بنزيما ضد ليفانتي

موقع سبورت 360 – تأثر ريال مدريد، هجومياً منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكي ، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، لكن كريم بنزيما يظهر بين الفينة والأخرى، ليرتدي عباءة النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما هو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي تقدم وأظهر نفسه، لمحاولة ملء الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس.

وغادر صاحب الكرات الذهبية الخمس، ريال مدريد بعد أن سجل 451 هدفاً في 438 مباراة، بمعدل 1.029 هدفاً لكل لقاء، وهو أفضل معدل للاعب في تاريخ النادي الملكي.

وكانت التوقعات تشير إلى أن جاريث بيل، هو من سيعوض رحيل رونالدو، إلا أن الويلزي فشل في إقناع الجميع بأدائه في الموسم الماضي، أما في الجهة المقابلة، فقد سجل بنزيما 14 هدفاً في آخر 14 مباراة في الليجا بمعدل ​​هدف واحد لكل مباراة.

وأنهى المهاجم الفرنسي الموسم الماضي برصيد 30 هدفاً في جميع المسابقات، ليُحقق بذلك ثاني أفضل رصيد له بعد موسم 2011/12 الذي سجل فيه 32 هدفاً تحت قيادة خوسيه مورينيو.

وبحسب الصحيفة المذكورة، فإن زيدان أوضح أن هجومه سيُبنى حول بنزيما، خاصةً بعد وصول هازارد من تشيلسي، كما انضم لوكا يوفيتش أيضاً إلى ريال مدريد لتقديم خيارات إضافية في الخط الأمامي، لكنه لا يشكل تهديداً للمهاجم الفرنسي في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة