رافائيل فاران

موقع سبورت 360 – قال رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، إن مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أن المستوى الذي قدمه الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، كان أمراً طبيعياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال رافائيل فاران خلال مقابلة صحفية أجراها مع وكالة الأنباء الفرنسية اليوم: “نتوقع خصماً متحفزاً، فريقاً مميزاً يملك مجموعة متكاملة ولاعبين كبار، ستكون مباراة عالية المستوى وآمل أن نخرج منها بنقاطنا الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم”.

وعن أكثر ما يخشاه في سان جيرمان، قال فاران: “أكثر ما أخشاه هو الفريق ككتلة واحدة، أعتقد أنهم يملكون أسلحة في كل المراكز ولاعبين مميزين في كافة الخطوط، علينا أن نُقدّم مباراة متكاملة لتحقيق الفوز”.

وتحدث فاران عن الأداء الذي قدمه الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، حيث قال: “أعتقد أنه كان أمراً لا مفر من حدوثه عندما تعيش مواسم تلعب فيها عدداً كبيراً جداً من المباريات بحدةٍ عالية جداً وتحت ضغطٍ عالٍ لسنوات عديدة ومتتالية”.

وتابع: “ذلك يستنزف طاقة كبيرة منك سواء على الجانب البدني أو الذهني أو النفسي فهذا مجهود مضنٍ، نحن بشر وكان طبيعياً أن يحدث تراجع عند نقطةٍ ما، كان أمراً يصعب الفرار منه لكننا لم نستسلم وقاتلنا لنقدم أفضل ما لدينا، لم تبتسم النتائج لنا لكننا قاتلنا لنبقى على القمة”.

واختتم بالقول: “السبيل بعد موسمٍ كالموسم الماضي هو الابتعاد، ألا تفكر بشيء وأن تترك كرة القدم جانباً لبضعة أسابيع حتى تعود متحفزاً أكثر من أي وقتٍ مضى”.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار ريال مدريد ليوم الأحد 15 -09-2019

muthafark 15/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح فريق ريال مدريد مساء أمس السبت في تحقيق الفوز على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبعد الفوز مساء أمس، أصبح ريال مدريد يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وعاد ريال مدريد لسكة الانتصارات من جديد بفضل ثنائية كريم بنزيما، وهدف كاسيميرو، وظهر البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة بقميص المرينجي بمسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد حالياً ريال مدريد لمباراته المرتقبة مساء يوم الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري










الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأحد، عن فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين يدان، باب الرحيل أمام المهاجم ماريانو دياز في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولم يجد دياز مكانًا أساسيًا في ناديه الحالي ريال مدريد خصوصًا بعد التعاقد مع الكرواتي لوكا يوفيتش مهاجم وهداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني وبقيمة كبيرة وصلت إلى ما يقرب من 80 مليون يورو.

ويبحث نادي ريال مدريد عن وجهة جديدة للمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز، حيث يرغب النادي الملكي في التخلص منه بعد أن أظهر بأنه بعيد عن المستوى المأمول للعب مع المرينجي.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني مستعداً للسماح لمهاجمه ماريانو دياز الذي يبلغ من العمر 26 عاماً بالمغادرة في يناير، وهناك اهتمام كبير من قطبي إيطاليا أي سي ميلان وأي سي روما للتعاقد معه.

وذكرت أن الأجر الذي يتقاضاه ماريانو دياز مع ريال مدريد البالغ 5 ملايين يورو سنوياً يمثل مشكلة بالنسبة للأندية الراغبة في التعاقد معه، ويتعين على هداف ليون السابق تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى ميلان أو روما في يناير.

الأكثر مشاهدة