كاسياس يؤجج مشاعر جماهير ريال مدريد بذكرى انطلاقته مع النادي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ايكر كاسياس

داعب ايكر كاساس حارس بورتو وأسطورة ريال مدريد مشاعر جماهير النادي عبر نشر صورة تحمل الذكرى الخاصة بمشاركته الأولى مع الفريق الملكي عام 1999، أي قبل عقدين من الزمن.

ورحل كاسياس عن صفوف ريال مدريد في صيف 2015 بعد أن انخفض مستواه بشكل ملحوظ في سنواته الأخيرة، وقرر الانتقال إلى بورتو الذي ما زال يكمل معه مسيرته الاحترافية التي شارفت على الانتهاء.

ويعد كاسياس أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد، وخاض مباراته الأولى مع الفريق ضد أوليمبياكوس في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 1999-2000، وحقق مع النادي العديد من الألقاب أهمها الفوز بلقب دوري الأبطال 3 مرات.

ونشر كاسياس صورة بمناسبة مرور 20 عاماً على ظهوره الأول مع الريال، وعلق عليها “12 سبتمبر، موعد خاص بالنسبة لي، في هذا اليوم كنت محظوظاً بالظهور للمرة الأولى كلاعب محترف مع أكبر نادٍ هناك، كانت الأجواء متوترة للغاية ومع الكثير من العواطف، لقد مر 20 عاماً، لا أكثر ولا أقل، دع الكثير يأتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوباميانج

موقع سبورت 360- ذكرت تقارير صًحفية بأن نجم نادي آرسنال بيير إيميريك أوباميانج لا يزال مفتوناً بفكرة اللعب مع ريال مدريد.

وكان النجم الجابوني قريباً من تحقيق أمله باللعب مع النادي الملكي منذ أيامه مع بوروسيا دورتموند وذلك قبل أن ينتقل إلى آرسنال في يناير 2018 بعد عدم تقديم الريال لعرضٍ له.

وأفاد موقع ديفينسا سنترال الإسباني أن أوباميانج تحدث مع زميله داني سيبايوس المُعار من ريال مدريد عن الحياة الجميلة في العاصمة الإسبانية وكذلك جرت بينه وبين مسعود أوزيل بضعة حوارات عن مدريد خاصة وأن الألماني سبق له اللعب ثلاث سنوات مع المرينجي.

ويشير المصدر إلى أن أوباميانج لا يزال يحمل أملاً باللعب مع ريال مدريد وخاصة وأنه وعد جده بذلك والذي كان يقيم في منطقة آفيلا بالقرب من مدريد.

وقال أوباميانج في تصريحات سابقة له قبل عامين لصحيفة ليكيب الفرنسية: “قبل وفاة جدي وعدته بأنني سألعب في أحد الأيام مع ريال مدريد..أعلم أنه أمر ليس سهلاً ولكنه شىء أضعه في اعتباري”.

سجل اللاعب الجابوني 31 هدفاً في جميع المسابقات في الموسم الماضي مع نادي آرسنال وساهم في صعوده لنهائي الدوري الأوروبي قبل خسارته أمام تشيلسي.

وبدأ أوباميانج موسمه الجديد مع المدفعجية بصورة طيبة للغاية حيث سجل 3 أهداف في أربع مباريات حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رافائيل فاران لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أماط رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، اللثام عن السبب الذي دفعه لإعداد فيلم وثائقي عن حياته الشخصية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يتطلع لتحفيز الآخرين على متابعة القتال من أجل أحلامهم.

ويتحدث هذا الفيلم الوثائقي في حلقاته الثلاث عن الحياة الشخصية لنجم دفاع ريال مدريد، فاران، بصورة تمزج بين حياته الشخصية ومسيرته الكروية التي لم تصل لآخر أمتارها بعد.

وقال فاران عن الفيلم الوثائقي الذي قدمه أمس الأربعاء: “حياة لاعبي كرة القدم باتت تحمل الكثير من التفاصيل التي تحتاج ذكرها، لذا سيرى المشاهدون قصتي في الفيلم الوثائقي ومن أين بدأت وإلى أين وصلت”.

وتابع في نفس الصدد: “سيعرف الناس أشياء عني لم يكونوا في السابق يعرفونها، آمل أن أوضح أنه من خلال كرة القدم يمكن أن تكون هناك قيم قوية، لذا فأنا أتطلع لتحفيز الآخرين على متابعة القتال من أجل أحلامهم”.

وأضاف: “أنا بين الشباب والخبرة، وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لتقييم مهنتي، حتى لو لم تنتهِ بعد، عائلتي وأصدقائي جزء من مسيرتي المهنية ولقد شكرتهم على كل ما قاموا به من أجلي”.

وتوج فاران (26 عاماً) بكأس العالم مع منتخب فرنسا، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة