تيبو كورتوا

موقع سبورت 360- رحل الكوستاريكي كيلور نافاس عن قلعة ريال مدريد الاسباني و ترك مهمة حراسة مرمى الفريق للبلجيكي تيبو كورتوا ليكون الحارس الأول بلا منازع في كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري.

و حمل نافاس حقيبته و غادر أبواب سانتياجو بيرنابيو متجها للعب بقمصان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المنصرم ، في صفقة انضم بموجبها الفرنسي ألفونس أريولا للريال قادما من الفريق الباريسي.

و أصبح كورتوا الحارس الأول للريال في أسوأ فترات بطل أوروبا على الصعيد الدفاعي منذ يونيو من العام الماضي حيث يعاني الفريق الملكي في الخط الخلفي و أصبح الشيطان الأحمر هو الضحية الأبرز في كتيبة زيزو.

تذوق المرارة

و ذاق حارس ريال مدريد مرارة استقبال الأهداف من جديد عندما استقبلت شباكه هدفين من فريق ليفانتي في لقاء الأسبوع الرابع من الدوري الاسباني ظهر السبت في ملعب سانتياجو بيرنابيو ، و هو الشيء الذي كان يرغب كورتوا في تجنبه ليحقق ” كلين شيت ” لم يحققه منذ فترة بعيدة.

و كان الكلين شيت على مقربة من كورتوا ، لكن لسوء حظه ظهر دفاع الريال بحالة هشة خلال الشوط الثاني من لقاء ليفانتي ليواصل بذلك النزيف و يستقبل المزيد من الأهداف برداء فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو.

نزيف مستمر

نزيف كورتوا يواصل بذلك الاستمرار دون توقف حيث لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه على صعيد الأندية لمدة سبعة أشهر ، و يعود تاريخ آخر مرة حافظ فيها على شباكه خالية من الأهداف إلى مباراة ديبورتيفو ألافيس في الثالث من فبراير عندما فاز اللوس بلانكوس وقتها بثلاثية دون مقابل.

و لعب حارس تشيلسي السابق منذ ذلك الحين 14 مباراة رسمية مع الريال و استقبل 23 هدفًا بمعدل مرتفع يبلغ 1.6 هدفًا في اللقاء الواحد و هي نسبة مرتفعة لفريق بحجم ريال مدريد بكل تأكيد.

و يسعى كورتوا الذي قال عن نفسه أثناء وجود نافاس في ريال مدريد قبل عدة أشهر ، أنه الرقم 1 في ريال مدريد ، لتجنب وصول الكرة لشباكه من جديد لكسر هذه السلسلة ” السيئة ” ، عندما يلتقي الريال بفريق باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا هذا الأسبوع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام للإجابة على أسئلة الصحفيين عقب الفوز غير المطمئن على ليفانتي (3ـ2) في سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وظهر المدرب الفرنسي متفائلاً بعد المباراة وراضٍ للغاية عن الشوط الأول لفريقه، وهو واحد من الأفضل منذ فترة طويلة. اعترف بأن الشوط الثاني لم يكن جيداً ، لكنه ألقى باللوم على الإرهاق عقب الفترة الدولية.

حيث قال عن المباراة: “كان الشوط الثاني أكثر تعقيداً ، خاصةً في البداية. لأنه عندما يسجل الخصم هدفاً في البداية ، يكون الأمر صعباً. ولكن الشعور جيد ، كان الشوط الأول جيداً. كان لدينا أهداف ووأداء و يجب أن نحاول الحفاظ على ذلك لمدة 90 دقيقة. ”

الشوط الثاني: “كانت لدينا فرص لتسجيل الأهداف. أربعة أهداف أو أكثر. لكن بدنياً لم نكن على مايرام. أنا لا أحاول البحث عن أعذار لكن هذه هي الحقيقة..”

بنزيما: ” نحن سعداء جداً بمستواه. لقد شاهدنا الترحيب الكبير الذي كان من طرف الجماهير..”

هازارد: “عندما يلمس الكرة لديه الكثير من الجودة ، لكن ما يفتقر إليه الآن هو استعادة كامل لياقته. لقد قام فقط بأربعة تمارين مع الفريق.”

الهشاشة الدفاعية: “هذا لا يقلقني ، رغم أننا يجب أن نتحسّن وسنفعل ذلك. أعرف أننا سنحقق المزيد من الأهداف وسنستقبل أقل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. إيجابيات وسلبيات ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يخوض ريال مدريد اليوم السبت مباراته الرابعة في الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد 2019-2020 والتي سيواجه فيها فرق ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسعى خلالها لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر جولتين بالتعادل مع بلد الوليد وفياريال.

واستعاد زين الدين زيدان بعض من لاعبيه المصابين على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد، كما تعافى أيضاً كل من خاميس رودريجيز ولوكا يوفيتش ورودريجو من الإصابة التي عانوا منها.

ويتواصل غياب كل من ماركو أسينسيو الذي خضع لعملية جراحية في ركبتة، وإيسكو الذي سيغب لثلاثة أسابيع عن الملاعب، كما تعرض النجم الكرواتي لوكا مودريتش لإصابة هو الآخر رفقة منتخب بلاده كرواتيا.

وينتظر ريال مدريد أسبوع معقد، فبعد الانتهاء من مباراة ليفانتي، سيبدأ التحضر لمباراة القمة ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع اخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري:-


GettyImages-1168032436

أهداف مباراة ريال مدريد وليفاتتي .. ملخص ونتيجة المباراة

فاز نادي ريال مدريد مساء اليوم السبت، على حساب نادي ليفانتي بنتيجة ٣-٢، ضمن الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

وقفة 360 .. إيجابيات وسلبيات ريال مدريد بعد الفوز على ليفانتي

للحظة، شعرنا أن ريال مدريد استعاد قوته الحقيقة مع زين الدين زيدان في مباراة لفانتي، كان كل شيء مثالياً حتى انهار الفريق في الشوط الثاني وعادت الشكوك مجدداً بقدرته على المنافسة هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


جماهير ريال مدريد

جماهير ريال مدريد

أجواء لا تصدق في ملعب سانتياجو برنابيو رغم الأمطار الغزيزة .. فيديو

موقع سبورت 360 – نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مقطع فيديو للجماهير التي تواجدت في ملعب سانتياجو برنابيو خلال المواجهة أمام ليفانتي التي جرت بعد ظهر اليوم السبت.

إقرأ الخبر كاملاً


توني كروس

توني كروس

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً للتعاقد مع توني كروس

موقع سبورت 360 – قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم تجهيز عرض للحصول على توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد

ريال مدريد

فينيسيوس يضع زيدان وهازارد في ورطة بصناعة الهدف الثالث .. فيديو

اكتسح ريال مدريد ضيفه ليفانتي خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا الإسبانية، حيث نجح بالتقدم بثلاثة أهداف دون مقابل.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

زيدان يعلن عن تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد ليفانتي

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد ظهر اليوم السبت عن قائمته الرسمية للمباراة أمام ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستقام هذه المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو ، والتي تشهد عودة عدد من اللاعبين المصابين بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


تاكيفوسا كوبو

تاكيفوسا كوبو

كوبو لاعب ريال مدريد يسحر جماهير مايوركا بمراوغة جميلة .. فيديو

موقع سبورت 360 – لفت الياباني تاكيفوسا كوبو الأنظار إلى موهبته بعد تقديمه لمستوى إيجابي في لقاء الأمس بين ريال مايوركا وضيفه أتلتيك بيلباو في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

كوبو لاعب برشلونة السابق والمنتقل حديثاً إلى ريال مدريد قدم أوراق اعتماده بشكل صريح أمس الجمعة بقميص ريال مايوركا، وذلك  بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، حيث تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 81 مما كاد أن يمنح فريقه النقاط الثلاث.

إقرأ الخبر كاملاً


63DB7A56-8892-4E7E-B946-30ECEF96BAB3

مدرب فالنسيا الجديد أحد ضحايا خماسية برشلونة في ريال مدريد

سبورت 360 – فاجأت إدارة فالنسيا الإسباني الجميع بإقالة مدربه مارسيلينو جارسيا الذي قاد الخفافيش الموسم الماضي للفوز بكأس ملك إسبانيا والعودة مرة أخرى إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأقال فالنسيا مارسيلينو يوم الأربعاء الماضي قبل أيام قليلة من العودة المنافسات بعد انتهاء التوقف الدولي الخاص لشهر سبتمبر وهناك مبارتين من العيار الثقيل تنتظر الخفافيش هذا الأسبوع.

إقرأ الخبر كاملاً


7124127B-6EDC-433E-BAC0-3DFA7D737ECE

إعادة السيطرة على ليفانتي هو هدف ريال مدريد في مباراة اليوم

سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا على عودة الحياة مرة أخرى لكرة القدم على مستوى الأندية والبطولات الأوروبية المحلية، بعد أسبوعين من التوقف بسبب المباريات الدولية والفترة الخاصة بالفيفا لشهر سبتمبر.

وتنتطلق اليوم الجولة الرابعة من العمر الدوري الإسباني موسم 2019/2020، ويفتتحها العملاق الملكي ريال مدريد بمواجهة ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي.

إقرأ الخبر كاملاً


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفانتي والقنوات الناقلة

سبورت360- يخوض ريال مدريد مباراته أمام ضيفه ليفانتي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني اليوم السبت في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، مع عودة لمنافسات “الليجا” بعد فترة من التوقف الدولي.

تنطلق المباراة في الساعة (15:00 بتوقيت الإمارات)، و(14:00 بتوقيت السعودية)، و(13:00 بتوقيت القاهرة)، و(11:00 بتوقيت جرينيتش).

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة