سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، فرصة جيدة للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد لإزالة الشكوك حول مستواه ولتصحيح المسار.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب حديقة الأمراء معقل البي أس جي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مباراة باريس سان جرمان الفرنسي أول اختبار حقيقي لنادي ريال مدريد الإسباني والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وفي حالة فوزهم سيعززون من قوتهم في موسم مليء بالشكوك.

وقالت أن فوز ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان سيزيل بعض الشكوك بعد النتائج المخيبة للأمال في الليجا، ولكن في حالة بدء بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة سيثير الكثير من المناقشات داخل القلعة البيضاء، حتى مع التعادل.

وذكرت أن المباراة ضد باريس سان جيرمان، هي فرصة لأولئك الذين يلعبون في فريق ريال مدريد، وذلك بعد البداية الغير مبشرة في الليجا هذا الموسم، ويدرك المشجع المدريدي أن هذا الفريق الذي يضم الكثير من اللاعبين الرائعين، مرشح للفوز بكل شيء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة