رافاييل فاران وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – أكد المدافع رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يحاول إقناع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالانضمام إلى النادي الملكي خلال المستقبل القريب.

وارتبط المهاجم الدولي الفرنسي مراراً وتكراراً بالانضمام إلى ريال مدريد في الأشهر الأخيرة ، فيما يرفض باريس سان جيرمان التخلي عن خدماته إلا إذا تلقى عرضاً مالياً يلبي طموحاته.

ومع ذلك ، فقد شدد فاران على رغبته برؤية كيليان مبابي يلعب معه في صفوف ريال مدريد ، وذلك بعد أن تعرف على صفاته الرائعة حسب وصفه خلال اللعب معه في المنتخب الفرنسي.

وقال فاران في مقابلة مع صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية : “أردت مبابي دائماً في فريقي سواء كان المنتخب الوطني أو حتى مع النادي ، أعرف كل شيء عن صفات كيليان ، إنه لاعب رائع”.

وحول مستقبل مبابي وأجاب : “سيقضي هذا الموسم في باريس ولكننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل ، بالنسبة لريال مدريد ، لدي أشياء جيدة لأخبره بها ، لكنه يعرف كل شيء”.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 20 عاماً لم يشارك في مباراة ليلة الأربعاء ، والتي فاز بها باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – أصبح مستقبل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان موضع شك في أعقاب الهزيمة الساحقة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ودخل ريال مدريد ملعب حديقة الأمراء بعد أن سجل ثماني نقاط من أربع مباريات في الدوري الإسباني ، لكن فريق اللوس بلانكوس لم يكن مقنعاً من حيث حيث الأداء كما فعل في المباريات السابقة.

وحصل زيدان على الأموال اللازمة لجلب العديد من اللاعبين البارزين خلال نافذة الانتقالات الصيفية ، لكن صحيفة “الإندبندنت” تشير بأن الفرنسي يتعرض الآن للكثير من الضغوط والتي يمكن أن حد الإقالة.

ويدعي التقرير الذي نشرته كبرى الصحف البريطانية أن عدداً من اللاعبين وصفوا شكل ريال مدريد الحالي بالفاشل من وراء الكواليس ، بالإضافة إلى عدم وجود استراتيجية للمنافسة على الألقاب مثل السابق.

ولا يزال مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو هو المرشح الأبرز لتولي مسؤولية الفريق الملكي في حال إقالة زين الدين زيدان من منصبه ، وذلك بعد حوالي عام على مغادرته مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع ذلك ، يُلمح عدد من المقربين من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى إنهم يتطلعون إلى إبعاد الفريق عن إعادة تعيين المدرب البرتغالي ، بسبب الأزمة التي يمكن أن يتسبب بها في حال عودته مجدداً.

الأكثر مشاهدة

خاميس رودريجيز وزين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – اكد الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد على أنه تربطه علاقة جيدة بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان رغم الشائعات التي تتحدث عن تدهور العلاقة بينهما منذ أكثر من عامين.

وكان خاميس رودريجيز قد طلب الرحيل عن ريال مدريد في صيف 2017 بعد أن خرج من تشكيلة زيدان الأساسية، ولعب في بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الإعارة، كما كان قريباً من مغادرة النادي هذا الصيف، لكن في النهاية قررت الإدارة الإبقاء عليه بعد إصابة ماركو أسينسيو وعدم التعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط.

وقال خاميس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “الجميع علم أنني أردت البقاء في النادي، اعتقد أنني قادر على تقديم موسم جيد والنجاح مع الفريق، لكن هذا لن يأتي إلى بدعم من زيدان، تربطني علاقة مثالية معه”.

وبخصوص الهزيمة القاسية من باريس سان جيرمان يوم أمس، قال النجم الكولومبي “لقد كانت خسارة قاسية للغاية، ومن الأفضل أنها حدثت الآن وليس في أوقات حاسمة من الموسم”.

وتابع “إنه ليس الوقت المناسب لتقديم الأعذار، لكن يجب علينا التعلم من اللحظات السيئة، وهذا ما سنفعله، لا يتوجب أن نعيش في أجواء درامية، فلقد كان يوماً سيئاً للجميع، لكننا نملك مجموعة جيدة من اللاعبين، ونؤمن دائماً بقدرات الفريق مع زيدان”.

الأكثر مشاهدة