أهداف ضده خلال مشواره الاحترافي، وساهم في فوز ريال مدريد خلال 14 مباراة، بينما خيم التعادل في مباراة واحدة، وتلقى 6 هزائم.

على الجانب الآخر، سجل جاريث بيل 3 أهداف في مرمى إشبيلية خلال 7 مباريات، كما تمكن من صناعة 6 أهداف آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 9 أهداف، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة تقريباً.

الأكثر مشاهدة