لوكا يوفيتش

لا يمضى أسبوع حتى ونسمع عن إصابة أحد لاعبي ريال مدريد، وأحياناً لاعبين أو أكثر، وما زاد الأمور سوءاً هو إصابة معظم الوافدين الجدد خلال الفترة الماضية، مما جعل النادي وكأنه لم يبرم أي صفقة في الميركاتو الصيفي.

وتلقى زين الدين زيدان خبراً صادماً يوم أمس بإصابة لوكا يوفيتش خلال مباراة منتخب بلاده صربيا ضد منتخب البرتغال، لينضم اللاعب الذي كلف خزائن النادي 60 مليون ورو إلى قائمة المصابين، علماً أن هذه الإصابة هي الثانية له منذ وصوله إلى القلعة البيضاء.

وهناك حالة من القلق في النادي الملكي بخصوص الوافدين الجديد، فجميعهم تعرضوا للإصابة باستثناء إيدير ميليتاو الذي كان يعاني من إصابة هو الآخر خلال مشاركته في بطولة كوبا أميركا 2019 ثم تعافى منها قبل أن يلتحق بتدريبات الريال.

وتلقى فيرلاند ميندي إصابة خلال الجولة التحضيرية وغاب على أثرها لمدة 3 أسابيع، قبل أن يستعيد عافيته ويسجل حضوره الرسمي الاول في مباراة فياريال، وبشكل عام هناك قلق من الحالة البدنية للظهير الفرنسي لأنه عانى من إصابات مزمنة في الماضي.

كذلك ما زال إدين هازارد ينتظر خوض مباراته الأولى في الدوري الإسباني بعد تلقيه إصابة قبل مباراة سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية، وعلى الأغلب سيكون حاضراً في مباراة ليفانتي.

ومن المعروف عن هازارد أنه يتعرض لإصابة أو اثنتين في كل موسم تبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وفي ظل وجود خلل واضح بالإعداد البدني في ريال مدريد، لا يمكن ضمان أن لا يتعرض لإصابة جديدة في الفترة القادمة.

ولعنة إصابات الوافدين ضربت أيضاً المهاجم البرازيلي الشاب رودريجو الذي لم يسجل حضوره الاول هو الآخر، ورغم أنه تم تسجيله مع الكاستيا، لكن زين الدين زيدان يخطط للاعتماد عليه هذا الموسم.

بالنظر إلى إصابة جميع اللاعبين الجدد سواء بعد وصولهم للنادي أو قبل بفترة بسيطة، فهذا مؤشر واضح لما سيعانيه الريال في الموسم الحالي، خصوصاً وأن معظم لاعبي الفريق أيضاً لديهم مشاكل مستمرة مع الإصابات مثل جاريث بيل، خاميس رودريجز، إيسكو، لوكا مودريتش رافاييل فاران، داني كارفاخال ومارسيلو، عدا طبعاً عن ماركو أسينسيو الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، عن سبب استمرار النجم الألماني المتألق توني كروس داخل جدران نادي ريال مدريد، بالرغم من ارتباطه الشديد بالمغادرة في الانتقالات الصيفية المنصرمة.

ومنذ بداية موسم 2018/19 الكارثي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خرجت كثير من الشائعات تشير إلى اقتراب الدولي الألماني توني كروس صاحب الـ29 عاماً من مغادرة سانتياجو برنابيو، والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن توني كروس لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني السابق كان يفكر بالفعل في مغادرة النادي الملكي ريال مدريد، ولكن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جعتله يقرر البقاء داخل القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن كل شيء في ذهن توني كروس بشأن مغادرته نادي ريال مدريد تغير تماماً مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق، فهو يعتبر الألماني أحد الركائز الأساسية في تشكيلته منذ ولاياته الأولى.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قام بتجديد عقد لاعب خط الوسط الألماني توني كروس حتى عام 2023 منذ أشهر قليلة، إيماناً من زيدان ومجلس الإدارة بقدراته الرائعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يوفيتش يواجه صياماً تهديفياً طويلاً مع ريال مدريد وصربيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360 – بدأ الشك يدور حول المستوى التهديفي للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

وعانى ريال مدريد خلال الموسم الماضي من انخفاض المستوى التهديفي لخط الهجوم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس، حيث كان الفرنسي كريم بنزيما المنقذ الوحيد، ليقرر النادي جلب مهاجم جديد، ووقع الاختيار على لوكا يوفيتش من إنتراخت فرانكفورت الألماني، حيث كلف خزائنه حوالي 65 مليون يورو.

وتطرقت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الإثنين إلى مستوى لوكا يوفيتش التهديفي، حيث يعاني اللاعب من صيام تهديفي مرهق، بدأ بعدد 10 يونيو الماضي، وذلك عقب إنهاء الموسم الماضي بـ 27 هدفاً.

ولم يسجل يوفيتش أي هدف بعد خوضه 261 دقيقة بقميص ريال مدريد، وكان أخر هدف له في مباراة صربيا ضد ليتوانيا ضمن كأس أوروبا تحت 21 عاماً.

ولعب يوفيتش ثلاث مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وخمسة في الجولة الإعدادية، دون هز الشباك.

وبعد الاعتماد عليه في آخر مباراة لريال مدريد ضد فياريال بجانب كريم بنزيما في خطة 4-4-2 فيبدو أن سيعود إلى دكة البدلاء مع عودة البلجيكي إدين هازارد.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة مع منتخب صربيا ضد البرتغال، ومن المتوقع غيابه أمام لوكسمبورج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة