رافائيل فاران

موقع سبورت 360 – قال رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، إن مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أن المستوى الذي قدمه الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، كان أمراً طبيعياً.

وقال رافائيل فاران خلال مقابلة صحفية أجراها مع وكالة الأنباء الفرنسية اليوم: “نتوقع خصماً متحفزاً، فريقاً مميزاً يملك مجموعة متكاملة ولاعبين كبار، ستكون مباراة عالية المستوى وآمل أن نخرج منها بنقاطنا الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم”.

وعن أكثر ما يخشاه في سان جيرمان، قال فاران: “أكثر ما أخشاه هو الفريق ككتلة واحدة، أعتقد أنهم يملكون أسلحة في كل المراكز ولاعبين مميزين في كافة الخطوط، علينا أن نُقدّم مباراة متكاملة لتحقيق الفوز”.

وتحدث فاران عن الأداء الذي قدمه الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، حيث قال: “أعتقد أنه كان أمراً لا مفر من حدوثه عندما تعيش مواسم تلعب فيها عدداً كبيراً جداً من المباريات بحدةٍ عالية جداً وتحت ضغطٍ عالٍ لسنوات عديدة ومتتالية”.

وتابع: “ذلك يستنزف طاقة كبيرة منك سواء على الجانب البدني أو الذهني أو النفسي فهذا مجهود مضنٍ، نحن بشر وكان طبيعياً أن يحدث تراجع عند نقطةٍ ما، كان أمراً يصعب الفرار منه لكننا لم نستسلم وقاتلنا لنقدم أفضل ما لدينا، لم تبتسم النتائج لنا لكننا قاتلنا لنبقى على القمة”.

واختتم بالقول: “السبيل بعد موسمٍ كالموسم الماضي هو الابتعاد، ألا تفكر بشيء وأن تترك كرة القدم جانباً لبضعة أسابيع حتى تعود متحفزاً أكثر من أي وقتٍ مضى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة