موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفانتي والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق ريال مدريد

سبورت360- يخوض ريال مدريد مباراته أمام ضيفه ليفانتي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني اليوم السبت في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، مع عودة لمنافسات “الليجا” بعد فترة من التوقف الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

تنطلق المباراة في الساعة (15:00 بتوقيت الإمارات)، و(14:00 بتوقيت السعودية)، و(13:00 بتوقيت القاهرة)، و(11:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي خالد الحدي، ويدير اللقاء الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا.

يجمع اللقاء بين ريال مدريد المتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط (فوز وتعادلين)، وليفانتي المتواجد في المرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين سابقين.

View this post on Instagram

Eden can't wait to play with @RealMadrid at the Bernabéu – in real life and in the game! #HalaMadrid | @EASPORTSFIFA

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

التشكيلة المتوقعة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال مواجهة نادي ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

حسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ينوي الدفع بالثنائي البلجيكي إدين هازارد والكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية خلال مواجهة ليفانتي، وذلك بعد شفائهما وعودتهما للتدريبات الجماعية.

وذكرت أن زيدان ينوي الدفع بالكولومبي خاميس رودريجيز في خط الوسط بجانب الألماني توني كروس لتعويض غياب الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده، بينما سيلعب بالبلجيكي إدين هازارد في مركزه المعتاد “الجناح الأيسر” ليلعب لوكاس فاسكيز في مركز الجناح الأيمن.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – كارفاخال

الوسط: كاسيميرو – كروس – خاميس

الهجوم: هازارد – بنزيما -فاسكيز

الأكثر مشاهدة

5 أمور نترقبها في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 2019 – 2020

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة سابقة بين برشلونة وفالنسيا

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق ومتابعي الكرة الإسبانية على موعد مع بعض المواجهات القوية والمثيرة في الدوري الإسباني عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية وعودة الدوريات الأوروبية في مختلف البلدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستهل فريق ريال مدريد مع المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، منافسات اليوم الثاني من الجولة الرابعة من عمر لا ليجا، عندما يستقبل نظيره، ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل أن يحل فياريال ضيفاً على ليجانيس، ويصطدم ريال سوسييداد، بالمتصدر بالعلامة الكاملة، أتلتيكو مدريد على ملعب أنويتا الصعب.

ويختتم برشلونة اليوم الكروي الإسباني المثير بموقعة حامية الوطيس على ملعب كامب نو ضد فالنسيا، الذي أقال مدربه الناجح والمتوج، مارسيلينو، في مفاجآة مدوية  وقام بتعيين سيلاديس.

وقص ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو شريط افتتاح الجولة الرابعة بتعادل سلبي، في مباراة كانت مثيرة للغاية وغريبة الأطوار، حيث أهدر مايوركا ركلة جزاء في الدقيقة 82، تحصل عليها اللاعب المعار من ريال مدريد، الياباني كوبو، ثم نال الفريق الضيف ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من أحداث الشوط الثاني، ولكن المهاجم الهداف المخضرم أريتز أدوريز أهدرها !.

كعادة كل جولة، هناك بعض الأمور التي نترقبها، ونخص بالذكر الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية التي نترقب خلالها 5 أمور نسردها على النحو التالي:

1- كيف سيظهر برشلونة بعد الجولة الدولية؟ .. لم نعتد مشاهدة مباريات كبيرة من البرسا عقب نهاية الجولة الدولية، والآن، يخوض الكتلان اختباراً صعباً ضد خفافيش المستايا مع مدربهم الجديد ..

لويس سواريز يعود بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة، بينما يتواصل غياب البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي .. هل سيكون لعودة سواريز ذلك الأثر الإيجابي على منظومة برشلونة الهجومية؟ وهل سنرى التفاهم والتجانس بينه وبين أنطوان جريزمان النجم الفرنسي القادم من أتلتيكو؟ ..

2- لأسباب غير مفهومة، لم يتواجد راكيتيتش وأرتورو فيدال وأرتور ميلو في التشكيلة الأساسية للبرسا خلال لقاءات الجولات الماضية، وأكد المدرب إرنستو فالفيردي أن استبعاد الثنائي الأول ليس بسبب السوق، مما يوحي بأنه يمكن استمرار غيابهما عن تشكيلة البلوجرانا في المباريات القادمة، بدءً من مواجهة فالنسيا .. هل يستمر الغياب بالفعل، أم يستعيد راكيتيتش على الأقل مكانته في تشكيلة البرسا الرئيسية؟!.

3- ريال مدريد تحت الضغط .. يخوض مباراة صعبة وفي توقيت غير معتاد، الظهر، ضد فريق جيد، يسبقه في جدول الترتيب في الوقت الراهن. أضف إلى ما سبق، غياب مودريتش وفيديريكو فالفيردي وتواجد 3 لاعبين فقط في وسط الملعب في قائمة الميرينجي لمباراة ليفانتي.

ما هي طريقة اللعب التي سوف يعتمد عليها المدرب زيدان؟ وكيف سيظهر الريال بعد الجولة الدولية؟ ..

4- أتلتيكو مدريد في امتحان حقيقي في معقل ريال سوسييداد، ملعب أنويتا المعقد .. هل يحافظ الأتلتي على العلامة الكاملة ويبتعد بصدارة جدول الترتيب مبكراً؟ ..

5- بداية جيدة حققها فريق إشبيلية مع المدير الفني الإسباني السابق لريال مدريد، يولين لوبيتيجي، من خلال تحقيق انتصارين وتعادل وحيد، دون تلقي أي هزيمة في أول 3 جولات .. هل يواصل الفريق الأندلسي هذه الانطلاقة الجيدة ويصل إلى النقطة رقم 10 متخطياً أتلتيك بيلباو، أم يكون لديبورتيفو ألافيس رأي آخر في ملعبه؟ ..

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء غد السبت على ملعبه منافسه ليفانتي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويدخل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي المباراة، وهدفه الأساسي هو تحقيق الفوز على ضيفه ليفانتي، للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، واستعادة ثقة اللاعبين.

ريال مدريد يرغب في الفوز، ليعطيه الحافز لتقديم مستويات جيدة أمام خصمه الصعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيلعب أمامه يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري :


GettyImages-1165359146

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ليفانتي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال مواجهة نادي ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.


GettyImages-999732754

أريولا يأمل أن يسير على خطى كاسياس في ريال مدريد

سبورت 360 – يأمل الحارس الفرنسي ألفونس أريولا المنضم حديثاً إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من نادي باريس سان جيرمان، أن يسير على خطى الأسطورة إيكر كاسياس في القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه سعيداً للغاية بارتدائه القميص رقم 1 الذي كان يرتديه كاسياس.


GettyImages-1165530473

بنزيما: لا يوجد مهاجم قادر على تدمير فاران

سبورت 360 – أشاد المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما هداف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بمواطنه وزميله في الفريق رافائيل فاران، كما أمدح في شخصيات أخرى مثل مدربه زين الدين زيدان والشاب كيليان مبابي والمدرب ديدييه ديشامب.


GettyImages-1160525423 (1)

توخيل يوضح سبب رحيل أريولا إلى ريال مدريد

قال توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، إن قرار التخلي عن خدمات الحارس الدولي ألفونس أريولا، لم يكن سهلاً، مشيراً إلى كيلور نافاس يتمتع بقوة الشخصية التي من شأنها أن تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يرد على تصريحات جاريث بيل المثيرة للجدل

موقع سبورت 360 – استجاب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للتصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب جاريث بيل خلال فترة التوقف الدولي بشأن الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها.

اقرأ المزيد


فيديريكو فالفيردي

فيديريكو فالفيردي

المصائب تتوالى .. ريال مدريد يعلن إصابة فيديريكو فالفيردي !

موقع سبورت 360 – يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى بالفعل، حيث أعلن نادي ريال مدريد قبل قليل في بيان رسمي عن تعرض لاعب الوسط، فيديريكو فالفيردي لإصابة قبل مباراة ليفانتي القادمة.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي

عناوين صحف إسبانيا: جدل في برشلونة بسبب نيمار ومبابي ومودريتش يزيد معاناة الريال

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري الضوء على إصابة الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، بالإضافة للحديث عن تفكير برشلونة في التعاقد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير، أبرز عناوين الصحف الإسبانية اليوم :

إقرأ الخبر من هنا


إدين هازارد

إدين هازارد

زيدان: هازارد سيواجه ليفانتي ونتمنى عودة مودريتش بسرعة

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية النجم البلجيكي إدين هازارد لقيادة الفريق في المواجهة القادمة ضد ليفانتي، وذلك بعد شفاءه من الإصابة.

ووقع ريال مدريد مع إدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 100 مليون يورو قادماً من تشيلسي، لكنه أُصيب قبل انطلاق الموسم، ويستعد لخوض أول مباراة رسمية له ضد ليفانتي يوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

ريال مدريد يخشى تألق لاعبيه السابقين أمامه في سبتمبر

موقع سبورت 360- يواجه فريق ريال مدريد العديد من الوجوه المألوفة له خلال شهر سبتمبر وهو الأمر سيُصعب من مهمتهم في الأسابيع القادمة.

فالعديد من اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء قميص المرينجي سوف يكونوا خصوماً له فيما تبقى من هذا الشهر إضافة إلى المدرب جولين لوبيتيجي في إشبيلية.

وستكون لدى النادي الملكي العديد من العقبات الصعبة بمواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال وكذلك نادي أتلتيكو مدريد في منافسات الليجا الإسبانية.

وسيكون على زيدان أن يحترس من رغبة بعض اللاعبين السابقين في إثبات ذاتهم أمام ناديهم القديم.

إقرأ الخبر من هنا


إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد رفقة بنزيما

إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد رفقة بنزيما

إبراهيم دياز قد يحصل على الفرصة في مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الشاب إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الحالي قد يحصل على فرصة للمشاركة للمرة الأولى مع المرينجي هذا الموسم في مباراة ليفانتي القادمة بمسابقة الليجا.

وسيستضيف فريق ريال مدريد مساء غد السبت منافسه ليفانتي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

الإصابات عطلت انطلاقة الشاب إبراهيم دياز مع ريال مدريد حتى الآن، حيث تعرض اللاعب لإصابتين متتاليتين، الأولى في الرابع عشر من شهر يوليو الماضي، وعقب عودته منها بأربع حصص تدريبية، تعرض للإصابة مرة أخرى، ليعود بعدها هذا الأسبوع من جديد.

إقرأ الخبر من هنا


2302ABD3-FFF0-43AA-AB1D-FD2ADE51BB45
مورينيو يلمح بقوة إلى إمكانية عودته لتدريب ريال مدريد

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية، بورتو البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، ريال مدريد الإسباني وأخيراً مانشستر يونايتد السابق عن بعض تفاصيل مسيرته ومستقبله القادم في عالم كرة القدم.

وخص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حديثه الفترة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد الإسباني، حيث وصفها بأفضل فتراته التدريبية على الاطلاق.

واعترف مورينيو أنه يريد مرة أخرى العودة إلى إسبانيا وتدريب ريال مدريد، مشيراً إلى أنها ذكريا جميلة بالنسبة له مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


كيليان مبابي

كيليان مبابي

حظوظ مبابي ترتفع بشأن لحاقه بمواجهة ريال مدريد

استقبل باريس سان جيرمان أخباراً سارة بشأن إصابة نجمه كيليان مبابي قبل مواجهة ريال مدريد في افتتاح دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.

بعد التأكيد على أن كافاني سيصل بكامل لياقته البدنية لمواجهة النادي الملكي في دوري الأبطال، فإن مفاجأة توخيل هي أن مبابي قد يكون لديه دقائق في تلك المباراة. قام اللاعب نفسه بنشر تغريدة يشير فيها أنه سيعود في الأيام القليلة القادمة للتدرب مع زملائه في الفريق.

بعد دقائق، أصدر باريس سان جيرمان بيانًا أكد فيه أن كيليان مبابي سيعود الإثنين القادم للتدريبات مع المجموعة. سيفعل ذلك تدريجياً ، لكن التفاؤل داخل النادي واضح. اختصر مبابي المواعيد النهائية للتعافي ويعتقد أنه قادر على الوصول إلى مباراة دوري الأبطال المهمة.

