خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360- خاميس رودريجيز أصبح شبيهاً لجاريث بيل من حيث كونه لاعباً يشهد حالياً إعادة إحياء مسيرته في هذا الموسم بعد أن ظهر لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم أمام بلد الوليد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ثم ظهر خاميس في التشكيلة مرة أخرى في مباراة يوم السبت التي فاز فيها المرينجي ضد ليفانتي في ملعب سانتياجو برنابيو، ووضع بصمته في أول هدفين للفريق كما صنع 4 فرص للتهديف.

من الخروج من النادي الملكي إلى لعب دور رئيس في خط الوسط

قبل ثلاثة أشهر كان ريال مدريد حريصاً على إخراج اللاعب الكولومبي من النادي بعد عودته من فترة إعارة استمرت لمدة عامين في بايرن ميونيخ، ولكن ضعف العناصر البشرية في خط الوسط جعلت المدرب زيدان الدين زيدان يُعطي اللاعب صاحب الـ28 عاماً فرصة ذهبية لكي يعيد إطلاق نفسه كلاعب رئيسي في النادي.

وإضافة لذلك فإن غياب كلاً من فيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وإيسكو ستعطيه فرصة للبداية مع الريال في مباراته ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.


وأمام ليفانتي قدم خاميس سبباً حقيقياً للتفاؤل بأنه قادر على تقديم نفس المستوى الذي ظهر به في مدريد مع المدرب كارلو أنشيلوتي قبل 5 سنوات كلاعب رقم 10، مع وجود تونس كروس وكاسيميرو خلفه.

تحرك خاميس كذلك في العمق لمساعدة الكرة في التحرك إلى جهة اليمين وساعم في تحركات كريم بنزيمة لتسجيل الهدف الأول وبعد عدة دقائق قدم تمريرة إلى المهاجم الفرنسي لتسجيل الهدف الثاني.

وتحدث زيدان بعد المباراة قائلاً: “لقد لعب بشكل جيد وظهر مرتاحاً ولا يوجد لديه أي مشكلة بالكرة، من الناحية البدنية كان الأمر صعباً بالنسبة له لأنه عائد من إصابة ولكنه أظهر شخصيته وعزيمته وكان متحمس للغاية..وأنا سعيد بما قدمه على أرض الملعب”.

كان رودريجيز في بداية الصيف غير واثق من وجوده في مدريد هذا الموسم وكان نابولي وأتلتيكو مدردي يتنافسات للحصول على خدماته..وبعد بيع ماركوس يورينتي لأتلتيكو مدريد كان النادي الملكي متردداً في تعزيز منافسه في المدينة بلاعب آخر واقترب نابولي في تلك الفترة من ضمه لكن رئيس نابولي أوريليو دي لاورنتيس لم يكن راغباً في شراءه بشكلٍ مباشر.

لم يتم استخدام خاميس في فترة التحضيرات قبل بداية الموسم من قبل زيدان ونفس الأمر بالنسبة لجاريث بيل ولكن الآن توصل المدرب حالياً لنقطة اتفاق أدت لوجود الكولومبي في تشكيلة الفريق وقد سمحت له فترة التوقف الدولي بالتعافي واستعادة لياقته البدنية بعد الإصابة والبدء من جديد.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. هازارد يتحدث عن علاقته بزيدان ويحدد أهدافه مع الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد للسفر إلى باريس لمواجهة منافسه الصعب باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ملعب “حديقة الأمراء” سيستضيف مباراة باريس سان جيرمان، وريال مدريد ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمسابقة الأوروبية.

ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، بمنافسات الدوري الإسباني.

زين الدين زيدان سيعود من جديد لدوري أبطال أوروبا، ويطمح لاستمرار سيطرته المطلقة على المسابقة الأوروبية الكبيرة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الحالي :


إدين هازارد

إدين هازارد

هازارد يتحدث عن علاقته بزيدان ويحدد أهدافه مع الريال

موقع سبورت 360 – أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابلة مع إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني قبل موقعة باريس سان جيرمان المرتقبة.

اقرأ المزيد


إدينسون كافاني

إدينسون كافاني

كافاني ينضم أيضاً إلى قائمة الغيابات ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – انضم إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان إلى قائمة الغيابات خلال المباراة ضد ريال مدريد ، وذلك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-917897408

أريولا يشعر بخيبة أمل من توخيل وباريس

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الاثنين، عن شعور ألفونس أريولا حارس نادي باريس سان جيرمان والمعار إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بخيبة أمل كبيرة من مدربه السابق الألماني توماس توخيل والنادي الباريسي.


GettyImages-1131270532

باريس يخسر لاعب جديد قبل مواجهة ريال مدريد

سبورت 360 – بعد خسارة كيليان مبابي للإصابة ونيمار دا سيلفا للإيقاف قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان لاعب جديد بسبب الإصابة وهو الظهير الأيمن كولين داجبا.


GettyImages-1162130419

ريال مدريد يستغل باريس لتصحيح المسار

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، فرصة جيدة للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد لإزالة الشكوك حول مستواه ولتصحيح المسار.


نيمار وكيليان مبابي

نيمار وكيليان مبابي

سان جيرمان يواجه ريال مدريد بدون نيمار ومبابي

موقع سبورت 360 – يدخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بدون أبرز نجومه “نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي”.

وسيستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه ريال مدريد على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما وأنتوان جريزمان ونيسلون سيميدو

كريم بنزيما وأنتوان جريزمان ونيسلون سيميدو

برشلونة يكتسح تشكيلة الأسبوع لكن بنزيما الأفضل

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية ولم تشهد مفاجآت بالنسبة لبرشلونة وريال مدريد، لكننا شهدنا سقوط أتلتيكو مدريد المتصدر امام أوساسونا.

وحصل البرسا على حصة الأسد في عدد المقاعد بتشكيلة الأسبوع، وهذا أمر طبيعي بحكم الانتصار الساحق الذي حققه على فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكان الوافدين الجديدين أنتوان جريزمان وفرينكي دي يونج ضمن اللاعبين المختارين.

وقدم جريزمان أداء مميز في مباراته الرسمية الثانية في ملعب الكامب نو رغم أنه لم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد، أما دي يونج، فقد رد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بتسجيل هدف وصناعة آخر وإظهار قدراته الحقيقة في وسط الملعب.

ورغم أن برشلونة سيطر على التشكيلة المثالية، إلا انه كريم بنزيما مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد يملك أعلى تقييم بين جميع اللاعبين، حيث حصل على 9.1 من 10، وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمى ليفانتي وتقديم مباراة كبيرة جداً كما عودنا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

ماركا المقربة من ريال مدريد تبدأ حرباً خفية على بيريز

نشر الصحفي الشهير روبيرتو بالومار مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية يشكك من خلاله بما حققه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ولايته الثانية مع النادي، وذلك بعد تصريحات الأخير في اجتماع الجمعية العمومية يوم الأربعاء الماضي.

وكان بيريز قد دافع عن نفسه بأنه صعد بالفريق من المركز 13 أوروبياً إلى المركز الأول، وحقق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا في ظرف 10 سنوات، مؤكداً أنه يعرف الكثير عن كرة القدم.

وأوضح بالومار في تقريره أن بيريز يعد من أنجح رؤساء الأندية في العالم، وبالفعل قاد الفريق خطوة للإمام، كما أكد عدم وجود رئيس نادي مثله في التاريخ، أو هذا ما يبدو عليه الحال للوهلة الأولى.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

اللاعبون الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ ريال مدريد .. راموس يتقدم

موقع سبورت 360 – تمكن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الأول، من التقدم مركز جديد في قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ ريال مدريد.

وانضم سيرجيو راموس إلى ريال مدريد في عام 2005 قادماً من إشبيلية، وحمل شارة القيادة خلفاً لحارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس في عام 2015.

وتوج راموس مع ريال مدريد بعدد كبير من الألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات، وثلاث مرات على التوالي، بجانب تسجيله الأهداف الحاسمة والتي ساهمت في الوصول إلى القمة.

إقرأ الخبر من هنا


Sport360 Thumb
5 ملاحظات على أداء ريال مدريد .. راموس يدمر عمل الفريق

موقع سبورت 360 – ما زال ريال مدريد الإسباني بعيد كل البعد عن مستواه الكبير الذي ظهر عليه في الفترة الأولى مع المدرب زين الدين زيدان خلال عامين ونصف (ما بين 2016 – 2018) والتي حقق خلالها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، الريال عانى مؤخراً بشكل واضح على الصعيد الدفاعي في مواجهة ليفانتي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو والتي انتهت بنتيجة 3-2.

إقرأ الخبر من هنا


اوديجارد المُعار من ريال مدريد إلى ريال سوسييداد

اوديجارد المُعار من ريال مدريد إلى ريال سوسييداد

انسو فاتي أعطى الإلهام لمواهب ريال مدريد المُعارة!

موقع سبورت 360- في اليوم الذي تألق فيه النجم الغيني الصغير انسو فاتي مع فريق برشلونة، أظهر موهبتي نادي ريال مدريد المُعارين تاكيفوسا كوبو ومارتين أوديجارد كم هم قادرين على صناعة الفارق كذلك.

وسرق انسو فاتي الأضواء كلها بعد أداءه الرائع رفقة فريق برشلونة في المباراة التي تغلب فيها على فالنسيا بخمسة أهداف لهدفين.

سجل فاتي هدفاً وصنع آخر لزميله دي يونج وقدم اليافع صاحب الـ16 ربيعاً أداءاً رفيعاً ولكن موهبتي النادي الملكي أظهرا أيضاً أنهما لا يقلان عنه إذا أخذا الفرصة.

إقرأ الخبر من هنا


فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

بيريز يرفض انتقاد راموس ويرد على اتهامه بالجهل الكروي

موقع سبورت 360- تعرض سيرخيو راموس نجم وقائد ريال مدريد للانتقادات من عددٍ من أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

وعبر بعض الأعضاء عن غضبهم من اهتمام اللاعب المولود في إشبيلية بالنشر الدائم على فايسبوك وانستجرام وبملابسه التي لا تليق بالنادي الملكي..ووصفه أحدهم بأنه يرتدي زي سويدي وأن تمثيل ريال مدريد يتطلب الظهور بشكلٍ محترم.

لكن رئيس النادي كان غاضباً من هذه الانتقادات ورد على سؤال العضو قائلاً: “أد أن أذكرك بأنك تتحدث عن سيرخيو راموس..أنت تتحدث عن اللاعب صاحب الهدف الحاسم في لشبونة وهذا ليس هو الوقت المناسب لطرح مثل هذه المزاعم”.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-928169314 (1)
طريق المجد لنادي ريال مدريد يمر غالباً عبر الأندية الفرنسية

موقع سبورت 360- يذهب ريال مدريد إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء لمواجهة باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي يتسلح بنجوم من طراز رفيع وخصوصاً في خط الهجوم وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2019/2020.

وعندما ندرك أهمية هذه المواجهة بالنسبة لمستقبل الفريقين في مجموعة تضم معهما جالاتا سراي التركي الذي دعم صفوفه هو الآخر بلاعبين أصحاب خبرة على رأسهم راداميل فالكاو فنحن نتحدث عن مواجهة ذات قيمة كبيرة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1135805671
حرب مرتقبة بين برشلونة والريال من أجل كلوب وفان دايك

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن حرب مرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، من أجل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ومدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك.

ويعيش المدرب الألماني يورجن كلوب والهولندي فيرجيل فان دايك أفضل فتراتهما على الإطلاق، حيث حققا الثنائي مع نادي ليفربول في الموسم المنصرم لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى فوز مدافع ساوثاهامبتون السابق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

إدينسون كافاني

موقع سبورت 360 – انضم إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان إلى قائمة الغيابات قبل المباراة ضد ريال مدريد ، وذلك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيفتقد نادي باريس سان جيرمان للعديد من اللاعبين مثل نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بسبب الإيقاف ، وهو ما يعني غياب القوة والقدرة الهجومية في أهم المواجهات في قمة المجموعة الأولى

وذكرت شبكة “RMC” الفرنسية مساء اليوم الإثنين أن اللاعب الدولي الأورجواياني لم يتعافي من الإصابة في الوقت المناسب ، ولهذا فقد قرر المدرب توماس توخيل استبعاده خوفاً من تجدد إصابته.

وكان من المتوقع أن يشارك المهاجم البالغ من العمر 32 عاماً في المباراة التي جرت في بداية هذا الأسبوع أمام ستراسبورج ، لكن توخيل قرر عدم الاعتماد عليه بعد فشله في فحص اللياقة البدنية.

وستقام المباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد يوم الأربعاء الموافق للثامن عشر من أيلول / سبتمبر الجاري في ملعب حديقة الأمراء ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

الأكثر مشاهدة