سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – كشف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني عن رغبته في الاحتراف مع أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال المستقبل القريب.

وجاءت تصريحات المدافع الإسباني في مقابلة جرت مع صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ، وقد تطرق للعديد من الموضوعات ومنها اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راموس في هذه المقابلة : “أود أن ألعب في الدوري الإنجليزي ، لقد أعجبت دائمًا بهذه البطولة إلى جانب الدوري الإسباني والتي تعتبر واحدة من أكثر المسابقات متابعة حول العالم”.

وحول الأسباب التي أقنعته بضرورة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأجاب : “الدوري الإنجليزي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ، أنا معجب بإيقاع البطولة وقوة اللاعبين وجودتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً ارتبط في أكثر من مناسبة بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد ، لكن الصفقة فشلت مرتين بعد حصوله على عقد جديد من النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تيبو كورتوا

موقع سبورت 360 – أعلن مكتب المدعي الفيدرالي البلجيكي اليوم الأربعاء في بيانٍ رسمي عن اعتقال سبعة أشخاص يعملون في كرة القدم بدعوى التورط في عمليات فساد وغسيل أموال.

وقالت وسائل الإعلام البلجيكية أن واحد من هؤلاء المعتلقين هو كريستوف هينروتاي وكيل أعمال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا ، ولاعب أتلتيكو مدريد السابق يانيك كاراسكو.

واعتقل كريستوف هينروتاي في إمارة موناكو بناءً على مذكرة صادرة عن المدعي الفيدرالي البلجيكي ، حيث جرى توجيه عدد من التهم ومنها غسيل الأموال وعمليات نقل لاعبين غير قانونية.

وقال المدعي الاتحادي البلجيكي في بيان بعد ظهر اليوم : “الاعتقالات جاءت لأنها تؤثر بشكل رئيسي على غسيل الأموال وعمليات الفساد الخاصة في سياق صفقات متعلقة بلاعبي كرة القدم”.

وأفادت هذه المعلومات إنه يتم التحقيق خلال الوقت الراهن مع اثنين من الأشخاص بعد عملية إلقاء القبض عليهم ، وهما وكيل أعمال تيبو كورتوا الذي أمسك به في موناكو ومساعده في مدينة لييج.

الأكثر مشاهدة

كاسيميرو

موقع سبورت 360 – وجه كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، نصائح ثمينة لمواطنه فينيسيوس جونيور، حيث طالبه بالتفكير في التتويج بالكرة الذهبية، مشيراً في السياق نفسه إلى أن اللاعب الشاب يستحق مركزاً أساسياً في تشكيلة زين الدين زيدان.

وبعدما أبعدته الإصابة عن انضمامه لأول مرة للمنتخب، وعدم مشاركته في كوبا أمريكا، قرر مدرب البرازيل تيتي استدعاء موهوب ريال مدريد لمباراتي كولومبيا وبيرو الوديتين، واللتان أقيمتا هذا الأسبوع.

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية عقب لقاء البرازيل وبيرو: “عقلية فينيسيوس جيدة جداً وهي عقلية تُحترم، في العام الماضي، فاجأ الكثير من الناس بكرة القدم التي قدمها، فليس من الطبيعي أن يفعل صبي يبلغ من العمر 19 عاماً ما فعله بقميص ريال مدريد”.

وتابع: “لقد قلت لفينيسيوس في يوم آخر إن هذا العام هو العام الذي يجب أن يبدأ فيه التفكير بشكل كبير، وأكرر أن ما فعله العام الماضي غير طبيعي، لقد فاجأ الجميع وأثبت أنه يستحق المركز الأساسي في ريال مدريد”.

وأضاف: “عندما تكون لاعباً ناشئاً في ريال مدريد، عليك أن تفكر جيداً وعليك أن تفكر في الكرة الذهبية وفي تشكيلة العام للفيفا، فينيسيوس لاعب رائع وقد أثبت ذلك بالفعل وبالطبع هو لا يزال صغير جداً ولا يمكنك ممارسة الكثير من الضغط عليه، لكن أعتقد أنه يجب أن يبدأ في التفكير بشكل أكبر”.

واختتم كاسيميرو تصريحاته بالقول: “من المهم للغاية أن نكون هنا مع المنتخب الوطني، لكن علينا أن نكون هادئين، قبل عامين فقط كان فينيسيوس يلعب مع ناشئي فلامنجو”.

الأكثر مشاهدة