ملخص أخبار ريال مدريد .. بيل سيبدأ من الدكة أمام باريس وفاسكيز أساسي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسي بملعب الأخير “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان، وكلوب بروج البلجيكي، وجالطة سراي التركي.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الظهور بشكلٍ طيب في أولى مبارياته ببطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال الفوز على باريس سان جيرمان.

العديد من الغيابات المؤثرة لن تشارك في مباراة اليوم، لذلك سيستعين المدرب زيدان بصفقاته الجديدة للمشاركة مثل إيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، وسيتواجد البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويقدم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الحالي :


جاريث بيل

جاريث بيل

بيل سيبدأ من الدكة أمام باريس وفاسكيز أساسي !

موقع سبورت 360 – كشف ياهوو سبورت أن جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني سوف يبدأ موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي المنتظرة في دوري أبطال أوروبا من على مقاعد البدلاء.

اقرأ المزيد


تير شتيجن حارس مرمى برشلونة

تير شتيجن حارس مرمى برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : الجدار تير شتيجن وعودة أستاذ دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن تألق الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، وتصديه لركلة جزاء كانت كفيلة لهزيمة البرسا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة للحديث عن عودة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من جديد لبطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد برفقة مدربه زيدان

فريق ريال مدريد برفقة مدربه زيدان

عودة دوري أبطال أوروبا .. أرقام مرعبة للملك زيدان

موقع سبورت 360 – يعود الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي لبطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، والتي احتكرها لسنوات كمدرب.

إقرأ الخبر من هنا


F7F8CBC6-D446-4457-8126-C15C1FC0BA3E
مباراة باريس .. وأخيراً سنعرف مستوى ريال زيدان الجديد

موقع سبورت 360 – جاءت لحظة الحقيقة بالنسبة لريال مدريد والمباراة التي ينتظرها الجميع للوقوف على مستوى الفريق بشكل حقيقي، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب حديقة الأمراء لمواجهة باريس سان جيرمان يوم غد الأربعاء ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2019-2020.

ريال مدريد عانى كثيراً في الموسم الماضي وخرج خالي الوفاض لو استثنينا لقب كأس العالم للأندية اليتيم، كما شهدنا تخبط على الصعيدين الإدارة والفني، وتم إقالة مدربين خلال الموسم بسبب سوء النتائج هما جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري.

ومنذ عودة زين الدين زيدان لاستلام تدريب الفريق مجدداً في شهر مارس الماضي، خاض ريال مدريد 15 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، حقق الانتصار في 7 مباريات، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل بمثلهم.

إقرأ الخبر من هنا


today's games
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 18 / 9 / 2019

سبورت 360 – عادت الحياة مرة أخرى إلى البطولة الأهم والأغلى على المتسوى الأندية أوروبياً، دوري أبطال أوروبا التي انطلق موسمها الجديد أمس، الثلاثاء وشهدت الكثير من النتائج والمباريات المثيرة كالعادرة

ويشهد اليوم الأربعاء مباريات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، أهمها مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ويوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد الإسباني

فريق ريال مدريد الإسباني

زيدان يدفع بصفقاته الجديدة في مباراة ريال مدريد اليوم

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بمضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات أولى جولات مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المجموعة الأولى رفقة باريس سان جيرمان، وكلوب بروج البلجيكي، وجالطة سراي التركي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسباني عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم، حيث سيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق على الصفقات الجديدة للمرينجي في الصيف بشكل كبير في هذا اللقاء بسبب الإصابات التي ضربت الريال، بالإضافة لإيقاف الثنائي سيرجيو راموس، وناتشو.

إقرأ الخبر من هنا


88B33777-4DA0-49E7-9CFC-313B67DBBD25
حلول توخيل لتعويض غياب نيمار ومبابي وكافاني ضد ريال مدريد

البطولة التي عندما تنتهي يكون الحل فقط هو انتظار بدايتها وعودتها من جديد، دوري أبطال أوروبا عاد مجدداً حاملاً الكثير من الإثارة المنتظرة كعادته.

قرعة دور المجموعات التي أجريت في موناكو أواخر شهر أغسطس الماضي أسفرت وكعادتها عن مجموعات ساخنة ومباريات تصادمية منتظرة ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية في كل مكان.

القرعة أوقعت ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة برصيد 13 مرة في مجموعة متوسطة بقيادة باريس سان جيرمان الفرنسي وبجوار كلاً من جلطة سراى التركي وكلوب بروج البلجيكي.

مواجهة منتظرة ومكررة للقاء الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا عام موسم 2017/2018، ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ولكن هذه المرة في دور المجموعات.

إقرأ الخبر من هنا


كيلور نافاس

كيلور نافاس

كيلور نافاس يفشي أسرار ريال مدريد لتوخيل

موقع سبورت 360- أفشى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أسرار فريقه السابق ريال مدريد الإسباني ، لناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بعد جلوسه مع المدرب الألماني توماس توخيل قبيل مباراة الفريقين مساء الأربعاء.

و يقص الفريق الباريسي مشواره في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا بملاقاة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة ، في ملعب بارك دي برانس.

و وضع نافاس يده على 3 محاور لخطورة ريال مدريد و أخبر توخيل بهم ، حيث حذره من طريقة لعب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بين الخطوط ما يسبب المشاكل في أسلوب لعب العديد من المنافسين.

إقرأ الخبر من هنا


648D48E2-A6C8-45C6-90F1-EC9FBEA81C25
زيدان يكشف عن الثلاثي الهجومي الذي سيعتمد عليه هذا الموسم

سبورت 360 – ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن أسماء الثلاثي الهجومي الذي سيعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وتواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


F7F8CBC6-D446-4457-8126-C15C1FC0BA3E
فاران يتحدث عن قيمة دوري الأبطال وأهمية راموس وبنزيما

تواجد الفرنسي رافا فارن مدافع ريال مدريد الإسباني برفقة مدربه ومواطنه زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث رافا فاران عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً وأهمها أهمية بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى ريال مدريد دور القائد سيرجيو راموس وزميله ومواطنه كريم بنزيما في الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


00726B74-F919-42BA-A0BD-42C99A5EF858
زيدان يعلن جاهزية هازارد ويبعث رسالة تهديد للجميع

سبورت 360 – تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ ريال مدريد البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمتوج بلقبها 13 مرة مشواره في الأبطال غداً بمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء.

وتحدث زين الدين زيدان عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً، وبداية الموسم لريال مدريد وحالة بعض لاعبيه الحالية واستعدادهم للمباريات القادمة.

وأعلن زيدان في تصريحاته رسمياً جاهزية البلجيكي إدين هازارد للعب غداً أساسياً لأول مرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


توماس توخيل

توماس توخيل

توخيل يغدق الثناء على كريم بنزيما

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أمام وسائل الإعلام في المؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مدريد مساء الأربعاء في ملعب حديقة الأمراء في أول مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما

كريم بنزيما

بنزيما يملك سجلاً كارثياً ضد باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة للغاية يوم غد الأربعاء عندما يحل ضيفاً على ملعب حديقة الأمراء لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن إطار الجولة الاولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض بنزيما 10 مباريات ضد باريس سان جيرمان خلال مسيرته الاحترافية، ولم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد فقط، كما أنه صنع هدف وحيد أيضاً، أي أنهم يساهم بتسجيل هدف كل 5 مباريات، وهذا رقم سيء للغاية يوضح مدى معاناة المهاجم الفرنسي ضد الباريسيين.

إقرأ الخبر من هنا


PSG-vs-Real-Madrid-18-09
باريس سان جيرمان × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب حديقة الأمراء ، وذلك عندما يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360 – كشف ياهوو سبورت أن جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني سوف يبدأ موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي المنتظرة في دوري أبطال أوروبا من على مقاعد البدلاء.

وذكر المصدر أن النجم الويلزي لم يكن ضمن التشكيلة الرئيسية خلال الإعداد للمباراة مساء الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، مما ينبئ بأنه لن يكون واحداً من الـ 11 لاعباً الذين سيدفع بهم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في مواجهة فريق العاصمة الفرنسية.

ويحظى اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بعلاقة متوترة للغاية مع أسطورة الكرة الفرنسية، لدرجة أن الأخير صرح خلال الفترة التحضيرية أن النادي يعمل على التخلص من نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق، وأن رحيله يجب أن يكون في أسرع وقت ممكن !.

ويبدو أن مشاركة اللاعب الأعسر في المباريات الثلاث الأولى للميرينجي في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتسجيله هدفين في تعادل 2-2 ضد فياريال على ملعب لاسيراميكا، لم تكن كافية لإقناع زيزو بالدفع به أساسياً ضد باريس في معقله، وسيعول زيدان في المقابل على لوكاس فاسكيز اللاعب الإسباني في مركز الجناح الأيمن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

اجتماع إدارتي ريال مدريد وباريس يُنبئ بصفقة كبرى في المستقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن أحد أهم مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة أبطال أوروبا التي عادت إلينا أمس بموسم جديد، حيث سيواجه اليوم ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي للمسابقة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأخير حديقة الأمراء.

وسافر السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل متابعة المباراة من قلب الملعب برفقة السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك اجتماع ودي سوف يجمع السيد بيريز بنظيره ناصر الخليفي على الغداء اليوم قبل ساعات قليلة من بداية المباراة.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يشهد الاجتماع على واحد من أهم مواضيع الساحة في ريال مدريد الفترة الأخيرة وهو رغبة النادي الملكي واهتمامه بالتعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان نيمار ومبابي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد أن هناك اهتمام مؤكد داخل النادي الملكي للتعاقد مع نيمار ومبابي مستقبلاً على الرغم من اختلاف موقف اللاعبين من ناحية مستقبلهما مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت “آس” أن ريال مدريد يريد التعاقد مع مبابي قبل انتقال الأخير إلى باريس سان جيرمان، وكشفت أن النادي الملكي قام بالفعل بالتحدث إلى اللاعب عندما كان لاعباً في صفوف موناكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة