سبورت 360 – كشف النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سبب استعادة مستواه في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في دوامة هبوطية قبل انطلاق الموسم الجديد مع اللوس بلانكوس.

وعاش الجناح الويلزي صيفاً مليئاً بالشائعات من مختلف الصحف الأوروبية ، والتي وضعته في الدوري الصيني من جهة ، والتصميم على البقاء مع نادي ريال مدريد ورفض الانتقال إلى أي فريق آخر بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه سنوياً.

وتحدث جاريث بيل في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “أعتقد أنه عندما لا تكون لائقاً تماماً من حيث اللياقة البدنية، لا يمكنك حينها أن تفعل ما تريد وتصاب بالإحباط. إنه نوع من دوامة الهبوط”.

وأضاف: “ولكن أنا الأن في حالة جيدة للغاية بعد العودة للمشاركة في المباريات وهذا يجعلني ألعب وأنا واثقاً، وهذا يساعدك على أن تكون قادراً على تحديد ما تريد فعله فعلياً”.

وعن تأهل ويلز ليورو 2020: “نعم بالتأكيد نريد التأهل. وإلا لن أكون هنا، ولن أضيع الوقت. أنا أحب اللعب لبلدي، وأحب محاولة التأهل لأهم البطولات مثل ما حدث في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016، لذلك أنا جائع لفعل ذلك مرة أخرى وتجربة ما فعلناه. ونحن جميعاً نؤمن تماماً بأننا نستطيع ونأمل أن يظل الجمهور يؤمن ويمنحنا كل الدعم الذي نحتاجه. ستكون مباراة الاثنين مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة