ريال مدريد يُلاحق السيتي وسان جيرمان في سباق المليارات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ريال مدريد

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الأوروبية، أن أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات أصبحت مُستفحلة، كما أن سقف الجماهير بات مرتفعاً، وهو ما يدفع الأندية لدفع الأموال ببدخ في فترات الميركاتو.

ووفقاً لدراسة أجراها المركز الدولي للدراسات الرياضية، فإن ريال مدريد الإسباني لديه فريق بتكلفة 902 مليون يورو، منها 305 ملايين تم إنفاقها هذا الصيف بعد التعاقد مع هازارد، يوفيتش، ميندي وميليتاو، وبذلك فإن النادي الملكي لا يتصدر الترتيب على مستوى إسبانيا فحسب، بل يتواجد بالمراتب الأولى في أوروبا.

ويُعتبر مانشستر سيتي النادي الأكثر تكلفة بتجاوزه للمليار يورو حيث تبلغ القيمة الإجمالية لتشكيلته الحالية حوالي 1.1014 مليون يورو، بينما يتفوق باريس سان جيرمان (913 مليون يورو) على ريال مدريد أيضاً.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الجدول الذي نشره المركز الدولي للدراسات الرياضية، ونقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، بواقع 751 مليون يورو، بينما يأتي يوفنتوس في المرتبة الخامسة بـ719 مليون يورو.

أما برشلونة الذي تعاقد مع أنطوان جريزمان هذا الصيف، بـ120 مليون يورو، فيحتل المركز السادس في الجدول الآنف ذكره، بتكلفة إجمالية بلغت 697 مليون يورو، يليه ليفربول بـ639 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

خاميس روديجيز: أتمنى أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360- يمثل تواجد الكوومبي خاميس رودريجيز في ريال مدريد هذا الموسم مفاجأة للبعض ولكنه مازال يأمل في أن يكون لاعباً هاماً مع نادي ملعب السنتياجو برنابيو.

وكان من المتوقع أن يغادر خاميس بشكلٍ نهائي من المرينجي هذا الصيف حيث ارتبط بنادي أتلتيكو مدريد وكذلك نادي نابولي ولكنه في النهاية استمر مع النادي.

وتحدث اللاعب لبرنامج التشيرينغيتو متحدثاً عن وضعيته بشكلٍ مقتضب فقال: “أتمنى أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد”.

شارك نجم موناكو وبايرن ميونيخ السابق في المباراة الثانية لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني أمام بلد الوليد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وتلقى خاميس تصفيقاً حاداً وترحيباً هائلاً من جانب الجماهير الحاضرة في ملعب السنتياجو برنابيو.

وعاش رودريجيز آخر موسمين معاراً إلى نادي بايرن ميونيخ، بعد أن أقصاه زين الدين زيدان سابقاً من حساباته ولكنه عاد هذا الصيف بدعم من رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. هازارد وخاميس جاهزان لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد للعودة للمشاركات المحلية بمواجهة ليفانتي مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وسيستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ليفانتي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في استعادة مصابيه قبل مباراة ليفانتي القادمة، ليكون على أتم الاستعداد لافتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، عندما سيلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر الحالي :


إدين هازارد

إدين هازارد

هازارد وخاميس جاهزان لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفانتي

موقع سبورت 360 – واصل ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان الاستعدادات للمباراة القادمة ضد ليفانتي المقررة يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1165359146

7 مباريات حاسمة لريال مدريد في 22 يوماً

سبورت 360 – سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، عن الصعوبات التي ستواجه نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الأسابيع المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي.


GettyImages-1163647507

لماذا قرر توني كروس الاستمرار في ريال مدريد؟

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، عن سبب استمرار النجم الألماني المتألق توني كروس داخل جدران نادي ريال مدريد، بالرغم من ارتباطه الشديد بالمغادرة في الانتقالات الصيفية المنصرمة.


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

عناوين صحف إسبانيا : انتكاسة جديدة لزيدان وحان الوقت لرؤية ثلاثي برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري الضوء على انتكاسة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الجديدة بإصابة لوكا يوفيتش في فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ثلاثي هجوم برشلونة “ليونيل ميسي، وسواريز، وجريزمان” أمام فالنسيا باللقاء المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد تعاقد مع 5 لاعبين زجاجيين

لا يمضى أسبوع حتى ونسمع عن إصابة أحد لاعبي ريال مدريد، وأحياناً لاعبين أو أكثر، وما زاد الأمور سوءاً هو إصابة معظم الوافدين الجدد خلال الفترة الماضية، مما جعل النادي وكأنه لم يبرم أي صفقة في الميركاتو الصيفي.

إقرأ الخبر كاملاً


رافائيل فاران

رافائيل فاران

زيدان حرم مانشستر يونايتد من ضم رافائيل فاران

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الستار عن العرض الذي كان سينقل المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عدة أعوام.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن نظيرتها الإسبانية قولها بإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أراد ضم رافائيل فاران فور استلامه مهمة تدريب مانشستر يونايتد في عام 2016، حيث رأى أن مشكلة الفريق الأساسية تكمن في خط الدفاع، حيث وضع اللاعب الفرنسي أولوية له.

إقرأ الخبر من هنا


بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

بول بوجبا يستغنى عن حلم الانضمام لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد استغنى عن فكرة الانضمام لصفوف ريال مدريد، ويستعد لتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال لفريق ريال مدريد، حيث كان يعتبر الهدف الأول والرئيسي للمرينجي، بناءً على طلب خاص من زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي.

وطلب اللاعب أكثر من مرة الرحيل عن مانشستر يونايتد، وبشكل علني، ولكن انتهى به المطاف بالبقاء مع مانشستر يونايتد، بل وسيجدد أيضاً عقده.

إقرأ الخبر من هنا


إيكر كاسياس وسيرجيو راموس

إيكر كاسياس وسيرجيو راموس

كاسياس يهنئ راموس بمعادلة إنجازه

موقع سبورت 360 – قام حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بتهنئة مواطنه سيرجيو راموس على الوصول إلى إنجازه بعدد المباريات مع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم خلال مواجهة جزر فاروه أمس الأحد.

ونجح سيرجيو راموس أمس الأحد في خوض مباراته رقم 167 مع منتخب إسبانيا، وهو نفس عدد مباريات إيكر كاسياس مع “لا روخا”.

وبذلك أصبح سيرجيو راموس وكاسياس أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ قميص إسبانيا، مع أفضلية لمدافع وقائد ريال مدريد الذي يبلغ عامه 33، بينما لن يشارك “القديس” مع بلاده مرة أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس في تدريبات ريال مدريد

فينيسيوس في تدريبات ريال مدريد

فينيسوس على جدول أعمال مدرب البرازيل بعد تألق نيمار

موقع سبورت 360 – يعمل “تيتي” مدرب منتخب البرازيل على عدة جوانب في تشكيلة “السيليساو” خلال الفترة الحالية بعد الانتهاء من قضية نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرض تيتي لانتقادات كبيرة بسبب استدعاء نيمار خلال فترة التوقف الدولي، حيث انضم اللاعب لمعسكر البرازيل في الولايات المتحدة الأمريكية وهو محبط بعد فشله في الانتقال إلى برشلونة، بجانب عودته من غياب طويل عن المباريات.

وفاجئ نيمار الجميع بتقديم مستوىً جيد في مباراة البرازيل ضد كولومبيا التي انتهت بالتعادل (2-2) في لوس أنجلوس، قبل أن يقوم بالتدرب مرة أخرى الجمعة عقب الأيام المتوترة في نهاية الميركاتو الصيفي.

إقرأ الخبر من هنا


كيليان مبابي

كيليان مبابي

سان جيرمان يواجه ريال مدريد بغياب أربعة من نجومه

موقع سبورت 360 – يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي عقبة كبيرة لبدء الموسم بالشكل الصحيح، وتحديداً عندما يواجه ريال مدريد الإسباني على أرضية ملعب حديقة الأمراء في الثامن عشر من الشهر الجاري، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس سان جيرمان الموسم بشكلٍ غير متوقع، حيث تعرض للهزيمة ضد رين، مقابل ثلاث انتصارات، وبذلك يشارك ثلاثة فرق أخرى الصدارة.

ويلعب “الباريسيون” الأسبوع القادم ضد ستراسبورج، قبل استضافة ريال مدريد في دوري الأبطال، ومن ثم مواجهة ليون في الدوري الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

موراتا يسابق الزمن لمواجهة يوفنتوس وريال مدريد

موقع سبورت 360 – يستعد أتلتيكو مدريد لخوض معارك مبكرة من الموسم الحالي 2019-2020، عندما يدخل في نفق المواجهات الصعبة عقب العودة من التوقف الدولي الأسبوع القادم.

ويلعب أتلتيكو مدريد عدة مواجهات صعبة في الفترة القادمة، البداية من ريال سوسيداد في 14 سبتمبر الحالي، قبل استضافة يوفنتوس في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الثامن عشر من نفس الشهر، وبعدها يواجه سيلتا فيجو وريال مايوركا، قبل اللعب ضد ريال مدريد في “الواندا” في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

إقرأ الخبر من هنا


بول بوجبا

بول بوجبا

الكشف عن السبب الحقيقي لعدم رحيل بوجبا إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – لاتزال الأخبار حول فشل صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد تمثل اهتمام كبير في الصحافة العالمية بالرغم من انتهاء سوق الانتقالات منذ 6 أيام.

صحيفة “ديلي ميل” كشفت اليوم عن السبب الرئيسي الذي منع انتقال بول بوجبا من فريق الشياطين الحمر إلى قلعة النادي الملكي ونادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


89BCF1B7-47E6-40AD-BDCD-FD3845AAF3B7
بوسكيتس برشلونة : شرف لنا اللعب مع راموس

تحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا عن المباراة وحالة معسكر المنتخب واللاعبين وهدف اللاروخا قبل الصيف القادم وبداية يورو 2020.

وتطرق سيرجيو بوسكيتس أيضاً للحديث عن قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، والشخصية التي يتحلى بها المدافع الإسباني والطريقة التي يلعب بها أيضاً.

ووصف سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط وارتكاز برشلونة الطريقة التي يلعب بها زميله في المنتخب سيرجيو راموس بالشرسة سواء مع إسبانيا أو ناديه ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


86DD4F24-6C18-454D-80A3-47B7878E40ED
نيمار لن يلعب ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أيام قليلة تفصلنا على عودة البطولة الأقوى والأغلى أوروبياً على مستوى الأندية، دوري أبطال أوروبا بموسم جديد وتحديات جديدة بين أكبر أندية القارة العجوز.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المباريات القوية كعادة البطولة الأقوى أوروبياً وعالمياً.

وأوقعت القرعة ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة برصيد 13 مرة في مجموعة متوسطة بقيادة باريس سان جيرمان الفرنسي وبجوار كلاً من جلطة سراى التركي وكلوب بروج البلجيكي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة