1. Emahal

قصص سبورت 360

رافاييل فاران وكيليان مبابي

موقع سبورت 360 – أكد المدافع رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يحاول إقناع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالانضمام إلى النادي الملكي خلال المستقبل القريب.

وارتبط المهاجم الدولي الفرنسي مراراً وتكراراً بالانضمام إلى ريال مدريد في الأشهر الأخيرة ، فيما يرفض باريس سان جيرمان التخلي عن خدماته إلا إذا تلقى عرضاً مالياً يلبي طموحاته.

ومع ذلك ، فقد شدد فاران على رغبته برؤية كيليان مبابي يلعب معه في صفوف ريال مدريد ، وذلك بعد أن تعرف على صفاته الرائعة حسب وصفه خلال اللعب معه في المنتخب الفرنسي.

وقال فاران في مقابلة مع صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية : “أردت مبابي دائماً في فريقي سواء كان المنتخب الوطني أو حتى مع النادي ، أعرف كل شيء عن صفات كيليان ، إنه لاعب رائع”.

وحول مستقبل مبابي وأجاب : “سيقضي هذا الموسم في باريس ولكننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل ، بالنسبة لريال مدريد ، لدي أشياء جيدة لأخبره بها ، لكنه يعرف كل شيء”.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 20 عاماً لم يشارك في مباراة ليلة الأربعاء ، والتي فاز بها باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360