إقرأ الخبر من هنا


روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

ريال مدريد حاول التعاقد مع ليفاندوفسكي 3 مرات

موقع سبورت 360 ـ روبرت ليفاندوفسكي لن يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد. جدد البولندي الدولي للتو مع بايرن ميونخ حتى عام 2023، وكل شيء يشير إلى أنه عقده الأخير مع النادي البافاري.

بالطبع ، كان على وشك الانتقال إلى سانتياغو برنابيو عدة مرات. هذا ما أوضحته صحيفة “بيلد” الألمانية بأن كلا من ريال مدريد وليفاندوفسيكي كانا مهتمان بالخطوة لكن مساعيهما اصطدمت برفض بايرن ميونخ.

إقرأ الخبر من هنا


ECFEB249-F234-4BEF-812C-12780BF79BE4
سيبايوس : لا يوجد فارق بين ريال مدريد وآرسنال !

تحدث الإسباني داني سيبايوس لاعب خط وسط وصانع ألعاب ريال مدريد المعار حالياً إلى صفوف آرسنال عن الكثير من الكواليس التي تخص مسيرته ومستقبله في كرة القدم.

وتكلم سيبايوس عن سر اختياره اللعب في آرسنال بعد سماح مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني برحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأعرب سيبايوس عن سعادته للتواجد في الدوري الإنجليزي مع آرسنال، مؤكداً أنه لم يلاحظ أى فوارق بين نادي العاصمة لندن وناديه الأصلي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

قصف جبهة .. عندما نمنح الحرية للآخرين لنحصل على حريتنا

عندما بدأت فقرة “قصف جبهة”، كنت أواجه معضلة في اختيار الموضوع الذي أريد طرحه خلال الأسبوع، أبحث طويلاً بين جميع الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية لأجد شيئاً مثيراً للجدل أتحدث به، لكن مع مرور الوقت، أصبحت الأمور أسهل كثيراً، اكتشفت أن الأمر لا يحتاج سوى البحث عن اسم آرسين فينجر في محرك جوجل، ومتابعة تصريحاته الأخيرة “أبسط من كده مفيش”.

المدرب الفرنسي واصل ممارسة هوايته المفضلة بانتقاد الأندية الأخرى، وأوضح أن سبب مشاكل مانشستر يونايتد الحالية تتلخص في عدم قدرة اللاعبين على اللعب بشكل جماعي، كما وصف اللاعبين بأنهم غير ناضجين.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

رسمياً .. مودريتش يزيد متاعب ريال مدريد بتعرضه للإصابة

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً اليوم الخميس يحمل أنباءً سيئة بالإعلان عن تعرض النجم الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، وبالتالي لن يشارك في مباراة ليفانتي يوم السبت القادم لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وفي الوقت الذي استعاد فيه زين الدين زيدان بعض اللاعبين المصابين أمثال إدين هازارد ولوكا يوفيتش وإبراهيم دياز، تأتي الأخبار السيئة بتعرض مودريتش لإصابة في عضلة الساق.

إقرأ الخبر من هنا


ايكر كاسياس

ايكر كاسياس

كاسياس يؤجج مشاعر جماهير ريال مدريد بذكرى انطلاقته مع النادي

داعب ايكر كاساس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد مشاعر جماهير النادي عبر نشر صورة تحمل الذكرى الخاصة بمشاركته الأولى مع الفريق الملكي عام 1999، أي قبل عقدين من الزمن.

ورحل كاسياس عن صفوف ريال مدريد في صيف 2015 بعد أن انخفض مستواه بشكل ملحوظ في سنواته الأخيرة، وقرر الانتقال إلى بورتو الذي ما زال يكمل معه مسيرته الاحترافية التي شارفت على الانتهاء.

ويعد كاسياس أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد، وخاض مباراته الأولى مع الفريق ضد أوليمبياكوس في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 1999-2000، وحقق مع النادي العديد من الألقاب أهمها الفوز بلقب دوري الأبطال 3 مرات.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة