سبورت 360 – كشف النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سبب استعادة مستواه في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في دوامة هبوطية قبل انطلاق الموسم الجديد مع اللوس بلانكوس.

وعاش الجناح الويلزي صيفاً مليئاً بالشائعات من مختلف الصحف الأوروبية ، والتي وضعته في الدوري الصيني من جهة ، والتصميم على البقاء مع نادي ريال مدريد ورفض الانتقال إلى أي فريق آخر بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه سنوياً.

وتحدث جاريث بيل في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “أعتقد أنه عندما لا تكون لائقاً تماماً من حيث اللياقة البدنية، لا يمكنك حينها أن تفعل ما تريد وتصاب بالإحباط. إنه نوع من دوامة الهبوط”.

وأضاف: “ولكن أنا الأن في حالة جيدة للغاية بعد العودة للمشاركة في المباريات وهذا يجعلني ألعب وأنا واثقاً، وهذا يساعدك على أن تكون قادراً على تحديد ما تريد فعله فعلياً”.

وعن تأهل ويلز ليورو 2020: “نعم بالتأكيد نريد التأهل. وإلا لن أكون هنا، ولن أضيع الوقت. أنا أحب اللعب لبلدي، وأحب محاولة التأهل لأهم البطولات مثل ما حدث في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016، لذلك أنا جائع لفعل ذلك مرة أخرى وتجربة ما فعلناه. ونحن جميعاً نؤمن تماماً بأننا نستطيع ونأمل أن يظل الجمهور يؤمن ويمنحنا كل الدعم الذي نحتاجه. ستكون مباراة الاثنين مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يستضيف منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت نظيره جزر الفارو ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة السادسة تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا عن المباراة وحالة معسكر المنتخب واللاعبين وهدف اللاروخا قبل الصيف القادم وبداية يورو 2020.

وتطرق سيرجيو بوسكيتس أيضاً للحديث عن قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، والشخصية التي يتحلى بها المدافع الإسباني والطريقة التي يلعب بها أيضاً.

ووصف سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط وارتكاز برشلونة الطريقة التي يلعب بها زميله في المنتخب سيرجيو راموس بالشرسة سواء مع إسبانيا أو ناديه ريال مدريد.

وصرح سيرجيو بوسكيتس قائلاً:” راموس شخص يلعب بشراسة سواء كان ذلك مع منتخب إسبانيا أو ريال مدريد، دائماً يعجبني الحماس الذي يقدمه”.

وتابع بوسكيتس حديثه قائلاً:” لقد كان وسيبقى سيرجيو راموس واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه لشرف كبير لنا اللعب معه”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد إيلاديو باراميس المساعد السابق للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لم يكن جاداً في مفاوضاته لضم النجم الفرنسي بول بوجبا في الميركاتو الصيفي المنتهي.

وفشل العملاق الإسباني في محاولاته الحثيثة لإقناع نادي مانشستر يونايتد ببيع لاعب خط الوسط الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية ، والتي كانت قد انتهت في إسبانيا خلال منتصف هذه الليلة.

وكان بوجبا قد أعلن عن رغبته بخوض تحدٍ جديد في حزيران / يونيو الماضي ، لكن فريق الشياطين الحمر رفض التخلي عنه إلا في حال تلبية مطالبه المالية التي وصلت إلى 150 مليون يورو.

وتحدث إيلاديو باراميس في تصريحات نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية قائلاً: “ريال مدريد لم يتعامل في مفاوضاته مع مانشستر يونايتد بشأن ضم بول بوجبا بجدية، والحقيقة ستظهر يوماً ما، فلم يكن هناك جدية من ريال مدريد”.

وأضاف: “في ريال مدريد تماطلوا بشأن ضم بول بوجبا لأنهم يعلمون أن شرائه سيجلب المزيد من المشاكل داخل غرفة خلع الملابس، فلم يظهر اللوس بلانكوس اهتماماً حقيقياً لضمه هذا الصيف، فكل ما فعله الريال ترك الشائعات تزداد من أجل إرضاء مشجعيهم”.

الأكثر مشاهدة