خاميس رودريجيز وزين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – اكد الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد على أنه تربطه علاقة جيدة بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان رغم الشائعات التي تتحدث عن تدهور العلاقة بينهما منذ أكثر من عامين.

وكان خاميس رودريجيز قد طلب الرحيل عن ريال مدريد في صيف 2017 بعد أن خرج من تشكيلة زيدان الأساسية، ولعب في بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الإعارة، كما كان قريباً من مغادرة النادي هذا الصيف، لكن في النهاية قررت الإدارة الإبقاء عليه بعد إصابة ماركو أسينسيو وعدم التعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط.

وقال خاميس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “الجميع علم أنني أردت البقاء في النادي، اعتقد أنني قادر على تقديم موسم جيد والنجاح مع الفريق، لكن هذا لن يأتي إلى بدعم من زيدان، تربطني علاقة مثالية معه”.

وبخصوص الهزيمة القاسية من باريس سان جيرمان يوم أمس، قال النجم الكولومبي “لقد كانت خسارة قاسية للغاية، ومن الأفضل أنها حدثت الآن وليس في أوقات حاسمة من الموسم”.

وتابع “إنه ليس الوقت المناسب لتقديم الأعذار، لكن يجب علينا التعلم من اللحظات السيئة، وهذا ما سنفعله، لا يتوجب أن نعيش في أجواء درامية، فلقد كان يوماً سيئاً للجميع، لكننا نملك مجموعة جيدة من اللاعبين، ونؤمن دائماً بقدرات الفريق مع زيدان”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة