زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – استجاب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للتصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب جاريث بيل خلال فترة التوقف الدولي بشأن الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها.

وكان اللاعب الدولي الويلزي قد أكد أثناء وجوده مع منتخب بلاده إنه تلقى القدر الأكبر من الانتقادات مقارنة مع بقية زملائه في ريال مدريد ، وذلك بسبب المستويات السيئة التي قدمها الفريق ككل.

وجاءت تصريحات زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية المواجهة أمام نادي ليفانتي ، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قال المدرب الفرنسي رداً على تصريحات جاريث بيل : “الجميع هنا يتحمل المسؤولية سواء عن الأمور الجيدة أو السيئة، نحن نسير معاً في نفس القارب ، تغيير الأمور يكون بالتحسن وتقديم الإضافة”.

ولم يتردد زيدان بتوجيه رسالة إلى اللاعب جاريث بيل من خلال حثه على النظر إلى الأمام والتركيز على تقديم أفضل ما لديه ، لكنه شدد على أن الجناح الويلزي لديه قدرات هائلة ستساعد ريال مدريد.

واضاف زيزو : “طالما قلت أن جاريث بيل لاعب لديه قدرات مدهشة ، ما حدث قد حدث هذا الصيف ، الوضع الحالي لن يتغير ، هو معنا وأنا سعيد بذلك مثل النادي والمشجعين ، ولكن الآن يجب النظر للأمام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة