شقيق بوجبا يسقط تلميحاً جديداً بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بول بوجبا

موقع سبورت 360 – أكد شقيق اللاعب بول بوجبا من جديد أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من كبار المعجبين بنجم مانشستر يونايتد ، فيما رفض التقليل من التكهنات التي تربط بين شقيقه والنادي الملكي.

وكان ماتياس بوجبا صريحاً للغاية في الأشهر القليلة الماضية عندما سئل عن مستقبل لاعب خط الوسط الفرنسي ، وذلك بعد انتقاله هو نفسه إلى فريق مانشيجو في دوري الدرجة الرابعة الإسباني هذا الصيف.

وألمح بوجبا قد أعلن في وقت سابق من هذا الصيف إن الانتقال إلى نادي ريال مدريد سيكون “حلماً” بسبب رغبته بخوض تحدٍ جديد في مسيرته ، على الرغم من أنه لم يكن متأكداً تماماً من اتمام هذه الخطوة.

وقال ماتياس بوجبا في مقابلة مع إذاعة “راديو ماركا” الإسبانية : “زيدان أراد عدة لاعبين ولم يتمكن من التوقيع معهم ، لكن ليس لدي شك في أنه سيؤدي عمله من أجل إعادة الفريق إلى المستوى الذي يريده”.

ولم يتردد شقيق اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في التأكيد على العلاقة الكبيرة بين زين الدين زيدان وبول بوجبا وإمكانية العمل بينهما خلال المستقبل القريب وتابع بقوله : “أحُب زيدان وهو يحب أخي ، الكل يعرف ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يعاني نادي ريال مدريد الإسباني، من غيابات قوية، ومؤثرة في صفوفه قبل مواجهته المرتقبة غداً الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر زين الدين زيدان استدعاء 19 لاعباً للسفر إلى فرنسا، من أجل مواجهة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء، وشهدت القائمة المستدعاة حضور رودريجو جوس وإدين هازارد وإدير ميليتاو.

بينما عرفت القائمة غياب سيرجيو راموس بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى لوكا مودريتش ومارسيلو وناتشو فيرنانديز وفيدي فالفيردي بسبب الإصابات التي لحقت بهما مؤخراً.

ويغيب كذلك عن هذا اللقاء المنتظر، اللاعبون الذين تعرضوا للإصابات قبل فترة التوقف الدولي، ونخص بالذكر إيسكو ألاركون، ماريانو دياز، إبراهيم دياز وماركو أسينسيو.

وجاءت قائمة الفريق الملكي على النحو الآتي:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا، ألفونس أريولا ودييجو ألتوبي.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إدير ميليتاو، رافاييل فاران، أودريوزولا، دي لا فونتي وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو وخاميس رودريجيز.

خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، جاريث بيل ورودريجو جويس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بنزيما ضد ليفانتي

موقع سبورت 360 – تأثر ريال مدريد، هجومياً منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، لكن كريم بنزيما يظهر بين الفينة والأخرى، ليرتدي عباءة النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما هو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي تقدم وأظهر نفسه، لمحاولة ملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس.

وغادر صاحب الكرات الذهبية الخمس، ريال مدريد بعد أن سجل 451 هدفاً في 438 مباراة، بمعدل 1.029 هدفاً لكل لقاء، وهو أفضل معدل للاعب في تاريخ النادي الملكي.

وكانت التوقعات تشير إلى أن جاريث بيل، هو من سيعوض رحيل رونالدو، إلا أن الويلزي فشل في إقناع الجميع بأدائه في الموسم الماضي، أما في الجهة المقابلة، فقد سجل بنزيما 14 هدفاً في آخر 14 مباراة في الليجا بمعدل ​​هدف واحد لكل مباراة.

وأنهى المهاجم الفرنسي الموسم الماضي برصيد 30 هدفاً في جميع المسابقات، ليُحقق بذلك ثاني أفضل رصيد له بعد موسم 2011/12 الذي سجل فيه 32 هدفاً تحت قيادة خوسيه مورينيو.

وبحسب الصحيفة المذكورة، فإن زيدان أوضح أن هجومه سيُبنى حول بنزيما، خاصةً بعد وصول هازارد من تشيلسي، كما انضم لوكا يوفيتش أيضاً إلى ريال مدريد لتقديم خيارات إضافية في الخط الأمامي، لكنه لا يشكل تهديداً للمهاجم الفرنسي في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة