تيبو كورتوا

موقع سبورت 360 – أعلن مكتب المدعي الفيدرالي البلجيكي اليوم الأربعاء في بيانٍ رسمي عن اعتقال سبعة أشخاص يعملون في كرة القدم بدعوى التورط في عمليات فساد وغسيل أموال.

وقالت وسائل الإعلام البلجيكية أن واحد من هؤلاء المعتلقين هو كريستوف هينروتاي وكيل أعمال تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا ، ولاعب أتلتيكو مدريد السابق يانيك كاراسكو.

واعتقل كريستوف هينروتاي في إمارة موناكو بناءً على مذكرة صادرة عن المدعي الفيدرالي البلجيكي ، حيث جرى توجيه عدد من التهم ومنها غسيل الأموال وعمليات نقل لاعبين غير قانونية.

وقال المدعي الاتحادي البلجيكي في بيان بعد ظهر اليوم : “الاعتقالات جاءت لأنها تؤثر بشكل رئيسي على غسيل الأموال وعمليات الفساد الخاصة في سياق صفقات متعلقة بلاعبي كرة القدم”.

وأفادت هذه المعلومات إنه يتم التحقيق خلال الوقت الراهن مع اثنين من الأشخاص بعد عملية إلقاء القبض عليهم ، وهما وكيل أعمال تيبو كورتوا الذي أمسك به في موناكو ومساعده في مدينة لييج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاسيميرو

موقع سبورت 360 – وجه كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، نصائح ثمينة لمواطنه فينيسيوس جونيور، حيث طالبه بالتفكير في التتويج بالكرة الذهبية، مشيراً في السياق نفسه إلى أن اللاعب الشاب يستحق مركزاً أساسياً في تشكيلة زين الدين زيدان.

وبعدما أبعدته الإصابة عن انضمامه لأول مرة للمنتخب، وعدم مشاركته في كوبا أمريكا، قرر مدرب البرازيل تيتي استدعاء موهوب ريال مدريد لمباراتي كولومبيا وبيرو الوديتين، واللتان أقيمتا هذا الأسبوع.

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية عقب لقاء البرازيل وبيرو: “عقلية فينيسيوس جيدة جداً وهي عقلية تُحترم، في العام الماضي، فاجأ الكثير من الناس بكرة القدم التي قدمها، فليس من الطبيعي أن يفعل صبي يبلغ من العمر 19 عاماً ما فعله بقميص ريال مدريد”.

وتابع: “لقد قلت لفينيسيوس في يوم آخر إن هذا العام هو العام الذي يجب أن يبدأ فيه التفكير بشكل كبير، وأكرر أن ما فعله العام الماضي غير طبيعي، لقد فاجأ الجميع وأثبت أنه يستحق المركز الأساسي في ريال مدريد”.

وأضاف: “عندما تكون لاعباً ناشئاً في ريال مدريد، عليك أن تفكر جيداً وعليك أن تفكر في الكرة الذهبية وفي تشكيلة العام للفيفا، فينيسيوس لاعب رائع وقد أثبت ذلك بالفعل وبالطبع هو لا يزال صغير جداً ولا يمكنك ممارسة الكثير من الضغط عليه، لكن أعتقد أنه يجب أن يبدأ في التفكير بشكل أكبر”.

واختتم كاسيميرو تصريحاته بالقول: “من المهم للغاية أن نكون هنا مع المنتخب الوطني، لكن علينا أن نكون هادئين، قبل عامين فقط كان فينيسيوس يلعب مع ناشئي فلامنجو”.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا

موقع سبورت 360 – حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم قيمة التخلي عن بول بوجبا لصالح ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير / كانون الثاني القادم.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد قرر العودة مرة أخرى للحصول على خدمات بوجبا في يناير ، لكن مانشستر يونايتد لن يخفض سعره البالغ 179 مليون جنيه إسترليني.

وكان لاعب خط الوسط الفرنسي قد أعلن في وقت سابق من هذا الصيف إن الانتقال إلى نادي ريال مدريد سيكون “حلماً” ، على الرغم من أنه لم يكن متأكداً تماماً من اتمام هذه الخطوة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد سيرفض قبول أقل من 179 مليون جنيه إسترليني لبيع بول بوجبا خلال الميركاتو الشتوي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى فريق الشياطين الحمر مقابل 105 مليون يورو في صيف عام 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي ، لكنه لم يلبي تطلعات النادي أو الجماهير.

الأكثر مشاهدة