سبورت 360 – أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، أن اللاعب الكرواتي المعتزل والمدير الرياضي لنادي أي سي ميلان زفونيمير بوبان، يصر على جلب مواطنه لوكا مودريتش نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن 33 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة ولكن في النهاية استمر مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن زفونيمير بوبان يريد جلب لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم عن عام 2018 بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا ووصوله إلى نهائي كأس العالم، وذلك من أجل تعزيز خط وسط ميلان في الموسم المقبل بأحد أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنه يواجه صعوبات مع إدارة النادي في إتمام الصفقة بسبب عمر اللاعب.

وقالت أن إدارة نادي ميلان الإيطالي تريد جلب لاعبين شباب من أجل بناء فريق للمستقبل وهي استراتيجية جديدة للمالكين، وهو سبب رئيسي في عدم اتخاذ زفونيمير بوبان خطوة جدية بشأن التعاقد مع لوكا مودريتش.

الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش قد شارك مع فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي 46 مباراة، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصنع 8 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة