زيدان يكشف عن الثلاثي الهجومي الذي سيعتمد عليه هذا الموسم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن أسماء الثلاثي الهجومي الذي سيعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وتواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وصرح زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً:” الـ BBH ؟ (بنزيما، بيل، هازارد) تبدو لطيفة وجميلة نوعاً ما، سنرى ما يمكن أن يحدث”.

وتطرق زيدان بشكل خاص للحديث عن إدين هازارد وكريم بنزيما في المؤتمر الصحفي، مؤكداً أنه يجب الصبر والانتظار على ما يمكن للثنائي هذا تقديمه في المستقبل.

ويبدأ ريال مدريد البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمتوج بلقبها 13 مرة مشواره في الأبطال غداً بمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تواجد الفرنسي رافا فارن مدافع ريال مدريد الإسباني برفقة مدربه ومواطنه زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث رافا فاران عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً وأهمها أهمية بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى ريال مدريد دور القائد سيرجيو راموس وزميله ومواطنه كريم بنزيما في الفريق.

وبدأ رافا فاران تصريحاته قائلاً:” دوري أبطال أوروبا هى أصعب بطولة بالنسبة للأندية، هى بطولة مهمة جداً لريال مدريد”.

وتابع فاران حديثه قائلاً:” نعم هناك غيابات كثيرة في صفوف باريس سان جيرمان ولكن هذا لن يجعل المباراة سهلة أبداً”.

وأكمل فاران حديثه قائلاً:” سيرجيو راموس قائدنا نحن نحترمه كثيراً وهو يستحق ذلك، بنزيما؟ دوره ليس في الملعب فقط هو مهم جداً لنا أيضاً خارج الملعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة النادي الملكي القادمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ ريال مدريد البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمتوج بلقبها 13 مرة مشواره في الأبطال غداً بمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء.

وتحدث زين الدين زيدان عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً، وبداية الموسم لريال مدريد وحالة بعض لاعبيه الحالية واستعدادهم للمباريات القادمة.

وأعلن زيدان في تصريحاته رسمياً جاهزية البلجيكي إدين هازارد للعب غداً أساسياً لأول مرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وبدأ زين الدين زيدان تصريحاته قائلاً :” هازارد جاهز تماماً لبداية المباراة واللعب غداً، دع هازارد يستقر وانظر ماذا يمكن أن يفعل”.

وتابع زيدان حديثه قائلاً:” إدين هازارد لديه الكثير من الطموح، هو هنا من أجل العمل وتحقيق شيء كبير لهذا النادي”.

وعن مواجهة حارسه السابق نافاس الذي انتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الماضي قال زيدان :” أتمنى كل التوفيق لنافاس ماعدا في مباراة الغد”.

ووضح زيدان أهمية دوري الأبطال مقارنة بالدوري الإسباني قائلاً:” في ريال مدريد كل شيء مهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة