سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأحد، عن فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين يدان، باب الرحيل أمام المهاجم ماريانو دياز في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ولم يجد دياز مكانًا أساسيًا في ناديه الحالي ريال مدريد خصوصًا بعد التعاقد مع الكرواتي لوكا يوفيتش مهاجم وهداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني وبقيمة كبيرة وصلت إلى ما يقرب من 80 مليون يورو.

ويبحث نادي ريال مدريد عن وجهة جديدة للمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز، حيث يرغب النادي الملكي في التخلص منه بعد أن أظهر بأنه بعيد عن المستوى المأمول للعب مع المرينجي.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني مستعداً للسماح لمهاجمه ماريانو دياز الذي يبلغ من العمر 26 عاماً بالمغادرة في يناير، وهناك اهتمام كبير من قطبي إيطاليا أي سي ميلان وأي سي روما للتعاقد معه.

وذكرت أن الأجر الذي يتقاضاه ماريانو دياز مع ريال مدريد البالغ 5 ملايين يورو سنوياً يمثل مشكلة بالنسبة للأندية الراغبة في التعاقد معه، ويتعين على هداف ليون السابق تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى ميلان أو روما في يناير.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – عقد نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة السيد فلورونتينو بيريز الجمعية العمومية الخاصة بأعضاء النادي الملكي صباح اليوم الأحد في مقر النادي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وناقشت جمعية ريال مدريد الكثير من الأمور الهامة التي تخص النادي الملكي وفريق كرة القدم ومشروع شراء نادي نسائي بداية من العام القادم.

وفي ظل الحوار بين الرئيسي فلورونتينو بيريز وأعضاء الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد، دخل السيد بيريز في حوار ساخن مع أحد الأعضاء بخصوص المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق الأول.

وقام العضو رقم 1766 في الجمعية العمومية بالهجوم على سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد بسبب السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتحدث العضو رقم 1766 باستهزاء عن راموس قائلاً:” سيرجيو راموس أصبح مهتماً بالانستجرام أكثر وبطريقة غريبة، وكأنه سائح سويدي، يجب إيقاف ذلك ومنع اللاعبين من الانستجرام”.

وأوقف بيريز حديث العضو رقم 1766 مدافعاً عم راموس بغضب قائلاً:” توقف عن هذا ، لن اسمح لك بالاستمرار ، أنت تتكلم عن قائدنا ، عن رأس لشبونة .

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن حرب مرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، من أجل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ومدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعيش المدرب الألماني يورجن كلوب والهولندي فيرجيل فان دايك أفضل فتراتهما على الإطلاق، حيث حققا الثنائي مع نادي ليفربول في الموسم المنصرم لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بالإضافة إلى فوز مدافع ساوثاهامبتون السابق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والموثوقة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لا يعيشان أفضل لحظاتهما، وبالتالي فإن كلا الناديين يفكران بالفعل في بدائل محتملة، وأحد الأسماء المرشحة بقوة هو الألماني يورجن كلوب.

وقالت أن بصرف النظر عن نجاحه الكبير مع ليفربول وفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، هناك سبب أخر لسعي ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع كلوب، وهو رغبة الناديين في ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، فكلا الناديين يعلمان بان المدرب الألماني عاملاً حاسماً في قرار اللاعب، ويدركان أن التوقيع معه سيساعد بشكل كبير في جلب فان دايك.

وذكرت أن المشكلة الوحيدة التي تواجه ريال مدريد وبرشلونة، هي رغبة المدرب الألماني في الحصول على إجازة لبضع سنوات بعد انتهاء فترته مع ليفربول الإنجليزي، وبالإضافة إلى ذلك، الريدز لن يتخلى عن مدافعه فيرجيل فان دايك بهذه السهولة.

الأكثر مشاهدة