كاسيميرو

موقع سبورت 360 – وجه كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، نصائح ثمينة لمواطنه فينيسيوس جونيور، حيث طالبه بالتفكير في التتويج بالكرة الذهبية، مشيراً في السياق نفسه إلى أن اللاعب الشاب يستحق مركزاً أساسياً في تشكيلة زين الدين زيدان.

وبعدما أبعدته الإصابة عن انضمامه لأول مرة للمنتخب، وعدم مشاركته في كوبا أمريكا، قرر مدرب البرازيل تيتي استدعاء موهوب ريال مدريد لمباراتي كولومبيا وبيرو الوديتين، واللتان أقيمتا هذا الأسبوع.

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية عقب لقاء البرازيل وبيرو: “عقلية فينيسيوس جيدة جداً وهي عقلية تُحترم، في العام الماضي، فاجأ الكثير من الناس بكرة القدم التي قدمها، فليس من الطبيعي أن يفعل صبي يبلغ من العمر 19 عاماً ما فعله بقميص ريال مدريد”.

وتابع: “لقد قلت لفينيسيوس في يوم آخر إن هذا العام هو العام الذي يجب أن يبدأ فيه التفكير بشكل كبير، وأكرر أن ما فعله العام الماضي غير طبيعي، لقد فاجأ الجميع وأثبت أنه يستحق المركز الأساسي في ريال مدريد”.

وأضاف: “عندما تكون لاعباً ناشئاً في ريال مدريد، عليك أن تفكر جيداً وعليك أن تفكر في الكرة الذهبية وفي تشكيلة العام للفيفا، فينيسيوس لاعب رائع وقد أثبت ذلك بالفعل وبالطبع هو لا يزال صغير جداً ولا يمكنك ممارسة الكثير من الضغط عليه، لكن أعتقد أنه يجب أن يبدأ في التفكير بشكل أكبر”.

واختتم كاسيميرو تصريحاته بالقول: “من المهم للغاية أن نكون هنا مع المنتخب الوطني، لكن علينا أن نكون هادئين، قبل عامين فقط كان فينيسيوس يلعب مع ناشئي فلامنجو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة