بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد استغنى عن فكرة الانضمام لصفوف ريال مدريد، ويستعد لتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال لفريق ريال مدريد، حيث كان يعتبر الهدف الأول والرئيسي للمرينجي، بناءً على طلب خاص من زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي.

وطلب اللاعب أكثر من مرة الرحيل عن مانشستر يونايتد، وبشكل علني، ولكن انتهى به المطاف بالبقاء مع مانشستر يونايتد، بل وسيجدد أيضاً عقده.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبات كبيرة في حسم صفقة بول بوجبا، حيث كان عليه بيع الثنائي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، ولكنه فشل في ذلك.

والآن، الحديث تغير 180 درجة، وبات اللاعب قريباً من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ونسيان حلم ريال مدريد.

وأوضحت “آس” بأن إد وودوارد في تواصل مستمر مع مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا من أجل حسم مسألة تجديد عقده.

بول بوجبا عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد صيف عام 2021، مع إمكانية إضافة موسم آخر، ولكن اللاعب يرغب في تجديد عقده الآن من أجل زيادة راتبه السنوي، والحصول على بعض الإمتيازات الأخرى.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. راموس يكشف عن هدفه القادم مع منتخب إسبانيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة منافسه ليفانتي مساء يوم السبت المقبل الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وسيستضيف ريال مدريد هذا اللقاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

ويحتل حالياً فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي في استعادة اللاعبين المصابين قبل مباراة ليفانتي، بعد استعادة نجمه البلجيكي إيدين هازارد، عقب تعافيه من الإصابة.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري :


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس يكشف عن هدفه القادم مع منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 – يبدو أن سيرجيو راموس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لا يريد أن يكتفي بالإنجاز الذي تحقق خلال مباراة جزر الفارو اليوم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1169975642

جاريث بيل يوضح سبب استعادة مستواه

سبورت 360 – كشف النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سبب استعادة مستواه في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في دوامة هبوطية قبل انطلاق الموسم الجديد مع اللوس بلانكوس.


GettyImages-1155406427

ريال مدريد لم يكن جاداً في مفاوضاته مع بوجبا

سبورت 360 – أكد إيلاديو باراميس المساعد السابق للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لم يكن جاداً في مفاوضاته لضم النجم الفرنسي بول بوجبا في الميركاتو الصيفي المنتهي.


GettyImages-1148960529 (1)

المصائب تتوالى.. يوفيتش يضاعف معاناة زيدان

استقبل مستشفى نادي ريال مدريد، معطوباً جديداً، اليوم الأحد، وذلك بعدما تعرض الصربي لوكا يوفيتش لإصابة مقلقة مع منتخب بلاده، عقب نهاية المباراة ضد البرتغال أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

اقرأ المزيد


GettyImages-1161094785 (1)

تضاؤل فرص لحاق مبابي بموقعة ريال مدريد

تضاءلت فرص لحاق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بموقعة ريال مدريد، المقرر إجراؤها بتاريخ 18 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1148805451 (1)

أبواب ريال مدريد لا تزال مفتوحة أمام فان دي بيك

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، خطة جديدة، بشأن لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، نجم آياكس أمستردام، والذي كان من المفترض أن ينضم للفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المُنقضي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1164965411 (1)

المهاجم الشجاع يتحدى المهمة المستحيلة في ريال مدريد

واجه نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، صعوبة بالغة في التخلص من كل اللاعبين، الذين خرجوا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، ويُعتبر ماريانو دياز من الأسماء التي لم تجد لها الإدارة الملكية مخرجاً.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يجعل ريال مدريد فريقاً ناطقاً باللغة الفرنسية

موقع سبورت 360 – لم يعد الفرنسي زين الدين زيدان يتمتع بالحماية إعلامياً داخل العاصمة الإسبانية مدريد، فلا يكاد يمر يوم حتى يتعرض لانتقادات حادة جراء طريقة إدارته للنادي الملكي ريال مدريد خلال الموسم الكروي الحالي.

صحيفة أس الإسبانية نشرت بدورها تقريراً على واجهة موقعها الالكتروني صباح اليوم الأحد تحت عنوان “ثورة زيدان في ريال مدريد فرنسية” في إشارة إلى محاولة المدرب الفرنسي جلب مواطنيه ومن يتحدثون بلغته فقط إلى ريال مدريد.

وترى أس بأن مشاكل زيدان مع اللغة الإسبانية (كما اعترف هو بنفسه قبل أسابيع قليلة) دفعته لتحويل ريال مدريد إلى فريق ناطق باللغة الفرنسية، وذلك عبر إجراء عدة تغييرات على صعيد التشكيلة الأساسية وحتى على صعيد الجهاز الفني لتتواءم مع لغته الأم.

زيدان عاد إلى ريال مدريد في الموسم الحالي مدعماً برجاله المقربين من فرنسا، كريم بنزيما ورافاييل فاران في الملعب، بينما يتواجد بجانبه على دكة البدلاء كلاً من ديفيد بيتوني وحاميدي ميسادي.

إقرأ الخبر من هنا


فريق برشلونة للسيدات

فريق برشلونة للسيدات

برشلونة يذل الريال بهزيمة ساحقة في أول كلاسيكو للسيدات .. فيديو

موقع سبورت 360 – نجحت سيدات فريق نادي برشلونة الإسباني في إلحاق هزيمة مذلة بنادي تاكون، الذي اشتراه الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف وحيد.

وأقيم أول كلاسيكو في كرة القدم للسيدات بعد ظهر اليوم على إستاد يوهان كرويف الجديد الذي افتتحه برشلونة قبل أيام، وانتهى بنتيجة عريضة لمصلحة البلوجرانا، لم يكن يأملها عشاق وأنصار النادي الملكي.

في حضور 5413 متفرج، نجحت سيدات برشلونة في إثبات أنهن على مستوى متقدم بكثير عن فريق تاكون، الذي سيتغير اسمه إلى ريال مدريد فيما بعد، حيث لم تمر سوى 8 دقائق حتى استغلت القائدة أليكسيا بوتيلاس خطأ من لاعبة تاكون ليتقدم فريق برشلونة للسيدات بأولى الأهداف.

إقرأ الخبر من هنا


صامويل إيتو يعتزل كرة القدم

صامويل إيتو يعتزل كرة القدم

أبرز اللحظات في مسيرة صامويل إيتو قبل اعتزاله كرة القدم

موقع سبورت 360 – أعلن اللاعب الكاميروني السابق صامويل إيتو أمس الجمعة إعتزاله كرة القدم بشكلٍ رسمي، وكشف عن ذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب صامويل إيتو رسالة عبر حسابه الرسمي ” النهاية . نحو تحديات جديدة … بفضل الجميع، الكثير من الحب والأدرينالين”.

وشهدت مسيرة صامويل إيتو التي بدأت في عام 1999 في صفوف ريال مدريد وانتهت في العام الحالي العديد من الألقاب والجوائز الفردية والأهداف .. واللحظات الجميلة، ليصنف واحداً من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم وتاريخ قارة أفريقيا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1171533869 (1)
تكنولوجيا حديثة ومذهلة في البث التلفزيوني للدوري الإسباني .. كل ما يهمك

انطلق الدوري الإسباني في الموسم الجديد منذ 3 أسابيع تقريباً، وشهدنا حتى الآن 3 جولات أسفرت عن تربع أتلتيكو مدريد على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، واحتلال ريال مدريد وبرشلونة مراكز متأخرة بعد تعثرهما في جولتين.

ويشهد موسم 20/2019 ترسيخ لاليغا لموقعها كمنافسة تقدم بثا مبتكرا، كما أنها أحد البطولات التي تبحث دوما عن التكنولوجيات الجديدة لتقديم أفضل عرض للفرجة على بطولة للاليغا في الشاشات بجميع أنحاء العالم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – استقبل مستشفى نادي ريال مدريد، معطوباً جديداً، اليوم الأحد، وذلك بعدما تعرض الصربي لوكا يوفيتش لإصابة مقلقة مع منتخب بلاده، عقب نهاية المباراة ضد البرتغال أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاتحاد الصربي أعلن اليوم الأحد، عن معاناة لوكا يوفيتش من مشكلة بدنية، لكنه لم يحدد طبيعتها، مكتفياً بالتأكيد على أن اللاعب لن يكون قادراً على اللعب ضد لوكسمبورج يوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد الصربي في بيان رسمي نشره اليوم الأحد: “في المباراة ضد البرتغال، تعرض لوكا يوفيتش للإصإبة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة اليوم، تبين أنه لن يكون متاحاً أمام المدرب للمشاركة في لقاء الثلاثاء”.

والعجيب في الأمر، أن لوكا يوفيتش شارك كبديل في مباراة البرتغال التي انتهت بانتصار رفاق كريستيانو رونالدو بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ لم تطأ قدماه أرضية الملعب إلا في الدقيقة 87، حينما دخل بدلاً من ميليفويفيتش.

وبذلك، ينضم لوكا يوفيتش لقائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم أيضاً إدين هازارد وماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، مع العلم أن زين الدين زيدان اضطر خلال الفترة الماضية، للتعامل مع 10 إصابات مختلفة.

الأكثر مشاهدة