إبراهيم دياز قد يحصل على الفرصة في مباراة ريال مدريد القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد رفقة بنزيما

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الشاب إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الحالي قد يحصل على فرصة للمشاركة للمرة الأولى مع المرينجي هذا الموسم في مباراة ليفانتي القادمة بمسابقة الليجا.

وسيستضيف فريق ريال مدريد مساء غد السبت منافسه ليفانتي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

الإصابات عطلت انطلاقة الشاب إبراهيم دياز مع ريال مدريد حتى الآن، حيث تعرض اللاعب لإصابتين متتاليتين، الأولى في الرابع عشر من شهر يوليو الماضي، وعقب عودته منها بأربع حصص تدريبية، تعرض للإصابة مرة أخرى، ليعود بعدها هذا الأسبوع من جديد.

إبراهيم دياز لم يحصل على فرصة للمشاركة في أي لقاءٍ رسمي أو ودي مع ريال مدريد حتى الآن بسبب إصاباته العضلية، ولكن مباراة ليفانتي قد يحصل على الفرصة أخيراً للمشاركة.

GettyImages-1143332879

وأشارت الصحيفة أن إبراهيم دياز قرر الاستمرار مع ريال مدريد هذا الموسم، بالرغم من العروض التي تلقاها هذا الصيف، ودعمه في ذلك والده ووكيل أعماله.

إدارة ريال مدريد كانت ترى أن إبراهيم دياز من الأفضل له الانتقال على سبيل الإعارة لفريق آخر حتى يكتسب بعض الخبرات، ولكن اللاعب فضل البقاء.

مهمة دياز لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل تواجد 7 لاعبين في نفس مركزه وهم “هازارد، وجاريث بيل، وفينيسيوس جونيور، وفاسكيز، وإيسكو، وخاميس، وأيضاً رودريجو”، وفقط لاعبين أو ثلاثة سيحصلوا على الفرصة للعب بشكل أساسي.

وبالرغم من صعوبة مهمة دياز، إلا أنه قد يحصل على فرصة لن تتكرر للمشاركة أمام ليفانتي في لقاء مساء غد، لغياب الثنائي إيسكو، وجاريث بيل عن اللقاء، وقد يشارك كبديل أو كأساسي على حسب قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولكنه بنسبة كبيرة سيشارك في المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية، بورتو البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، ريال مدريد الإسباني وأخيراً مانشستر يونايتد السابق عن بعض تفاصيل مسيرته ومستقبله القادم في عالم كرة القدم.

وخص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حديثه الفترة التي تولى فيها تدريب ريال مدريد الإسباني، حيث وصفها بأفضل فتراته التدريبية على الاطلاق.

واعترف مورينيو أنه يريد مرة أخرى العودة إلى إسبانيا وتدريب ريال مدريد، مشيراً إلى أنها ذكريا جميلة بالنسبة له مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وصرح جوزيه مورينيو قائلاً:” العودة إلى ريال مدريد؟ ابقوا هادئين وانتظروا، نعم بالتاكيد أريد العودة، لي هناك ذكريات رائعة”.

ويعيش مورينيو فترة من العطلة بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر من العام الماضي بعد موسمين ونصف من النتائج الضعيفة والأداء الغير مستقر للشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تحدث الإسباني داني سيبايوس لاعب خط وسط وصانع ألعاب ريال مدريد المعار حالياً إلى صفوف آرسنال عن الكثير من الكواليس التي تخص مسيرته ومستقبله في كرة القدم.

وتكلم سيبايوس عن سر اختياره اللعب في آرسنال بعد سماح مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني برحيله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأعرب سيبايوس عن سعادته للتواجد في الدوري الإنجليزي مع آرسنال، مؤكداً أنه لم يلاحظ أى فوارق بين نادي العاصمة لندن وناديه الأصلي ريال مدريد.

وصرح داني سيبايوس قائلاً:” لم أجد فرقاً كبيراً بين ريال مدريد وآرسنال، أنا سعيد جداً للتواجد هنا، ستكون لحظات فارقة في مسيرتي مع آرسنال”.

وتابع داني سيبايوس حديثه قائلاً:” على أن أكون صريحاً لم أقدم مع ريال مدريد ما قدمته مع آرسنال في فترة قصيرة، لم أجد الفرصة مع ريال مدريد وفي نفس الوقت لم أقدم هناك نفس المستوى الذي قدمته هنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة