باريس سان جيرمان × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب حديقة الأمراء ، وذلك عندما يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق أقصى استفادة من هذه المباراة الصعبة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولى ، في حين يبحث باريس سان جيرمان عن كسب النقاط الثلاث وإنهاء سلسلة نتائجه السلبية ضد الفريق الملكي رغم الغيابات في صفوفه.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* هذه المباراة تحمل الرقم (9) بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان في جميع المسابقات الأوروبية ، فيما لعب الفريقان آخر أربعة مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك في موسم 2015-2016 وفي 2017-2018.

* باريس سان جيرمان لم يفز في المباريات الخمس الأخيرة ضد ريال مدريد في المسابقات الأوروبية ، بما في ذلك المباريات الأربع الأخيرة في دوري الأبطال ، بالإضافة إلى فوز النادي الملكي في آخر ثلاثة لقاءات ضد النادي الفرنسي.

* ريال مدريد خسر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وهي أسوأ سلسلة من حيث النتائج منذ موسم 2012-2013 عندما خسر ثلاثة أيضاً ، كما خسر مرتين في دور المجموعات وهي الأسوأ منذ موسم 2008-2009 (2).

* باريس سان جيرمان لم يخسر في 21 مباراة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عندما يلعب على أرضه ، محققاً 15 انتصاراً وست تعادلات ، الهزيمة الأخيرة في هذه المرحلة جاءت ضد سيسكا موسكو في ديسمبر 2004 (1-3).

* ريال مدريد يمتلك أفضل متوسط من حيث عدد الأهداف في المباراة الواحدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا بمعدل (2.13) هدفاً في كل مباراة ، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث (1.97) وبرشلونة المركز الثاني بمعدل (2.02).

* باريس سان جيرمان يملك أفضل خط هجوم في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسمين الأخيرين ، حيث سجل (25) هدفًا في 2017-2018 ، وهو رقم قياسي في دور المجموعات ، و (17) هدفاً في 2018-2019.

* ريال مدريد لم يعرف طعم الجفاف التهديفي مع زين الدين زيدان في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل الفريق الملكي هدفاً واحداً على الأقل في كل مباراة من المباريات الثمانية والعشرين في دوري أبطال أوروبا مع المدرب الفرنسي.

* المهاجم الفرنسي كريم بنزيما شارك بشكل مباشر في تسجيل تسعة أهداف في آخر عشر مباريات له في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، حيث تمكن من احراز سبعة أهداف وصناعة تمريرتين حاسمتين في المجموع.

* كيليان مبابي سجل 14 هدفاً في دوري أبطال أوروبا ، لكنه سيصبح أصغر لاعب يسجل 15 هدفاً إذا سجل يوم الأربعاء عن عمر 20 عاماً و 272 يوماً ، ليتجاوز ليونيل ميسي الذي سجل هدفه الخامس عشر عن عمر 21 و 289 يوماً.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. بعثة ريال مدريد تحط الرحال في العاصمة باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد مساء غد الأربعاء ضيفاً على باريس سان جيرمان الفرنسي بملعبه “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيحاول ريال مدريد استعادة بطولته المفضلة في السنوات الأخيرة دوري أبطال أوروبا، بعد تتويج ليفربول الإنجليزي باللقب الموسم الماضي.

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد هو الآخر يعود لبطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عنها الموسم الماضي عقب رحيله عن المرينجي في ولايته الأولى، وستكون بكل تأكيد أحد أهدافه هذا الموسم.

واستعاد ريال مدريد أكثر من لاعب في الفترة الماضية مثل خاميس رودريجيز، وإيدين هازارد، ولكن سيغيب في المقابل الثنائي سيرجيو راموس، وناتشو للإيقاف عن مباراة اليوم.

وسيستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري :


ريال مدريد

ريال مدريد

بعثة ريال مدريد تحط الرحال في العاصمة باريس .. فيديو

موقع سبورت 360 – وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة ضد باريس سان جيرمان المقررة غداً الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني

عناوين صحف إسبانيا : برشلونة يبدأ مجموعة الموت والتاريخ يفتح أبوابه لأنسو فاتي

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري الضوء على عودة مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومواجهة برشلونة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى اقتراب أنسو فاتي من أن يكون أصغر لاعب في تاريخ البرسا يشارك في مسابقة دوري الأبطال.

إقرأ الخبر من هنا


بول بوجبا

بول بوجبا

شقيق بوجبا يسقط تلميحاً جديداً بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد شقيق اللاعب بول بوجبا من جديد أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من كبار المعجبين بنجم مانشستر يونايتد ، فيما رفض التقليل من التكهنات التي تربط بين شقيقه والنادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


بنزيما ضد ليفانتي

بنزيما ضد ليفانتي

بنزيما يرتدي ثوب رونالدو في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تأثر ريال مدريد، هجومياً منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، لكن كريم بنزيما يظهر بين الفينة والأخرى، ليرتدي عباءة النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما هو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي تقدم وأظهر نفسه، لمحاولة ملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس.

وغادر صاحب الكرات الذهبية الخمس، ريال مدريد بعد أن سجل 451 هدفاً في 438 مباراة، بمعدل 1.029 هدفاً لكل لقاء، وهو أفضل معدل للاعب في تاريخ النادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-09-17
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 17 / 9 / 2019

موقع سبورت 360 – تحتضن ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الي تنتظرها الملاييين من عشاق كرة القدم ، حيث تنطلق الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتبدأ اليوم الجولة الأولى من دو المجموعات من دوري أبطال أوروبا من خلال إقامة ثماني مباريات ، ومن أهم هذه اللقاءت تلك التي ستجمع بين بوروسيا دورتموند وبرشلونة في ألمانيا ، ليفربول ونابولي في إيطاليا ، وتشيلسي أمام فالنسيا في لندن.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

إعادة ولادة خاميس رودريجيز في ريال مدريد

موقع سبورت 360- خاميس رودريجيز أصبح شبيهاً لجاريث بيل من حيث كونه لاعباً يشهد حالياً إعادة إحياء مسيرته في هذا الموسم بعد أن ظهر لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم أمام بلد الوليد.

ثم ظهر خاميس في التشكيلة مرة أخرى في مباراة يوم السبت التي فاز فيها المرينجي ضد ليفانتي في ملعب سانتياجو برنابيو، ووضع بصمته في أول هدفين للفريق كما صنع 4 فرص للتهديف.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – يستضيف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، غداً الأربعاء، نظيره القادم من إسبانيا ريال مدريد، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا، في معقل الباريسيين “حديقة الأمراء”.

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أمام ورطة تخص خط الدفاع، في ظل الغيابات التي ضربت الفريق، بتأكد غياب مارسيلو للإصابة وسيرجيو راموس للإيقاف.

وبذلك، سيراهن زيدان على صفقاته الجديدة، لكن المهمة لن تكون سهلة، لأن الفريق الباريسي عازم على تحقيق الانتصار داخل ملعبه، رغم غياب أبرز نجومه، لأسباب تتأرجح بين الإصابات والعقوبات الانضباطية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد أغلق سوق الانتقالات بصرف 305 مليون يورو، وهذا الأمر هو ما وصفه فلورينتينو بيريز بالجهد الكبير خلال مؤتمره الأخير أمام أعضاء النادي الملكي، حيث تعاقد مع 5 لاعبين لتجديد دماء الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


جيرارد مورينو

جيرارد مورينو

مورينو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والتي شهدت صدارة مفاجئة لنادي إشبيلية وصدارة أخرى لهدافي البطولة للإسباني جيرارد مورينو مهاجم نادي فياريال.

وواصل كريم بنزيما التألق مع فريقه ريال مدريد ليسجل هدفين جديدين في شباك فريق ليفانتي ويصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف.
إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33 (5)
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الرابعة

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والتي شهدت صدارة مفاجئة لنادي إشبيلية لجدول الليجا، بعد أن كان فريق اتليتكو متصدرًا في الجولات الثلاث الماضية.

اتليتكو مدريد تعثر في تلك الجولة بخسارة مفاجئة ضد فريق ريال سوسيداد بنتيجة 2-0 وفي نفس الجولة حقق كبير العاصمة، ريال مدريد فوزًا صعبًا للغاية ضد فريق ليفانتي بنتيجة 3-2.

أما عملاق كتالونيا فقد حقق فوزًا كبيرًا على فالنسيا لينتقم من خسارة نهائي كأس الملك في الموسم الماضي بنتيجة 5-2، فيما حقق المتصدر إشبيلية فوزًا صعبًا على ديبورتيفو ألافيش بهدف نظيف ليصبح الفريق الأندلسي في الصدارة.

إقرأ الخبر من هنا


F63FAA19-4B2D-41A2-AC8E-52652DD24790
سوشيال 360 : فيديو صلاح وماني الكوميدي يشعل مواقع التواصل

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


كيلور نافاس

كيلور نافاس

كيلور نافاس.. ملاك أم شيطان لريال مدريد؟

موقع سبورت 360- قال القدر كلمته وكُتب موعداً هو الأول لكيلور نافاس أوروبيًا بعد رحيله عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي ، و سيلعب الكوستاريكي أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا بعد مشواره الملكي ، ضد الريال ، رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي.

و يستعد نافاس ورفاقه في أثرياء العاصمة الفرنسية لملاقاة الريال في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج مساء الأربعاء المقبل في ملعب حديقة الأمراء.

إقرأ الخبر من هنا


383BD94E-77D5-426D-AC70-41A9C98C2BB4
بيل يعود إلى تشكيلة ريال مدريد ضد باريس

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الإثنين عن بعض أفكار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني وملامح تشكيلة النادي الملكي لمواجهة باريس سان جيرمان القادمة.

ويفتتح ريال مدريد أولى مواجهاته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل يستعد مرة أخرى للعودة إلى تشكيلة ريال مدريد الأساسية في مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

موقع سبورت 360 – وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة ضد باريس سان جيرمان المقررة غداً الأربعاء.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء واحدة من أقوى اللقاءات في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي لقطات لوصول بعثة ريال مدريد إلى باريس بقيادة المدرب زين الدين زيدان ، فيما تغيب عدد من اللاعبين عن مباراة الغد بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

ويعاني الفريق الملكي من غيابات مؤثرة جداً وتضم خمسة لاعبين مصابين وهم مارسيلو، لوكا مودريتش، فالفيردي، إيسكو وأسينسيو ، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وناتشو بسبب الإيقاف.

وتضم القائمة المستدعاة من جانب زيدان ثلاثة لاعبين فقط في خط الوسط وهم كاسيميرو، توني كروس وخاميس رودريجيز ، في حين انضم الويلزي جاريث بيل للقائمة بعد غيابه ضد ليفانتي.

ويعتبر البرازيلي مارسيلو آخر المصابين في تشكيلة ريال مدريد بعد أن وقع على ظهره في المباراة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني ، قبل أن تتطور الإصابة من خلال شعوره بآلام في العنق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة