عاجل ..إصابة مارسيلو وغيابه عن لقاء باريس سان جيرمان

فريق سبورت 360 17:14 16/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
زين الدين زيدان

موقع سبورت 360- تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ضربة جديدة بتأكد غياب الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، البرازيلي مارسيلو، عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

و أكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة أمام الفريق الباريسي في اللقاء المنتظر اقامته في ملعب حديقة الأمراء مساء الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا أكد فيه خضوع اللاعب لفحوصات طبية على موضع إصابته في منطقة الرقبة ما يؤكد غيابه عن كتيبة زيدان في ملاقاة باريس.

و لم يكشف ريال مدريد في البيان مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب لكن فكرة مشاركته أمام الفريق الباريسي باتت مستبعدة بشكل تام.

و كشفت آس النقاب عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مارسيلو مفيدة بأنها ألم في الرقبة يصل إلى منتصف الظهر ، و سيتجه زيدان بذلك للدفع بمواطنه فيرلاند ميندي في خانة الظهير الأيسر ضد البي إس جي.

و انضم مارسيلو بذلك لقافلة المصابين في ريال مدريد و التي تعرف وجود إيسكو ، فيديريكو فالفيردي ، لوكا مودريتش وماركو أسينسيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، فرصة جيدة للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد لإزالة الشكوك حول مستواه ولتصحيح المسار.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب حديقة الأمراء معقل البي أس جي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مباراة باريس سان جرمان الفرنسي أول اختبار حقيقي لنادي ريال مدريد الإسباني والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وفي حالة فوزهم سيعززون من قوتهم في موسم مليء بالشكوك.

وقالت أن فوز ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان سيزيل بعض الشكوك بعد النتائج المخيبة للأمال في الليجا، ولكن في حالة بدء بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة سيثير الكثير من المناقشات داخل القلعة البيضاء، حتى مع التعادل.

وذكرت أن المباراة ضد باريس سان جيرمان، هي فرصة لأولئك الذين يلعبون في فريق ريال مدريد، وذلك بعد البداية الغير مبشرة في الليجا هذا الموسم، ويدرك المشجع المدريدي أن هذا الفريق الذي يضم الكثير من اللاعبين الرائعين، مرشح للفوز بكل شيء.

الأكثر مشاهدة

إيكر كاسياس

موقع سبورت 360- فتح الحارس الإسباني الدولي السابق إيكر كاسياس الباب أمام مدربه السابق جوزيه مورينيو للعمل معه في فريق جديد مرة أخرى بعد العلاقة المتردية بينهما في الأيام الأخيرة للأول في ريال مدريد الإسباني.

و كان مورينيو قد أجبر كاسياس على الجلوس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد ما جعل القديس يرحل بعد ذلك عن النادي الملكي ما تسبب في تردي العلاقة بينهما.

و لكن كاسياس أكد أنه لا يحمل أي ضغينة ضد مورينيو و أجاب على بعض الأسئلة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، إحداها كانت بخصوص المدرب البرتغالي.

و قال حامي عرين بورتو البرتغالي عن مورينيو ” لا توجد أي مشكلة معه ، ما عشناه معًا كان خاص بنا ، هناك لحظات جيدة و أخرى غير جيدة جمعتنا”.

و بخصوص الكولومبي خاميس رودريجيز قال كاسياس ” يعطيك العديد من الأشياء في المباراة ، إنه يملك قدم يسرى مذهلة ، أحبه كثيرًا خاصة في الركلات الحرة و الركنية ، خاميس يشكل خطورة على المنافس ويعطيك الكرة في المكان الذي تريده”.

الأكثر مشاهدة