ماركا المقربة من ريال مدريد تبدأ حرباً خفية على بيريز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فلورنتينو بيريز

نشر الصحفي الشهير روبيرتو بالومار مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية يشكك من خلاله بما حققه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ولايته الثانية مع النادي، وذلك بعد تصريحات الأخير في اجتماع الجمعية العمومية يوم الأربعاء الماضي.

وكان بيريز قد دافع عن نفسه بأنه صعد بالفريق من المركز 13 أوروبياً إلى المركز الأول، وحقق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا في ظرف 10 سنوات، مؤكداً أنه يعرف الكثير عن كرة القدم.

وأوضح بالومار في تقريره أن بيريز يعد من أنجح رؤساء الأندية في العالم، وبالفعل قاد الفريق خطوة للإمام، كما أكد عدم وجود رئيس نادي مثله في التاريخ، أو هذا ما يبدو عليه الحال للوهلة الأولى.

وبدأ بالومار انتقاص بيريز، مشيراً إلى أنه رغم فوزه بالكثير من الألقاب المهمة، لكنه خسر الكثير أيضاً في المقابل، والفريق يعاني بشدة في الآونة الأخيرة رغم وجوده على رأس الإدارة الفنية.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن بيريز أبرم صفقات كبيرة ومهمة، أخفق في العديد من الصفقات، ودفع مبالغ كبير في لاعبين لا يستحقون، أو لم يقدموا ما هو منتظراً منهم، وبالتالي فإن ولايته الثانية لم تكن مثالية كما يحاول إيهامنا.

وأنهى بالومار مقاله بأن بيريز كان محظوظاً في تحقيق الفريق الكثير من الألقاب بلحظات اتسم فيها الحظ، مثل تسجيل ركلة جزاء، أو إحراز هدف في الأنفاس الأخيرة، وفي الخاتمة، أشار إلى أن بيريز يعرف الكثير عن كرة القدم بالفعل، لكن ليس بالقدر الذي يتخيله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. موقف هازارد من المشاركة ضد باريس في دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح فريق ريال مدريد مساء أمس السبت في تحقيق الفوز على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وبعد الفوز مساء أمس، أصبح ريال مدريد يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وعاد ريال مدريد لسكة الانتصارات من جديد بفضل ثنائية كريم بنزيما، وهدف كاسيميرو، وظهر البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة بقميص المرينجي بمسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد حالياً ريال مدريد لمباراته المرتقبة مساء يوم الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري :


إدين هازارد

إدين هازارد

موقف هازارد من المشاركة ضد باريس في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني من المشاركة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1141475271

ريال مدريد يفتح باب الرحيل أمام ماريانو دياز في يناير

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأحد، عن فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين يدان، باب الرحيل أمام المهاجم ماريانو دياز في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1157423210 (1)

فاران يكشف عن أكثر ما يخشاه أمام سان جيرمان

قال رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، إن مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أن المستوى الذي قدمه الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، كان أمراً طبيعياً.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

عناوين صحف إسبانيا : أنسو فاتي من كوكب آخر ونيمار يكتم الأفواه في باريس!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن تألق الشاب أنسو فاتي مع برشلونة، وتسجيله هدف وصناعة آخر أمام فالنسيا، بالإضافة إلى تألق نيمار دا سيلفا في أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، وتسجيله هدف الانتصار أمام ستراتسبورج في الثواني الأخيرة بطريقة رائعة.

إقرأ الخبر من هنا


رودريجو جوس لاعب ريال مدريد

رودريجو جوس لاعب ريال مدريد

رودريجو جويس يبدأ مشواره مع ريال مدريد بإهدار ركلة جزاء .. فيديو

موقع سبورت 360 – أهدر الشاب البرازيلي رودريجو جوس لاعب ريال مدريد الإسباني ركلة جزاء في أولى مبارياته مع فريق الريال “ب” كاستيا.

وكان ريال مدريد قد تعاقد هذا الصيف مع الشاب رودريجو جوس صاحب 18 عاماً بمبلغ 45 مليون يورو، قادماً من فريق سانتوس البرازيلي.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد

موقع سبورت 360- وضع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عينه على التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الاسباني لترميم صفوف فريقه إنتر ميامي الذي سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي ” إم إل إس ” في عام 2020.

و وفقا لشبكة ماكسي فوت الفرنسية فإن جناح الريال دخل مدار بيكهام الذي فتح بالفعل خطًا من المفاوضات مع أمير ويلز من أجل الاتفاق على نقله للفريق في الموسم المقبل.

و ارتبط بيل بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد هبوط منحنى مستواه في الأشهر الماضية بسبب كثرة تعرضه للإصابة ، لكنه بقى في النهاية ضمن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يتخلص من لعنة لوبيتيجي في ريال مدريد

موقع سبورت 360- تخلص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من لعنة نظيره السابق في كرسي تدريب الفريق ، جولين لوبيتيجي ، من بوابة ليفانتي في لقاء الفريقين ظهر السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

فريق زيزو عاد ليخوض المباريات من جديد بعد فترة التوقف الدولي ، و نجح في عبور كمين ليفانتي في سانتياجو بيرنابيو بثلاثية لهدفين بعدما قدم 45 دقيقة هي الأفضل له منذ فترات ، في الشوط الأول من اللقاء بالتحديد.

و لم يكن ريال مدريد يملك القدرة على رفع رأسه بعد فترات التوقف ، حيث تعثر الفريق بشكل مستمر مع لوبيتيجي الذي يتقلد حاليًا منصب المدير الفني في إشبيلية.

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد

إيدين هازارد

هازارد يكشف عن شعوره بعد ظهوره الأول مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ عبر نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد عن سعادته بعد تعافيه من الإصابة وخوض أول مباراة رسمية بقميص ريال مدريد في الفوز على ليفانتي (3ـ2) في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
وقال النجم البلجيكي في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا سعيد جدًا أن أكون قادرًا على العودة للعب والفوز. عندما تعود إلى الملعب بعد الإصابة ، فإن الأمر صعب ولكن أهم شيء اليوم هو الفوز.”

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد أمام ليفانتي

إيدين هازارد أمام ليفانتي

كورتوا يعترف باستيائه من خسارة هازارد للكرة

موقع سبورت 360- اعترف الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، حامي عرين فريق ريال مدريد الإسباني ، باستيائه من مواطنه و زميله في الفريق إيدين هازارد بعد مشاركته اليوم السبت لأول مرة مع فريقه الجديد في مباراة رسمية.

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال بهازارد في مباراة ليفانتي التي جرت وقائعها في سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الدوري الاسباني ، في النصف ساعة الأخير من المباراة بدلا من البرازيلي كاسيميرو.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما

كريم بنزيما

بنزيما يعادل رقم نجم برشلونة السابق ويتقدم في السباق التاريخي

واصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تألقه بعد تسجيله هدفين في مرمى ليفانتي خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا الإسبانية.

وتمكن بنزيما من تسجيل الهدف الاول بحلول الدقيقة 25، ثم أضاف الهدف الثاني بعد 6 دقائق مستغلاً تمريرة زميله خاميس رودريجز التي وضعته أمام المرمى، وهو بدوره أودع الكرة بالشباك بكل هدوء.

ورفع بنزيما رصيده إلى 152 هدفاً في الدوري الإسباني، ليصبح في المركز التاسع عشر في قائمة الهدافين التاريخيين التي يتصدرها ليونيل ميسي نجم الغريم التقليدي برشلونة بـ419 هدفاً.

إقرأ الخبر من هنا


تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

كورتوا .. بطل لا يتوقف عن النزيف!

موقع سبورت 360- رحل الكوستاريكي كيلور نافاس عن قلعة ريال مدريد الاسباني و ترك مهمة حراسة مرمى الفريق للبلجيكي تيبو كورتوا ليكون الحارس الأول بلا منازع في كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري.

و حمل نافاس حقيبته و غادر أبواب سانتياجو بيرنابيو متجها للعب بقمصان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المنصرم ، في صفقة انضم بموجبها الفرنسي ألفونس أريولا للريال قادما من الفريق الباريسي.

و أصبح كورتوا الحارس الأول للريال في أسوأ فترات بطل أوروبا على الصعيد الدفاعي منذ يونيو من العام الماضي حيث يعاني الفريق الملكي في الخط الخلفي و أصبح الشيطان الأحمر هو الضحية الأبرز في كتيبة زيزو.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان متفائل رغم الأداء المقلق ضد ليفانتي

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام للإجابة على أسئلة الصحفيين عقب الفوز غير المطمئن على ليفانتي (3ـ2) في سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وظهر المدرب الفرنسي متفائلاً بعد المباراة وراضٍ للغاية عن الشوط الأول لفريقه، وهو واحد من الأفضل منذ فترة طويلة. اعترف بأن الشوط الثاني لم يكن جيداً ، لكنه ألقى باللوم على الإرهاق عقب الفترة الدولية.

إقرأ الخبر من هنا


تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

كورتوا يعترف بإخفاق ريال مدريد أمام ليفانتي

موقع سبورت 360- اعترف البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين فريق ريال مدريد الاسباني أن الفريق لم يحقق ما تمناه في مباراة ليفانتي التي جرت وقائعها ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الاسباني ، وأخفق في سعيه لعدم استقبال أهداف.

و عرف ريال مدريد طريق الانتصار على حساب ضيوف سانتياجو بيرنابيو بثلاثية مقابل هدفين في لقاء كان يتمنى البلجيكي كورتوا أن يحافظ فيه على نظافة الشباك و يحقق ” الكلين شيت ” لكن تراخي المدريديستا كلفه هدفين في الفترة الثانية من المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما

كريم بنزيما

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي

موقع سبورت 360 ـ حقق ريال مدريد انتصاراً مقلقاً على ضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وبعد شوط أول مبهر سجل فيه ثلاثة أهداف، تراجع أداء الريال في الشوط الثاني وكاد أن يسقط في فخ التعادل للمرة الثالثة تواليا.

وفرض النجم الفرنسي كريم بنزيما نفسه نجماً للقاء بتوقيعه على هدفين في الدقيقتين 25 و 31، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق نجح الريال في إضافة الهدف الثالث بواسطة البرازيلي كاسيميرو مستغلا عرضية متقنة من مواطنه فينيسيوس جونيور.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

اللاعبون الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ ريال مدريد .. راموس يتقدم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – تمكن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الأول، من التقدم مركز جديد في قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ ريال مدريد.

وانضم سيرجيو راموس إلى ريال مدريد في عام 2005 قادماً من إشبيلية، وحمل شارة القيادة خلفاً لحارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس في عام 2015.

وتوج راموس مع ريال مدريد بعدد كبير من الألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات، وثلاث مرات على التوالي، بجانب تسجيله الأهداف الحاسمة والتي ساهمت في الوصول إلى القمة.

وتمكن اللاعب الإسباني من تحقيق إنجاز جديد في مسيرته مع ريال مدريد عقب الفوز على ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأصبح “الصخرة” الدفاعية ذو 33 عاماً رابع أكثر لاعب يحقق الانتصارات في تاريخ الريال، متفوقاً على مواطنه خينتو، الذي كان نجم الفريق خلال الفترة من عام 1953 حتى عام 1971.

وتضم قائمة أكثر اللاعبين تحقيقاً للانتصارات في تاريخ ريال مدريد كل من:

  1. إيكر كاسياس (334 فوز).
  2. راؤول جونزاليس (327 فوز).
  3. مانولو سانشيز (312 فوز).
  4. سيرجيو راموس (284 فوز).
  5. خينتو (283 فوز).

وكان راموس قد ارتدى قميص ريال مدريد في 610 مباراة وسجل 84 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة