سبورت 360 – يأمل الحارس الفرنسي ألفونس أريولا المنضم حديثاً إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من نادي باريس سان جيرمان، أن يسير على خطى الأسطورة إيكر كاسياس في القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه سعيداً للغاية بارتدائه القميص رقم 1 الذي كان يرتديه كاسياس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث ألفونس أريولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “الرقم 1 يمثل الكثير في هذا النادي العظيم، كان إيكر كاسياس يرتديه وهو المثل الأعلى بالنسبة لي، وجعلني أرغب في أن أكون حارس مرمى والأن أرتدي قميصه، إنه رقم رائع وسأثبت أنني رقم 1”.

وبشأن منافسة تيبو كورتوا على مركز حراسة مرمى ريال مدريد: “إنه أعسر وأنا أعسر، والاتصال الأول كان جيداً جداً، وسيكون هناك دائماً فرص ويجب علي إظهار مستواي، ولديّ سنة واحدة فقط هنا على سبيل الإعارة، لكنني سأحاول الاستفادة منها وإظهار قدراتي”.

وبشأن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا: “صحيح أنها صدفة كبيرة، لم أتحدث عنها في غرفة الملابس، ولكن كل ما أريده هو الاندماج في أسرع وقت ممكن مع فريقي الجديد”.

وتعاقد سان جيرمان مع نافاس بصفقة دائمة مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة مينيو رايولا لمدة موسم واحد، وهو العرض الذي لاقى ترحيب من النادي الملكي في الساعات الماضية.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – استجاب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للتصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب جاريث بيل خلال فترة التوقف الدولي بشأن الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان اللاعب الدولي الويلزي قد أكد أثناء وجوده مع منتخب بلاده إنه تلقى القدر الأكبر من الانتقادات مقارنة مع بقية زملائه في ريال مدريد ، وذلك بسبب المستويات السيئة التي قدمها الفريق ككل.

وجاءت تصريحات زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية المواجهة أمام نادي ليفانتي ، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قال المدرب الفرنسي رداً على تصريحات جاريث بيل : “الجميع هنا يتحمل المسؤولية سواء عن الأمور الجيدة أو السيئة، نحن نسير معاً في نفس القارب ، تغيير الأمور يكون بالتحسن وتقديم الإضافة”.

ولم يتردد زيدان بتوجيه رسالة إلى اللاعب جاريث بيل من خلال حثه على النظر إلى الأمام والتركيز على تقديم أفضل ما لديه ، لكنه شدد على أن الجناح الويلزي لديه قدرات هائلة ستساعد ريال مدريد.

واضاف زيزو : “طالما قلت أن جاريث بيل لاعب لديه قدرات مدهشة ، ما حدث قد حدث هذا الصيف ، الوضع الحالي لن يتغير ، هو معنا وأنا سعيد بذلك مثل النادي والمشجعين ، ولكن الآن يجب النظر للأمام”.

الأكثر مشاهدة

المصائب تتوالى .. ريال مدريد يعلن إصابة فيديريكو فالفيردي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيديريكو فالفيردي

موقع سبورت 360 – يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى بالفعل، حيث أعلن نادي ريال مدريد قبل قليل في بيان رسمي عن تعرض لاعب الوسط، فيديريكو فالفيردي لإصابة قبل مباراة ليفانتي القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويسضيف فريق العاصمة الإسبانية، نظيره ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو ظهر السبت، لحساب الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

ولم يعرف الميرينجي البداية المثالية في مشوار لا ليجا الموسم الجديد، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي مرتين، 1-1 أمام بلد الوليد على ملعب البيرنابيو و2-2 ضد فياريال على ملعب لاسيراميكا، قبل فترة الارتباطات الدولية.

ريال مدريد قال بيانه “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيص إصابة لاعبنا فيديريكو فالفيردي بإصابة عضلية في عظم الفخذ من الساق اليسرى. في انتظار التطورات”.

وبعد إصابة لوكا مودريتش نجم الوسط الكرواتي، أتت إصابة فالفيردي لتعمق أزمة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، نظراً لقلة الخيارات على مستوى الوسط الدفاعي للفريق، بعد رحيل داني سيبايوس وماركوس يورنتي الصيف الماضي.

المثير قبل مواجهة ليفانتي، أن الأخير يسبق العملاق المدريدي في جدول الترتيب فرق الليجا قبل مواجهة الغد، حيث يتواجد ليفانتي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما يحل الريال خامساً بخمس نقاط فقط !.

الأكثر مشاهدة