سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الاثنين، عن شعور ألفونس أريولا حارس نادي باريس سان جيرمان والمعار إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بخيبة أمل كبيرة من مدربه السابق الألماني توماس توخيل والنادي الباريسي.

وتعاقد سان جيرمان مع نافاس بصفقة دائمة مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة ألفونس أريولا لمدة موسم واحد، وهو العرض الذي لاقى ترحيب من النادي الملكي في الساعات الماضية.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن ألفونس أريولا سيعود إلى العاصمة الفرنسية يوم الأربعاء مع ريال مدريد لمواجهة ناديه السابق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يحتفظ بذكريات جيدة خاصة تجاه المدرب الألماني توماس توخيل.

وأوضحت أن أريولا يشعر بخيبة أمل تجاه توماس توخيل، وذلك بعد أن وعده المدرب الألماني بأنه سيكون الحارس الأول لباريس سان جيرمان هذا الموسم، ولكن بعد الهزيمة من رين 2-1 في الدوري الفرنسي تغير كل شيء ولم يكن من الواضح ما إذا كان أريولا سيظل في النادي، وترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية توقيع حارس مرمى قبل نهاية السوق وهو ما حدث بالفعل وتعاقد مع كيلور نافاس.

وتابعت أن ألفونس أريولا يشعر أن باريس سان جيرمان لم يدافع عنه بالشكل الكافي ليشعر بالراحة داخل الفريق، وقدم الحارس الفرنسي موسم ماضي جيد للغاية ولكن توخيل لم يساعده في اللعب بالجولات الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى ذلك، أراد ليوناردو المدير الرياضي لبي أس جي التوقع مع حارس من الصف الأول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الإثنين عن بعض أفكار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني وملامح تشكيلة النادي الملكي لمواجهة باريس سان جيرمان القادمة.

ويفتتح ريال مدريد أولى مواجهاته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل يستهد مرة أخرى للعودة إلى تشكيلة ريال مدريد الأساسية في مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم.

وغاب بيل عن مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني ضد ليفانتي بسبب الإيقاف، الأمر الذي أعطى له مزيد من الراحة عقب العودة من التوقف الدولي.

وغاب بيل عن التسجيل في دوري أبطال أوروبا لفترة طويلة للغاية، حيث يعد أخر هدف سجله في البطولة الأوروبية ضد روما العام الماضي مباراة الدور الثاني التي أقيمت في السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2018.

الأكثر مشاهدة

عاجل ..إصابة مارسيلو وغيابه عن لقاء باريس سان جيرمان

فريق سبورت 360 17:14 16/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
زين الدين زيدان

موقع سبورت 360- تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ضربة جديدة بتأكد غياب الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، البرازيلي مارسيلو، عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

و أكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة أمام الفريق الباريسي في اللقاء المنتظر اقامته في ملعب حديقة الأمراء مساء الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا أكد فيه خضوع اللاعب لفحوصات طبية على موضع إصابته في منطقة الرقبة ما يؤكد غيابه عن كتيبة زيدان في ملاقاة باريس.

و لم يكشف ريال مدريد في البيان مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب لكن فكرة مشاركته أمام الفريق الباريسي باتت مستبعدة بشكل تام.

و كشفت آس النقاب عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مارسيلو مفيدة بأنها ألم في الرقبة يصل إلى منتصف الظهر ، و سيتجه زيدان بذلك للدفع بمواطنه فيرلاند ميندي في خانة الظهير الأيسر ضد البي إس جي.

و انضم مارسيلو بذلك لقافلة المصابين في ريال مدريد و التي تعرف وجود إيسكو ، فيديريكو فالفيردي ، لوكا مودريتش وماركو أسينسيو.

الأكثر مشاهدة